رموش طويلة وحواجب مثالية مع خلطة السيروم الطبيعية
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

رموش طويلة وحواجب مثالية مع خلطة "السيروم" الطبيعية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رموش طويلة وحواجب مثالية مع خلطة "السيروم" الطبيعية

القاهره ـ العرب اليوم

ترغب حواء فى الحصول على رموش طويلة وحواجب مثالية ، نعرض أفضل طريقة لتحضير "السيروم " الطبيعى لتحفيز نمو رموشك وحواجبك بنفسك فى المنزل . يتكون السيروم من مكونات طبيعية امنة تماما ليس لديها اى آثار جانبية,على عكس المنتجات التجارية باهظة الثمن ,فهى تحتوى على الكيماويات الضارة . يعتمد الكثير من النساء على استخدام (الرموش الصناعية ) لكن مع مرور الوقت ، قد يسبب ذلك فى تلف رموشك بشكل كامل فتصبح صغيرة ومتقصفة ولذلك فستحتاجين حينها لاستخدام سيروم طبيعى لتغذية واصلاح رموشك التالفة . باستخدامك للسيروم بشكل منتظم لمدة شهرين ستحصلين على رموش رائعة فستصبح أكثر طولا واكثر كثافة . طريقة تحضير سيروم طبيعى لتحفيز نمو الرموش والحواجب . المكونات *وعاء صغير نظيف ومعقم لحفظ السيروم . *فرشا مسكار نظيفة لاستخدام السيروم . *زيت خروع . *زيت اللوز الحلو . *زيت جوز الهند . *زيت الافوكادو . *زيت فيتامين E. زيت الخروع غنى بالاوميجا 3,الفيتامينات ,العناصر الغذائية والبروتينات ,ويستخدم لعلاج الصلع والشعر الخفيف بشكل فعال . اما زيت جوز الهند فهو معروف بقدراتة على العناية بالبشرة ,الشعر والأظافر .فهو غنى بالفيتامينات والعناصر الغذائية .فيساعد الشعر على تجديد وتقوية الرموش والحواجب ,حيث يساعد على امدادها بالعناصر الغذائية اللازمة . وزيت اللوز الحلو فلا يعمل كمرطب طبيعى ممتاز للبشرة فقط لكنة ايضا عند استخدامة على الرموش والحواجب يساعد على تحفيز نموها مرة اخرى بشكل سريع ,كما يعمل على تغذيتها ومنعها من التساقط فهو غنى بالفيتامينات ,الدهون احادية التشبع ,الكالسيوم والماغنيسيوم.وزيت الافوكادو وزيت فيتامين Eفهى مكونات اختيارية يمكن الاستغناء عنها .فى تعمل على تعزيز السيروم وتحفيز نمو الشعر . خطوات التحضير - اخلطى كميات متساوية من زيت الخروع ,وزيت اللوز الحلو ,وزيت جوز الهند فى وعاء نظيف ومحكم (2معلقة كبيرة لكل واحدة منها ) -اضيفى القليل من زيت الافوكادو (2معلقة صغيرة)ومحتويات كبسولة واحدة من فيتامين E)إختياريا)قلبى الخليط جيدا حتى تمتزج جميع المكونات معا .3- أغمسى فرشاة ماسكار نظيفة فى السيروم ثم إستعمليها على الرموش والحواجب . أحرصى على استخدام السيروم فى كل ليلة قبل النوم وستفاجئين بنتائج مبهرة ومدهشة وفى غضون أسبوعين ستحصلين على رموش أكثر طولا وصحة وحواجب كثيفة . قومى بتجربة السيروم على مساحة صغيرة من البشرة قبل إستخدامه للتاكد من عدم وجود اى حساسية تجاه اى من المكونات المستخدمة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رموش طويلة وحواجب مثالية مع خلطة السيروم الطبيعية رموش طويلة وحواجب مثالية مع خلطة السيروم الطبيعية



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:58 2020 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

43 مستوطنا يقتحمون الأقصى

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 07:45 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

عمرو السولية لاعب الأهلي يخضع لمسحة جديدة خلال 48 ساعة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday