نصائح لتتوقفي عن تناول الوجبات الغير صحية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح لتتوقفي عن تناول الوجبات الغير صحية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لتتوقفي عن تناول الوجبات الغير صحية

نصائح لتتوقفي عن تناول الوجبات الغير صحية
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 

من المؤكد أن تناول الأطعمة الغير صحية والغنية بالدهون هي السبب الرئيسي في زيادة الوزن بشكل غير مقبول، وأشهر الوجبات الغير صحية التي تعمل على زيادة نسبة الدهون في الجسم الوجبات السريعة، وتعمل المطاعم التي تقوم بتحضير تلك الوجبات بإضافة نسب عالية من الدهون والمواد التي تتسبب في إدمان تلك الوجبات حتى يشتهي الناس وجباتهم مما يعني زيادة في الأرباح المادية لتلك المطاعم.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في التوقف عن تناول تلك الوجبات لتتناولي فقط الوجبات الصحية والغير غنية بالسعرات الحرارية.
طريقة التحضير

هل فكرتِ للحظة في طريقة تحضير تلك الوجبات والمكونات التي دخلت في تحضيرها، اجعلي التفكير في تلك الأمور سببًا في التوقف عن تناول هذه الأغذية فأنت لا تعرفي المكونات ولا نسب الدهون التي تدخل في تحضير الوجبات السريعة، كذلك الأمر بالنسبة لنظافة المطبخ والأساليب الصحية في تحضير الطعام.
النوم الجيد

أثبتت الدرسات العالمية أن اضطراب النوم في أحيان كثيرة يتسبب في زيادة الرغبة في تناول الوجبات الغير صحية والغنية بالدهون، لذلك احرصي على النوم لعدد ساعات مناسب حتى تتمكني من التقليل من إفراز الجسم لهرمون الكورتيزول الذي يعمل على تحفيز الشهية.
تقسيم الوجبات

البقاء لساعات طويلة خلال اليوم بدون تناول الطعام قد يجعلنا نلجأ لتناول الوجبات السريعة والغير صحية، لذلك احرصي على تناول وجباتك اليومية في أوقاتها المحددة حتى لا تشتهي الوجبات السريعة، كما يمكنك تقسيم وجباتك اليومية إلى 5 وجبات صغيرة بدلأ من 3 وجبات كبيرة حتى تتجنبي الشعور بالجوع خلال اليوم.
تحققي من شعورك بالجوع

في أحيان كثيرة نشعر بالجوع لكن بمجرد تناول كمية صغيرة من الطعام نشعر بالشبع السريع، لذلك تأكدي من شعورك بالجوع حتى تتمكني من تقديم كمية الطعام التي يحتاجها جسمك بدون زيادة تعمل على تراكم الدهون في الجسم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لتتوقفي عن تناول الوجبات الغير صحية نصائح لتتوقفي عن تناول الوجبات الغير صحية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:05 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

أفكار فساتين ربيعية ناعمة من ياسمين صبري

GMT 20:35 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

مواجهات حاسمة خلال شهر كانون الثاني في ختام دوري الطائرة

GMT 13:25 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"لا باز" وجهة سياحية تستحق الزيارة عند السفر إلى بوليفيا

GMT 13:30 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نشاطات محفزة واوقات سعيدة

GMT 16:34 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

كاتب مصري يعرب عن تفاؤله بالثورة الصناعية في الصعيد

GMT 11:50 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اعترافات جريئة لعدد من المشاهير تصدم الجمهور
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday