نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

القاهرة ـ العرب اليوم

تلجأ العديد من السيدات إلى عمل الهاي لايت كنوع سهل من التجديد، كما أنه لا يجهد الشعر كما تفعل الصبغة، بالإضافة إلى ذلك فإنه لا يغير شكلكِ إلى حد كبير، وبالتالي يعتبر خطوة لا تحتاج إلى شجاعة كبيرة، ويمكنك عمل الهاي لايت بالمنزل بسهولة، فقط لو اتبعت الخطوات الصحيحة، ونقدم لكِ اليوم، سيدتي، هذه الخطوات مع بعض النصائح المهمة، وذلك لتحصلي على أفضل النتائج. اختاري أولا مستحضر الهاي لايت المناسب لكِ بحيث يكون من السهل عليكِ استخدامه في المنزل، واختاري أيضا لونا مناسبا، ولكن قبل أن تبدئي في القيام بعملية تفتيح خصلات شعركِ عليكِ التأكد أولا من مدى مناسبة هذا اللون لكِ، ويمكنكِ ذلك من عمل اختبار بسيط وهو البدء بتفتيح خصلة صغيرة داخلية من شعركِ، بحيث لا ترى بسهولة، وضعي عليها كمية مناسبة من المستحضر وفقا للتعليمات المكتوبة على العبوة، وبعد مرور الوقت المحدد اشطفي شعركِ من المستحضر جيدا وجففيه بالمنشفة، وبعدها باستخدام مجفف الشعر الكهربائي إذا أردتِ أن تري النتيجة سريعا، وفي حالة إعجابكِ باللون أكملي تفتيح باقي خصلات شعركِ مع مراعاة النصائح التالية. ينصح خبراء الشعر بأن تتم عملية تفتيح خصلات الشعر عندما يكون الشعر غير نظيف تماما، بمعنى أن تغسلي شعركِ قبل وضع مستحضر التفتيح بيوم كامل، وتجنبي وضع المستحضر على الشعر المبلل أو الرطب، وذلك حتى تحصلي على نتيجة مثالية. إذا كنتِ تتمتعين بشعر كثيف أو طويل، فيفضل شراء عبوتين من مستحضر تفتيح الشعر، أما بالنسبة للشعر الخفيف أو الشعر القصير فإن عبوة واحدة كافية للقيام بالمهمة، وتذكري دائما توزيع المستحضر جيدا على خصلات شعركِ بحيث تغطى كل خصلة من جذورها إلى أطرافها، وذلك حتى يكون لون شعركِ الجديد متجانسا وجذابا. تأكدي أنه مهما كنتِ حريصة أثناء استخدام مستحضر تفتيح الشعر في المنزل، سيحدث أن تتناثر كمية قليلة من المستحضر على جبهتكِ وربما على رقبتك أيضا، لذا احرصي على دهن جبهتكِ بكريم أو فازلين، وبالتالي لن يلتصق المستحضر بها في حالة سقوطه، كما أنه عليكِ تغطية رقبتكِ بمنشفة، وتجنبي قدر الإمكان تناثر المستحضر على جلدكِ، وذلك لاحتوائه على مواد كيميائية ربما تتسبب لكِ في بعض الالتهابات. احذري وضع مستحضر التفتيح على حواجبكِ أو رموشكِ، وذلك لأن دخول ولو كمية بسيطة من المستحضر في عينكِ بطريق الخطأ سيسبب لكِ أخطارا جسيمة. التزمي دائما بالوقت المحدد على العبوة والذي يستغرقه مستحضر التفتيح ليعمل في شعركِ، ولا تتعجلي غسل شعركِ حتى لا يضيع مجهودكِ هباء، فغسل شعركِ قبل الوقت المحدد سيمنحكِ درجات باهتة غير التي تتمنينها على الإطلاق، لذا اتركي المستحضر على شعركِ مدة كافية، ويمكنكِ خلال ذلك شغل نفسكِ بقراءة كتاب مسلي، أو غسل الأطباق. عليكِ الاهتمام باللون الجديد لخصلات شعركِ للحفاظ عليه ثابتا لأطول فترة ممكنة، ويمكنكِ هذا من خلال استخدام أنواع الشامبو والبلسم المخصصة للشعر المصبوغ بالتبادل مع أنواع الشامبو والبلسم العادية المناسبة لنوع شعركِ سواء كان جافا أو دهنيا أو مختلطا، ويمكنكِ إعادة تفتيح خصلات شعركِ كل6 إلى 8 أسابيع. وبالرغم من أن الهاي لايت لا يجهد الشعر كما تفعل الصبغة، إلا أن عليكِ العناية بشعركِ قبل تفتيحه بمدة كافية، وذلك بمنحه ترطيبا كافيا قبل الصبغ بحوالي أسبوعين مع تجنب الإسراف في استخدام أدوات التصفيف الحرارية مثل مجفف الشعر الكهربائي والمكواة الكهربائية، واعتني أيضا بترطيب شعركِ وعدم تعريضه للحرارة بكثرة أو أشعة الشمس، وذلك حتى يظل لونه جذابا ولا يصيبه البهتان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday