10 طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء نهائيًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

10 طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء نهائيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء نهائيًا

بيروت - العرب اليوم

هناك أسباب كثيرة ومختلفة لظهور الهالات السوداء حول العينين، منها على سبيل المثال نقص الفيتامينات في الجسم أو نقص الماء، أو قلة النوم وغيرها الكثير من الأسباب. ويكون التخلص من هذه المشكلة في الكثير من الأحيان صعباً وشاقاً، ويلجأ الكثيرون لاستخدام الكريمات الخافية للعيوب لإخفائها بشكل مؤقت، ولكن هل هناك حلول جذرية ودائمة لهذه المشكلة ؟ سنطلعكم اليوم على أهم 10 طرق للتخلص من الهالات السوداء: الخيار: من أسهل وأنجح الطرق للتخلص من الهالات السوداء تطبيق شرائح رقيقة من الخيار على العينين لمدة 10 دقائق ثم شطفها بالماء البارد، سيقوم الخيار بترطيب بشرتك، وتبييض منطقة ماحول العينين ليكون بإمكانك أن تقولي وداعاً للهالات السوداء بشكل نهائي. البطاطا: إن شرائح البطاطا ستؤدي نفس الغرض تماماً، ويمكنك أيضاً تطبيق مزيج من الخيار والبطاطا على العينين. ستكون البطاطا علاجاً فعالاً في التخلص من الهالات السوداء. الملاعق الفضية: إنها طريقة غريبة بالفعل ولكنها فعالة جداً في التخلص من السواد حول العينين، حيث يمكنك وضع ملعقة من الفضة في الثلاجة لمدة 3 دقائق ثم لمس منطقة العين بها لمسة رقيقة بدون ضغط، إن البرودة ومعدن الفضة سيخلصانك بشكل رائع من الانتفاخ والسوداد حول عينيك. مكعبات الثلج: يمكنك استخدام مكعبات الثلج لتحقيق نفس الغرض، ومن أجل الحصول على فائدة أكبر قومي بإعداد مكعبات الثلج من الشاي الأخضر أو شاي البابونج، لتهدئة الجلد حول العينين بالإضافة للتخلص من الانتفاخ والسواد. أكياس الشاي: قومي بتبريد أكياس الشاي أو الشاي الأخضر بوضعها في الثلاجة لمدة 3 دقائق وتطبيقها على عينيك مدة 10 دقائق ثم شطفها بالماء البارد، فهذا العلاج يساعد كثيراً على تنشيط المنطقة ما حول العينين وتقليل التورم وتغيير اللون تحت عينيك. الحليب والخبز الأبيض: يحتوي الحليب على الدهون والبروتينات التي هي مثالية لترطيب الجلد، قومي بخلط الحليب مع الخبز الأبيض للحصول على عجينة وتطبيقها يومياً على المنطقة تحت عينيك لمدة 5 دقائق هذه العجينة ستساعدك بشكل رائع في التخلص من الهالات السوداء. ماء الورد: قومي بنقع قطعة صغيرة من القطن بماء الورد البارد ووضعها على العينين لمدة 15 دقيقة دون غسلها فيما بعد، سيكون هذا حلاً رائعاً في الحد من الهالات السوداء حول عينيك. زيت اللوز: دلكي منطقة العين قبل النوم كل ليلة بشكل منتظم لمدة أسبوعين، مما يساعدك بشكل كبير في تغذية بشرتك، كما أن التدليك سيقوم بتنشيط الدورة الدموية والحد من ظهور الهالات السوداء. النعناع: إن أوراق النعناع الطازجة تساعد كثيراً في معالجة الهالات السوداء، قومي بسحق الأوراق وتطبيقها حول العينين لمدة 5 دقائق لا أكثر ثم اغسليها بالماء البارد، حيث سيكون للنعناع تأثير المسكن الذي يبرد منطقة العين ويحد من ظهور الهالات السوداء. قولي وداعاً للعادات السيئة: إن التدخين وتناول الكحول من أهم العوامل المسببة لظهور الهالات السوداء، عليك إذاً التخلي عن بعض العادات السيئة، والنوم المنتظم يومياً لمدة 8 ساعات بالإضافة لشرب كمية كافية من الماء وتناول الطعام الصحي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء نهائيًا 10 طرق طبيعية للتخلص من الهالات السوداء نهائيًا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:30 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تفادي حقن الجلوتاثيون للتبييض

GMT 10:25 2014 السبت ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفى على نوع جسمك وابدأى بـ الريجيم الصحيح
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday