3 حلول غذائية لبشرة صافية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

3 حلول غذائية لبشرة صافية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 حلول غذائية لبشرة صافية

3 حلول غذائية لبشرة صافية
القاهرة - فلسطين اليوم

تحاول الفتيات بشتى الوسائل والطرق إيجاد سبل لإضفاء الجمال والحيوية على بشرتهن، وإخفاء عيوبها، متجاهلين أن الحل يكمن في بعض الأغذية الطبيعية.
وقدم الموقع الإلكتروني "نو ورثي" ثلاثة حلول سرية بسيطة يمكنها أن تخفي كل الحبوب والشوائب التي تتخلل البشرة، وتشمل على:
1. العسل.
عُرفت نساء عصر الفراعنة بجمال ونقاء بشرتهن، بسبب استخدامهن عسل النحل ليلاً ونهاراً، الذي يعرف بقدرته العالية على الترطيب ومقاومته للميكروبات.
كما يعد مضاداً طبيعياً لتهيج البشرة فهو ضروري لمن يعانون من حساسية الجلد وظهور حب الشباب، كما يحبذ تدليك البشرة به، واستخدام المستحضرات والمرطبات المصنوعة منه.
ويمكن عمل ماسك للوجه من خلال خلط ملعقة كبيرة من جيل الصبار مع ملعقتين من الخيار بعد إزالة البذور منها، ونصف ملعقة من شاي البابونج المغلي المركز، مع نصف ملعقة من العسل، يتم وضعها بلطف تحت العينين. كما يمكن وضع باقي الكمية في طبق بلاستيكي في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوع واحد.
2. الفواكه المليئة بالماء
يحبذ تناول جرعات خفيفة من الكرز اللاذع، لأنه غني بالميلاتونين الذي يعزز نمو الخلايا ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية.
وتحتاج البشرة الصافية إلى تغذية جيدة، تحتوي على نسبة عالية من المياه لتعزيز وترطيب البشرة وحمايتها لتبدو أكثر شباباً وسلاسة.
ويمكن شرب ماء جوز الهند وتناول البطيخ وبذور الرمان الغنية بالمواد المؤكسدة التي تحمي من التهاب البشرة، وتقلل من تلف البشرة والشيخوخة المبكرة وكذلك من سرطان الجلد.
3- نومٌ كاف
وأكد أطباء الجلد أن تنظيف البشرة من أهم الأجزاء الروتينية واليومية التي يجب أن تهتم بها النساء للحصول على بشرة سماوية وأكثر إشراقاً.
ويذكر أن مستحضرات التطهير المزدوجة، ضرورية للتخلص من الأوساخ والشوائب وخلايا الجلد الميتة وبقايا المكياج وكريمات الوقاية من الشمس، ويفضل استخدامها يومياً.
ويفضل النوم من 7 إلى 9 ساعات لإعادة الحيوية إلى البشرة، كما يفضل النوم على مخدة من الساتان، مع تجنب النوم على الوجه حتى لا تظهر خطوط عليه نتيجة التجعد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 حلول غذائية لبشرة صافية 3 حلول غذائية لبشرة صافية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday