طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة

الأحمر الناري
القاهرة - فلسطين اليوم

أحيانا قد ترغب بعض النساء في تغيير مظهرها فتمل من إطلالتها التي اتخذت شكلا روتينيا في حياتها اليومية، فتحس بأن طريقة وضعها للمكياج تعتمد دائما نفس الشكل ونفس الألوان، وقد ترغب بعض النساء في مفاجئة زوجها بليلة رومانسية وهادئة لتبهر شريك حياتها بإطلالة راقية، وفي هذه الليلة ننصحك عزيزتي بوضع مكياج باللون الأحمر الناري فبتطبيقك لهذا النوع من المكياج ستجذبين إليك زوجك وتفتنينه بروعة جمالك ورقة أنوثتك.

ولمساعدتك على إنجاح ليلتك الرومانسية، نقدم إليك عزيزتي خطوات تطبيق مكياج جذاب و متألق باللون الأحمر الناري، فكوني الأجمل و أبرزي أنوثتك الفاتنة و جمالك الساحر:
قبل أن تبدئي عزيزتي في تطبيق مكياجك ذو اللون الأحمر الناري، قومي بداية بتنظيف بشرتك جيدا باستخدام الغسول الخاص ببشرتك لتحضيرها لاستقبال المكياج، بعد ذلك ضعي فوق بشرتك طبقة من الكريم المرطب الخاص بك.

استخدمي كريم الأساس الخاص بنوعية بشرتك بحيث يكون أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، ولا تنسي تطبيق الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والعيوب البارزة وضعيه أيضا تحت العينين وأعلى الجفون، وبعد ذلك قومي بتوزيع البودرة لتصليح عيوب الوجه.

بعد الانتهاء من مرحلة إخفاء العيوب، ابدئي سيدتي بوضع ظلال العيون ويستحسن استخدام اللون البني الفاتح على كامل جفنك من الحاجب إلى الرموش ثم ضعي القليل من الظل الأحمر الناري القوي على جفنك العلوي، أضيفي طبقة من ظل العيون ذو اللون الأزرق اللامع على أطراف اللون الأحمر ثم اسحبيه إلى زاوية العين الخارجية، هذه الطريقة سيدتي ستمنح عينيك جاذبية وسحر خاص.

أضيفي ظلال باللون البرونزي سيعطيك لمسة خاصة وفريدة من وعها وسيمنحك سحرا أنثويا، وبعد الانتهاء من مرحلة ظلال العيون انطلقي إلى عملية رسم العيون وحددي عينيك باستخدام الآي لاينر ثم أضيفي طبقة أخرى من الكحل داخل عينيك، بعدها مباشرة ضعي الماسكرا السوداء على رموشك، و احرصي على وضعها على الرموش السفلية من جذور الرموش إلى الأعلى بحركة خفيفة لتضفي على نظرتك نظرة ساحرة ..

ضعي طبقة خفيفة من أحمر الخدود باللون اللحمي، ثم قومي بوضع القليل من بلسم الشفاه باللون اللامع على شفتيك ثم ضعي أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الناري، وللحفاظ على بقاء أحمر الشفاه لفترة أطول، قومي عزيزتي بملء الشفاه بالمحدد قبل وضع أحمر الشفاه، فعندما يزول لون أحمر الشفاه يبقى لون محدد الشفاه موجودا على شفتيك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة طبقي مكياج باللون الأحمر الناري لإطلالة راقية وجذابة



GMT 18:57 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

فيتامين C لبشرة مشرقة دائماً

GMT 04:34 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

"خلطات فيتامين سي" لشعر جذاب بلا مشاكل

GMT 04:31 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

4 نصائح مذهله للتخلص تمامًا من دهون البطن

GMT 04:28 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

اصغري 10 سنوات مع خلطة ماء الأرز والحليب والعسل

GMT 04:25 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

الخيار وجوز الهند للتخلص من آثار حبوب الوجه

GMT 22:18 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي الاسباب التي تجعل الثدي الصغير هو الأفضل
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday