كيفية التخلّص من انتفاخات التي تصيب أسفل العين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كيفية التخلّص من انتفاخات التي تصيب أسفل العين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيفية التخلّص من انتفاخات التي تصيب أسفل العين

كيفية التخلّص من انتفاخات التي تصيب أسفل العين
رام الله - فلسطين اليوم

من المشاكل التي تعاني منها العديد من النساء ما يعرف بـ انتفاخات تحت العين والتي تظهر على شكل أكياس تعطي السيدة عمراً اكبر من عمرها، وخاصة إذا لازمها دوائر سوداء في المنطقة؛ ممّا تسبّب مشكلة جمالية شائعة ترغب العديد من النساء بالتخلّص منها. وقبل ذلك لا بد من معرفة أسباب هذه الانتفاخات وكيفية علاجها:

١- عادات النوم غير الصحية

عدم النوم مبكراً او النوم بطريقة سيئة، أو تقطعات النوم ممكن أن يُحدث مثل هذه الانتفاخات، أو أحياناً بسبب كثرة النوم. ذلك أن احتياجات النوم تختلف من شخص لآخر، ولكن معظم الناس يحتاجون للنوم ما بين 7 و 8 ساعات كل ليلة.

2- سوء التغذية

أكدت الأبحاث أن السكر والكافيين يمكن أن تسببا بانتفاخ أو تفاقم أكياس تحت العينين، في حين أن نقص الفيتامينات يمكن أن يسبب الهالات السوداء؛ لذا هنا دعوة لمحاولة أن يكون الأكل صحي ومتوازن.

3- كريم خاطئ للبشرة

في حال استخدام كريمات جديدة وسببت تورّم حول العينين، لا بدّ من مراجعة منتجات العناية بالبشرة الخاصة بك وعلى الأخص منتجات العناية بالبشرة تحت العينين.

4- العوامل الوراثية

في بعض الحالات، يمكن أن تكون أكياس تحت العينين وراثية. إذا كان هنالك العديد من أفراد عائلتك لديهم عيون منتفخة، هو على الأرجح مشكلة وراثية.

5- الشيخوخة الطبيعية

مع مرور الوقت يفقد الجلد بعض مرونته ويصبح متراخي، الأكياس تحت العينين تكون نتيجة لذلك. شيخوخة الجلد هي جزء طبيعي من الحياة، ولكن مع حسن روتين العناية بالبشرة، يمكنك أن تعطي وجهك مظهراً أعذب.

6- تراكم السوائل في الجسم

يسبب تناول الملح بكثرة أو شرب الماء بكميات كبيرة إلى تراكم السوائل في الجسم ويظهر ذلك جلياً في منطقة تحت العينين.

وأخيراً، إذا عرفت أسباب انتفاخات حول العينين أو الأكياس أصبح من السهل حلّ المشكلة؛ وبالتالي التخلّص منها. وإضافة إلى ذلك بإمكانك وضع كريم العين في الثلاجة قبل وضعه على الجلد المنتفخ إلى جانب وضع أكياس الشاي الرطبة على العينين لمدة 20 دقيقة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفية التخلّص من انتفاخات التي تصيب أسفل العين كيفية التخلّص من انتفاخات التي تصيب أسفل العين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday