نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

القاهرة ـ العرب اليوم

تلجأ العديد من السيدات إلى عمل الهاي لايت كنوع سهل من التجديد، كما أنه لا يجهد الشعر كما تفعل الصبغة، بالإضافة إلى ذلك فإنه لا يغير شكلكِ إلى حد كبير، وبالتالي يعتبر خطوة لا تحتاج إلى شجاعة كبيرة، ويمكنك عمل الهاي لايت بالمنزل بسهولة، فقط لو اتبعت الخطوات الصحيحة، ونقدم لكِ اليوم، سيدتي، هذه الخطوات مع بعض النصائح المهمة، وذلك لتحصلي على أفضل النتائج. اختاري أولا مستحضر الهاي لايت المناسب لكِ بحيث يكون من السهل عليكِ استخدامه في المنزل، واختاري أيضا لونا مناسبا، ولكن قبل أن تبدئي في القيام بعملية تفتيح خصلات شعركِ عليكِ التأكد أولا من مدى مناسبة هذا اللون لكِ، ويمكنكِ ذلك من عمل اختبار بسيط وهو البدء بتفتيح خصلة صغيرة داخلية من شعركِ، بحيث لا ترى بسهولة، وضعي عليها كمية مناسبة من المستحضر وفقا للتعليمات المكتوبة على العبوة، وبعد مرور الوقت المحدد اشطفي شعركِ من المستحضر جيدا وجففيه بالمنشفة، وبعدها باستخدام مجفف الشعر الكهربائي إذا أردتِ أن تري النتيجة سريعا، وفي حالة إعجابكِ باللون أكملي تفتيح باقي خصلات شعركِ مع مراعاة النصائح التالية. ينصح خبراء الشعر بأن تتم عملية تفتيح خصلات الشعر عندما يكون الشعر غير نظيف تماما، بمعنى أن تغسلي شعركِ قبل وضع مستحضر التفتيح بيوم كامل، وتجنبي وضع المستحضر على الشعر المبلل أو الرطب، وذلك حتى تحصلي على نتيجة مثالية. إذا كنتِ تتمتعين بشعر كثيف أو طويل، فيفضل شراء عبوتين من مستحضر تفتيح الشعر، أما بالنسبة للشعر الخفيف أو الشعر القصير فإن عبوة واحدة كافية للقيام بالمهمة، وتذكري دائما توزيع المستحضر جيدا على خصلات شعركِ بحيث تغطى كل خصلة من جذورها إلى أطرافها، وذلك حتى يكون لون شعركِ الجديد متجانسا وجذابا. تأكدي أنه مهما كنتِ حريصة أثناء استخدام مستحضر تفتيح الشعر في المنزل، سيحدث أن تتناثر كمية قليلة من المستحضر على جبهتكِ وربما على رقبتك أيضا، لذا احرصي على دهن جبهتكِ بكريم أو فازلين، وبالتالي لن يلتصق المستحضر بها في حالة سقوطه، كما أنه عليكِ تغطية رقبتكِ بمنشفة، وتجنبي قدر الإمكان تناثر المستحضر على جلدكِ، وذلك لاحتوائه على مواد كيميائية ربما تتسبب لكِ في بعض الالتهابات. احذري وضع مستحضر التفتيح على حواجبكِ أو رموشكِ، وذلك لأن دخول ولو كمية بسيطة من المستحضر في عينكِ بطريق الخطأ سيسبب لكِ أخطارا جسيمة. التزمي دائما بالوقت المحدد على العبوة والذي يستغرقه مستحضر التفتيح ليعمل في شعركِ، ولا تتعجلي غسل شعركِ حتى لا يضيع مجهودكِ هباء، فغسل شعركِ قبل الوقت المحدد سيمنحكِ درجات باهتة غير التي تتمنينها على الإطلاق، لذا اتركي المستحضر على شعركِ مدة كافية، ويمكنكِ خلال ذلك شغل نفسكِ بقراءة كتاب مسلي، أو غسل الأطباق. عليكِ الاهتمام باللون الجديد لخصلات شعركِ للحفاظ عليه ثابتا لأطول فترة ممكنة، ويمكنكِ هذا من خلال استخدام أنواع الشامبو والبلسم المخصصة للشعر المصبوغ بالتبادل مع أنواع الشامبو والبلسم العادية المناسبة لنوع شعركِ سواء كان جافا أو دهنيا أو مختلطا، ويمكنكِ إعادة تفتيح خصلات شعركِ كل6 إلى 8 أسابيع. وبالرغم من أن الهاي لايت لا يجهد الشعر كما تفعل الصبغة، إلا أن عليكِ العناية بشعركِ قبل تفتيحه بمدة كافية، وذلك بمنحه ترطيبا كافيا قبل الصبغ بحوالي أسبوعين مع تجنب الإسراف في استخدام أدوات التصفيف الحرارية مثل مجفف الشعر الكهربائي والمكواة الكهربائية، واعتني أيضا بترطيب شعركِ وعدم تعريضه للحرارة بكثرة أو أشعة الشمس، وذلك حتى يظل لونه جذابا ولا يصيبه البهتان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday