نصائح لمحاربة ظهور التجاعيد المبكرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح لمحاربة ظهور التجاعيد المبكرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لمحاربة ظهور التجاعيد المبكرة

نصائح لمحاربة ظهور التجاعيد المبكرة
رام الله - فلسطين اليوم

التجاعيد...هى امر حتمي يجب ان نحظى به ، وعلى الرغم انه امر مؤلم و سىء للنساء الا انه نتيجة طبيعية للتقدم فى السن . النساء حول العالم يحاولن التخلص من تلك التجاعيد القبيحة ، ما بين الجراحة وكريمات محاربة التجاعيد ، الكل يريد الحول على بشرة شابة مليئة بالحيوية ، ولكن هل يمكن تحقيق ذلك ؟  فى الحقيقة التجاعيد قادمة لا محال ، ولكن يمكنك التحكم فى مدى حجم وعمق وشكل التجاعيد التى تحصلين عليها عند التقدم فى العمر ، وبعيدا عن جراحات التجميل ، اليكِ عزيزتي 4 نصائح لمكافحة علامات التقدم فى البشرة مبكرا:  - كريمات الحماية من اشعة الشمس: عليكِ وضع كريم الحماية من اشعة الشمس طالما تتعرضين لها ، ضعي تلك الكريمات مهما كانت الشمس ساطعة او تحوطها الغيوم ، لان ال" UVA "و "UVB "هما انواع من الاشعة الفوق بنفسجية الضارة على بشرتك ، فال " UVA " تعنى الاشعة الفوق بنفسجية طويلة المدى اما ال"UVB "  فانها الاشعة الفوق بنفسجية متوسطة المدى ، وكلا النوعين مضران جدا للبشرة ، فال " UVA " هى المسئول الاول عن ظهور التجاعيد وزيادتها فى وقت مبكر ، اما ال "UVB "هى المسئولة عن الحروق الناتجة من التعرض للشمس وكلا النوعين قد يؤديان للاصابة بسرطان الجلد ، لذا احرصي على شراء كريم واقي من كلا النوعين وتأكدي من كتابة هذا على الغلاف "UVA/UVB" او  "broad spectrum"   - توقفي عن التدخين فورا: " التدخين ضار جدا بالصحة " تلك العبارة التى نراها دائما فى اغلب الاماكن ، قد لا تمثل رادعا لكثير من الاشخاص ، وفى الاونة الاخيرة بدأ انتشار التدخين فى الاوساط النسائية بشكل مخيف ، وهو الامر الذي يؤثر على صحتكوصحة من حولك ، كما انه عامل اساسي فى ظهور التجاعيد بشكل سريع ، فالنيكوتين الموجود فى السجائر  يقلل من تدفق الاكسجين الى الجلد ويترك البشرة جافة ومتضررة .  - تقشير البشرة: التقشير هو حل سحري للتخلص من الجلد الميت فى البشرة وايضا للحصول على بشرة ناعمة ونظيفة ، اختاري مقشر يناسب نوع بشرتك ، واستخدميه مرة او مرتين اسبوعيا لتقشير بشرتك ، وافساح المجال للطبقة الجديدة من بشرتك الخالية من الجلد الميت .  كريمات العين: قد لا تعانين الان من الهالات السوداء او الجلد الرفيع اسفل عينيكِ ، ولكن عليكِ ان تعلمي الجلد اسفل العينين رقيق جدا وهو اول منطقة تظهر فيها التجاعيد و علامات التقدم فى السن ، قومي باستخدام كريمات العناية بالعينين الخاصة بالترطيب من الان ، لمكافحة التجاعيد البارزة اسفل العينين.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لمحاربة ظهور التجاعيد المبكرة نصائح لمحاربة ظهور التجاعيد المبكرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday