نصائح سريعة للتخلص من العلامات البيضاء على الجلد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح سريعة للتخلص من العلامات البيضاء على الجلد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح سريعة للتخلص من العلامات البيضاء على الجلد

نصائح سريعة للتخلص من العلامات البيضاء على الجلد
رام الله - فلسطين اليوم

تعاني أغلب السيدات من تمدد الجلد الذي يسببه الحمل وزيادة الوزن وفقدانه، فيصبح الجسم أكثر عرضة لظهور الخطوط البيضاء على الذراعين، والبطن، والفخذين، والثديين الامر الذي يتحول الى مصدر إزعاج كبير لدى الفتيات.

عرض موقع Lifehack مجموعة من النصائح التي تساعد المرأة بالتخلص من هذا العلامات تعرفوا عليها.

البطاطس: تساعد البطاطس على تعزيز مرونة الجلد لاحتوائه على المعادن والفيتامينات الهامة لصحة البشرة، لذا قوموا بتقطيع البطاطس إلى شرائح رفيعة وضعوها على المنطقة الموجود فيها تلك الخطوط لمدة 10 دقائق.
عصير الليمون: يعتبر من عوامل التبييض الطبيعية التي تخفف من علامات التمدد وتساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة، وتعزيز مرونة الجلد، فقوموا بقطع ثمرة الليمون إلى نصفين وضعيها على منطقة التمدد لمدة 15 دقيقة.
 الصبار: الألوة فيرا أو هلام الصبار يحتوي على كمية كبيرة من خواص مضادة للالتهابات، لذا ضعوه على الخطوط البيضاء لمدة 10 دقائق ثم اغسلوه بالماء الفاتر.
بياض البيض: احرصوا على تناول بياض البيض، فهي مفيدة جداً لصحة البشرة، لاحتوائها على الكولاجين الذي يساعد على التخلص من المشكلات الجلدية التي تصيب الجلد.
زيت الخروع: يستخدم زيت الخروع لعلاج العديد من الأمراض الجلدية المختلفة، بما في ذلك بقع العمر، والخطوط الدقيقة وعلامات تمدد الجلد، فقط قوموا بوضعه على الجلد بعد تسخينه لمدة 20 دقيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح سريعة للتخلص من العلامات البيضاء على الجلد نصائح سريعة للتخلص من العلامات البيضاء على الجلد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday