تصفيفات لا تحتاج إلى غسيل الشعر
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تصفيفات لا تحتاج إلى غسيل الشعر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصفيفات لا تحتاج إلى غسيل الشعر

تصفيفات لا تحتاج إلى غسيل الشعر
القاهرة - فلسطين اليوم

يلجأ الكثير من النساء إلى غسيل شعرهن بصفة يومية حتى يستطعن تصفيف شعرهن بصورة مناسبة، ولكن بسبب إيقاع الحياة السريع، أصبح من الصعب الحفاظ على مثل هذا الروتين، ولكن لا تقلقي سيدتي، فهناك كثير من التصفيفات التي يمكنك عملها دون الحاجة إلى غسيل شعرك، وإليك سيدتي بعض هذه التصفيفات.

الكعكة غير المهندمة :
تعتبر الكعكة غير المهندمة من أسرع وأسهل التصفيفات التي يمكنك عملها في الأيام التي لن تستطيعي فيها غسيل شعرك، كما يمكنك عملها بأكثر من شكل، وبصفة عامة، فإن الكعكة غير المهندمة لا تحتاج منك سوى تصفيف شعرك بحيث يبدو غير مهذب، ثم رفعه إلى أعلى على شكل كعكة غير مشدودة، ويمكن وضع بعض المشابك الصغيرة لإحكام ربط الكعكة.

الضفيرة الجانبية :
ظهرت الضفيرة مؤخرا بقوة كواحدة من أكثر تصفيفات الشعر جاذبية، وهناك العديد من أشكال الضفائر التي يمكنك عملها مثل الضفيرة الفرنسية وضفيرة ذيل السمكة والضفيرة الكلاسيكية والضفيرة السميكة الخماسية التي تحتاج إلى تقسيم الشعر إلى خمسة أجزاء، ويمكنك عمل النوع الذي تفضلينه من هذه الضفائر بطريقة جانبية لتزدادي جاذبية وجمالا، كما أن الضفيرة ستكون في أبهى أشكالها بسبب شعرك غير المغسول.

الشعر الكيرلي :
يحتاج الشعر المفرود عادة إلى غسيل الشعر، على عكس الشعر الكيرلي الذي يبدو في أفضل حالاته مع الشعر غير المغسول، وذلك لأن الشعر يكون أكبر حجما وأسهل عند التصفيف، وبالتالي ستبدو تمويجاته رائعة وجذابة.

ارتداء بندانة الشعر :
تعتبر بندانة الشعر الحل المثالي بالنسبة لك عندما تكونين على عجلة ولا تستطيعين غسيل شعرك، وهناك العديد من أشكال وأحجام البندانات التي يمكنك استخدامها بطرق مختلفة، سواء كان بتغطية معظم رأسك أو وضعها على جبهتك مع ترك شعرك منسدلا على ظهرك أو مع عقصه، ويفضل دائما الاحتفاظ ببندانة في حقيبة يدك لاستخدامها في الحالات الطارئة.

ذيل الحصان :
يعتبر ذيل الحصان من أسهل تصفيفات الشعر وأكثرها عملية، كما أنه يتميز بأشكاله المتنوعة، مثل ذيل الحصان العالي وذيل الحصان المشدود وذيل الحصان الجانبي وغيرها، ويمكنك عمل ذيل الحصان في الأيام التي لن تغسلي فيها شعرك، ويفضل في هذه الحالة عمل ذيل حصان غير مشدود بحيث يضفي حجما على شعرك، لأن هذا هو الشكل الأنسب لهذه الحالة، كما يمكنك وضع بعض الإكسسوارات والبنس الصغيرة التي ستضفي مزيدا من الجاذبية عليك.

ارتداء الاسكارف المناسب :
تماما مثل بندانة الشعر، يتميز الاسكارف بقدرته على إخفاء معظم شعرك مع إضفاء رقي وجاذبية على مظهرك، وهناك العديد من أشكال وألوان الاسكارفات، التي يمكنك ارتداؤها بطرق مختلفة، بحيث يمكنك لفه كالبندانة، أو إخفاء شعرك كاملا تحته، كما يمكنك عقصه للخلف على طريقة سندريلا أو أي طريقة تناسب ملابسك واستدارة وجهك.

استخدمي الشامبو الجاف وصففي شعرك كالمعتاد :
يتميز الشامبو الجاف بقدرته على إعادة شعرك إلى الحياة دون الحاجة إلى غسيل الشعر، حيث يمكنه امتصاص الدهون المتراكمة بشعرك، وبالتالي يصبح شعرك جذابا وسهل التصفيف، بالإضافة إلى الحجم الرائع الذي سيكتسبه نتيجة لاستخدام هذا الشامبو، وعادة ما يباع الشامبو الجاف على هيئة اسبراي أو بودرة، أما إذا لم يتوافر لديك هذا الشامبو، فيمكنك استخدام بودرة التلك الخاصة بالأطفال، التي ستمنحك نتائج رائعة.

اختاري التصفيفة المناسبة لك، وجددي في مظهرك دون قلق، وتخلصي من روتينك اليومي في غسيل شعرك، وذلك لتوفير الوقت وللحفاظ أيضا على زيوت الشعر الطبيعية التي تفرزها فروة الرأس، والتي تعمل على ترطيب الشعر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصفيفات لا تحتاج إلى غسيل الشعر تصفيفات لا تحتاج إلى غسيل الشعر



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:10 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

اغتيال الناشطة حنان البرعصي يفتح ملف حقوق الإنسان في ليبيا

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday