13 طريقة صحية تمنعك من زيادة وزنك
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

13 طريقة صحية تمنعك من زيادة وزنك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 13 طريقة صحية تمنعك من زيادة وزنك

13 طريقة صحية تمنعك من زيادة وزنك
القاهرة - فلسطين اليوم

كثر الحديث عن زيادة الوزن وكيف انها تمثل مشكلة كبيرة للكثيرين يصعب التخلص منها , لكننا اليوم نقدم لكم 13 طريقة تمكنكم من تجنب زيادة الوزن طرق لتجنب زيادة الوزن : 1- التخلص من اكل الوجبات الخفيفة اثناء مشاهدة التليفزيون . 2-  كتابة كل ما تأكله حتي تكون علي بينة من عدد السعرات الحرارية المستهلكة وبالتالي تنجح في السيطرة على زيادة الوزن . 3- البقاء جائعا لفترة طويلة له تأثير سلبي علي الوزن , لان بهذه الطريقة تميل الي تناول الطعام اكثر بكثير , لذا ننصح بأكل الوجبات المخصصة في الأوقات المناسبة وبكميات مناسبة دون الحاجة للتجويع . 4-  لا تخرج للعشاء وانت جوعان فتناول وجبة خفيفة او حساء قبل الخروج للعشاء يؤدي الي  عدم تناولك المزيد من الاطعمة بالخارج وبالتالي  التحكم في كمية الطعام التي تأكلها وتجنب زيادة الوزن . 5- شرب الكثير من الماء من اكثر النصائح المعمول بها في حالة فقدان الوزن , لذا احرص علي شرب الماء بكثرة لتتجنب زيادة الوزن . 6-  قل وداعا للوجبات السريعة , لأن تناول الوجبات السريعة بشكل منتظم يضمن زيادة الوزن بسرعة فائقة , لذا احرص علي وداع الوجبات السريعة خاصة المقليات المحملة بالدهون والسعرات الحرارية مثل البطاطس والبرجر وايضا  البيتزا . 7- قراءة التعليمات علي المنتجات من اجل اختيار الأطعمة الخالية من الدهون ولتكون اكثر وعيا بالسعرات الحرارية المقدمة وفترة الصلاحية ومحتوي الأطعمة مما يساعدك على السيطرة علي زيادة الوزن .8- جعل السلطة والحساء اطباق رئيسية علي مائدتك  مع التأكد ان السلاطة خالية من اي دهون , كما ننصح بتجنب اضافة الكريمة للحساء من اجل السيطرة علي اي زيادة في الوزن . 9- عدم الأستسلام لألام الجوع بالليل , فيجب الا تأكل في منتصف الليل كما يجب ان تحرص علي ان تكون  وجبة العشاء قبل النوم بفترة زمنية لا تقل عن 3 ساعات قبل النوم , 10- لا تهمل وجبة الأفطار فهي أهم وجبة في اليوم, فلا تتخطاها بغرض رغبتك في تجنب زيادة الوزن , فوجبة الفطور صحية ومفيدة لعملية التمثيل الغذائي . 11- تناول وجبة الأفطار كالملوك اما العشاء فكالفقراء , فهذا قول مأثور توجد به الكثير من الحكمة  والفائدة الصحية , فكلما كان العشاء دسما كلما  تراكمت السعرات الحرارية اثناء النوم وبالتالي فقدان السيطرة علي الوزن . 12- الشعور بالرضا والأرتياح النفسي وتقبل الذات من اكثر الأمور التي تؤدي الي تجنب زيادة الوزن , فالأأجهاد والأكتئاب غالبا ما يكونا السبب في الأفراط في تناول الطعام وبالتالي زيادة الوزن بسرعة فائقة . 13- ممارسة الرياضة وان لم تكن لديك الوقت الكافي فعلي الأقل الحفاظ علي روتين المشي لمده 30 دقيقة يوميا فأذا كنت تحاول انقاص الوزن يجب عليك ان تنغمس في التدريبات النشطة فهذا يساعد  في عملية  التمثيل الغذائي وبالتالي  حرق السعرات الحرارية وتجنب زيادة الوزن . والأن بعد ان قدمنا لكم  13 نصيحة هامة تضمن حفاظك علي وزنك تحت السيطرة , لابد انك ادركت الأن ان تجنب زيادة الوزن امر من الممكن السيطرة عليه بمنتهي السهولة من خلال اتباع بعض العادات  الحياتية البسيطة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13 طريقة صحية تمنعك من زيادة وزنك 13 طريقة صحية تمنعك من زيادة وزنك



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 09:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ثري عربي يمتلك مجموعة نادرة من المجوهرات الثمينة

GMT 12:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 23:29 2014 الأحد ,07 كانون الأول / ديسمبر

عقار جديد من ثمار الزهور يساعد على علاج التهاب المفاصل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday