الليمون والبيض للتخلص من الرؤوس البيضاء والسوداء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الليمون والبيض" للتخلص من الرؤوس البيضاء والسوداء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الليمون والبيض" للتخلص من الرؤوس البيضاء والسوداء

القاهرة ـ العرب اليوم

يعاني الكثير من الشباب والفتيات من مشكلة الرءوس السوداء والبيضاء التي تظهر في الوجه وتكون هذه الرءوس أحد أشكال حب الشباب الذي يظهر في فترة المراهقة، ويرجع سبب تكونها إلى تراكم المواد الدهنية داخل خلايا البشرة، وخاصة في البشرة الدهنية، أيضًا ترك بقايا الماكياج على الوجه، وعدم تنظيفه يؤدي إلى انسداد مسالك البشرة بالتدريج، مما يؤدي إلى ظهور تلك الرءوس. ويقول الدكتور ماجد أحمد، أستاذ الجلدية والتناسلية، إن ظهور الرءوس السوداء والبيضاء تعتبر من المرحلة الثانية لظهور حب الشباب فإذا تم تقشيرها تسبب علامة في الوجه، لذلك يجب أن يتم استخدام غسول للوجه خالٍ من الدهون مرتين يوميًا، مع وضع كريم أو مرهم خاص لعلاج هذه البثور. ويضيف الدكتور ماجد أن من أفضل طرق علاج لهذه البثور هي استخدام ماسكات طبيعية لنضارة البشرة؛ لأن استخدام الكريمات فقط يعمل على جفاف البشرة وعدم نضارتها لما يحتويه من مواد كيمائية تضر البشرة، ومن أهم الأقنعة الطبيعية التي تقوم بالتخلص من الرءوس السوداء والبيضاء وجعل البشرة نضرة وصافية هو ماسك الليمون والبيض، فالليمون من أكثر المواد الطبيعية التي تعمل على نقاء البشرة والقضاء على الدهون والبيض يساعد على تفتيح البشرة. وينصح بعمل خلطة طبيعية عن طريق فصل بياض البيض ومزجه مع ملعقة من عصير الليمون، حتى يصبح مزيجًا واحدًا ويتم وضعه على البشرة بعد غسلها بماء فاتر بواسطة قطنة، ويتم تركه على البشرة لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف ويكون قشرة على الوجه ويتم تقشيره وتنظيف الوجه، بواسطة قطنة مبللة، ويتم عمل هذا القناع يوميًا قبل النوم لمدة ثلاثة أسابيع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الليمون والبيض للتخلص من الرؤوس البيضاء والسوداء الليمون والبيض للتخلص من الرؤوس البيضاء والسوداء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday