أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة

القاهرة ـ العرب اليوم

كلّ امرأة تحلم بالحصول على بشرة ناصعة البياض، إلا أنّ هناك عوامل مؤثّرة تحول دون حصولنا على هذا الحلم، من بينها العوامل البيئيّة، وتحديداً أشعة الشّمس التي تؤذي البشرة، بالإضافة إلى الهرمونات التي تُساهم في زيادة ظهور البقع والكلف؛ لهذا نقدّم لك أحدث 3 تقنيّات للحصول على بشرة بيضاء. التقشير الأزرق: هذا القناع جديد جدّاً وفعّال في عالم تبييض البشرة، ولأوّل مرّة نطلعك عليه. هو عبارة عن تقنية جديدة تتضمّن دهن البشرة بدواء أزرق، فيُغطّي البشرة بطبقة أو اثنتين، وصولاً حتّى 6 طبقات، حسب حاجة البشرة لتلك الطبقات؛ والحاجة هنا تكون بالدرجة التي ترغبين بها في تفتيح بشرتك أو التخلّص من البقع البنيّة والكلف التي لا تكون سطحيّة. فبهذا القناع الذي يوضع على الوجه، مدّة 30 دقيقة، يُقشّر الجلد وتُزال معه مختلف المشاكل التي سرقت اللون الفاتح من البشرة. وهذا القناع يحتوي على فيتامينات، وموادّ قويّة، فعّالة في محاربة شوائب البشرة، وفي إظهار لونها الحقيقيّ. بيض الكافيار: البشرة الباهتة أو ذات البقع هي عبارة عن بشرة غير صحيّة، تراكمت على سحطها الخلايا الميّتة والشوائب والتّجاعيد، ففقدت جمالها ونضارتها، وسرق منها اللون الأبيض النّاصع الذي كان يُميّزها؛ لهذا كان العلاج ببيض الكافيار. ويعمل هذا العلاج على حقن البشرة ببيض الكافيار، وليس بمادّة الكافيار، حيث يكون عبارة عن خلايا حيّة تولد داخل البشرة وتغذّيها وتزيل كافّة شوائبها، من تجاعيد وبقع، فتبرز جمالها ولونها الصافي بالتالي. الميزوثيرابي: هذا العلاج هو الأكثر شيوعاً والمعروف كثيراً لدى النساء، وهو فعّال جدّاً، إذ يقوم على حقن البشرة بمادّة خاصّة تعمل على تفتيح مادة الميلانين المسؤولة عن اسمرار البشرة؛ والمادة المسؤولة معروفة باسم anti melamine .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة أحدث 3 تقنيّات لتبييض البشرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday