8 طرق بسيطة للحصول على بشرة رائعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

8 طرق بسيطة للحصول على بشرة رائعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 8 طرق بسيطة للحصول على بشرة رائعة

بشرة رائعة
القاهرة - فلسطين اليوم

إذا كنتي تبحثين عن أسلوب معين تغيرين به روتين الجمال الذي تتبعينه دون بذل الكثير من المجهود، إليكِ 8 طرق بسيطة وسهلة تساعدك في تحسين بشرتك وتمحنكِ جلد رائع ونضر دومًا وتبعدك عن العادات الروتينية الخاطئة وعن اللجوء للعلاجات الجمالية المكلفة والمضرة للبشرة.....
1- إختيار منظف مناسب لبشرتكِ: أحرصي دومًا على إختيار مطهر ومنظف للبشرة خالي من الصابون حيث يمكنك استخدامه مع المياه العذبة أو المحلاه، على عكس الصابون فإن رغوته تترك بقايا كيميائية وتجعل بشرتكِ تجف بسرعة.
2- ضبط درجة حرارة المياه عند غسل وجهكِ: هى طريقة سهلة للحصول على جلد نضر وصحي، قومي بغسل وجهك والإستحمام دائمًا بالماء الفاتر وذلك لأن الماء الساخن يسبب تهيج للجلد مما يضر بشرتكِ.
3- الإهتمام بتقشير البشرة: يجب أن تحرصي حواء على تقشير بشرتكِ مرة أو مرتين على الأقل أسبوعيًا بمنتجات طبيعية كالفواكه مثل الفراولة والمانجو وإبتعدي عن مستحضرات التقشير الكيميائية.
4- حماية البشرة من أشعة الشمس: واحدة من أهم الطرق التي تجعلك تتمتعين ببشرة صحية وجميلة، استخدمي كريم واقي الشمس لحماية الجلد من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، كما يجب أن تحرصي على ارتداء نظارة شمس تحمي عينيك أثناء اخروج في الصباح.
5- وقف فرك الجلد: عليكِ حماية بشرتكِ من الإحتكاكات التي لا داعي لها، وقومي باستخدام منشفة ناعمة على جلدك بعد الإستحمام، كما يجب أن ترتدي أقمشة ناعمة ومريحة.
6- الحرص على شرب الشاي الأخضر: يعتبر الشاي الاخضر من المشروبات التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، مما يساعد في تقليل الإلتهابات في الجسم كله، كما تمنحك جلد نضر وصحي.
7- الحصول على قسط من الراحة: يجب أن تحصلي على قسط من الراحة كالنوم حوال 7 أو 8 ساعات كل ليلة، للتخلص من الإجهاد والتعب وللحد من التوتر الذي تتعرضين له طوال اليوم.
8- تجنب تناول السكريات: هى طريقة صحيحة لحماية البشرة من الضرر فيجب أن تتجنبي تناول أو سشرب الكثير من السكر كالحلويات والشيكولاته لأنها عامل رئيسي لظهور حب الشباب، كما يجب أن تتناولي المزيد من الألياف بدلًا من الكربوهيدرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 طرق بسيطة للحصول على بشرة رائعة 8 طرق بسيطة للحصول على بشرة رائعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday