5 خضروات تمنع تساقط الشعر والصلع
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

5 خضروات تمنع تساقط الشعر والصلع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 5 خضروات تمنع تساقط الشعر والصلع

5 خضروات تمنع تساقط الشعر والصلع
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 

هل تعلم أن بعض الخضروات تساعد على منع تساقط الشعر والصلع؟.. لا يقتصر الأمر هنا على أكلها، وإنما استخدامها موضعياً لتغذية فروة الرأس وبصيلات الشعر من أجل تعزيز نموه.. وإليك كيف يمكنك إعداد عجين يساعد على وقف تساقط الشعر والحد من الصلع:

البصل: يحتوي البصل على نسبة عالية من الكبريت الذي يساعد على منع تساقط الشعر ومنع تقصفه.. في البداية اعصر البصل لاستخلاص عصيره، وأضف ملعقة أو اثنتين من العسل للعصير، للتخلص من الرائحة القوية اخلط ماء الورد مع البصل، ثم ضع من المزيج على فروة الرأس لمدة 40 دقيقة، ثم اغسل شعرك جيداً.
البطاطا: تحتوي البطاطا على بروتين يقوّي جذور الشعر، له تأثير فعّال يوقف الصلع.. قم بمزج حبتين أو 3 من البطاطا لاستخلاص العصير، ثم أضف إليه ملعقة واحدة من العسل، وصفار بيضة واحدة، وكمية صغيرة من الماء، امزج المكونات السابقة معاً، واترك العجين على شعرك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسل شعرك جيداً.
الثوم: يمكنك وضع عصير الثوم مباشرة على فروة الرأس للحصول على تأثير مشابه لعصير البصل، لأنهما يحتويان على نسبة كبيرة من الكبريت الذي يعزز نمو الشعر.
الكزبرة: تمتاز الكزبرة بأنها غنية بالمواد المضادة للأكسدة الضرورية لمحاربة الجذور الحرة، والتي تمنع نمو الشعر.. اصنع عجيناً من أوراق الكزبرة المفرومة والماء، وضع العجين على فروة الرأس لمدة ساعة، ثم اغسل شعرك جيداً.
الجزر: من المعروف أن الجزر غني بفيتامين "أ" الذي يحافظ على قوة الشعر وحيويته.. قم بغلي بعض الجزر، واطحنه واخلطه في نفس الماء الذي تم غليه فيه، ثم ضع العجين على فروة رأسك، واتركه 30 دقيقة، ثم اغسل الشعر جيداً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 خضروات تمنع تساقط الشعر والصلع 5 خضروات تمنع تساقط الشعر والصلع



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday