أعتني برموشك بخطوات بسيطة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعتني برموشك بخطوات بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أعتني برموشك بخطوات بسيطة

أعتني برموشك بخطوات بسيطة
القاهرة - فلسطين اليوم

لا شك في ان الرموش معرّضة لخطر التساقط بفعل عوامل خارجية طبيعية كالشمس والتلوث وبفعل استخدام المكياج بشكل يومي ومنتظم وخصوصاً استعمال انواع رديئة من الماسكارا التي تسبب بتساقط الرموش بشكل مباشر. لذا لا تترددي في العناية برموش عينيك يومياً، فالامر لا يتطلب سوى اتّباع خطوات بسيطة وسهلة .

استخدام الفازلين:
لا تقتصر مهمة الفازلين فقط على ترطيب البشرة، فالفازلين يمكن استخدامه على رموش العينين، اذ يساهم في ترطيبها. ولتحقيق النتيجة المطلوبة، ضعي كمّية قليلة من الفازلين على رموش عينيك باستخدام اصبعك، على ان تقومي بهذه الخطوة قبل النوم وبعد تنظيف بشرتك. تأكدي من عدم فرك الفازلين في عينيك، فهذا الامر يمكن ان يسبب في انتفاخ العينين عند بعض النساء في الصباح.

زيت جوز الهند:
لجوز الهند فوائد كثيرة، ومن بينها قدرته على ترطيب رموش العينين بشكل طبيعي. افركي بواسطة يديك كمّية قليلة جداً من زيت جوز الهند، ثم ضعّي الكمّية على رموش عينينك قبل اللجوء الى الفراش. على غرار الفازلين، تأكدي من وضع الزيت على رأس رموشك، وذلك لتجنّب انتفاخ العينين الذي قد يصيب بعض النساء.

زيت الخروع:
من افضل الزيوت التي تساهم في تغذية رموشك وتقويتها، كما يعمل زيت الخروع على تطويل الرموش وجعلها اكثر كثافة. يمكنك تحقيق ذلك بتمشيط رموشك بزيت الخروع كل ليلة من خلال استخدام فرشاة الماسكارا القديمة، طبعاً بعد تطهيرها جيداً.

زيت السمسم:
يحافظ على رموشك صحية وطويلة لفترة كبيرة لما يحتويه من فيتامينات اساسية تحافظ على صحة الشعر والجلد. ضعيه على الرموش باتباع الخطوة نفسها المذكورة اعلاه .

البيوتين:
أصبح البيوتين و الفيتامين B7 يُستخدم في العديد من مستحضرات التجميل لأنه يساعد على العناية الفائقة بالشعر، تقويته، تطويله وزيادة كثافته. لذا لا عجب ان استخدمتِ البيوتين للعناية برموش عينيك خصوصاً ان البيوتين ضروري لنمو الخلايا، ولهذا الغرض يمكنك تناول مكمّل غذائي من البيوتين يومياً والذي يساعد على الحصول على شعر صحّي، وطبعاً على بشرة واظافر صحّية.

كريم خاص بالرموش:
تمّ ابتكار كريمات خاصة لرموش العينين والتي تندرج ضمن كريمات الـ Conditioner، احرصي على استخدامها لأنها تجعل رموشك اكثر نعومة، وتضفي جمالية اضافية عليها، بحيث يمكنك ان تلمسي هذا الامر عند الاستيقاظ صباحاً.

الماسكارا:
احرصي دوماً عزيزتي على تجديد الماسكارا التي تستخدمينها اقلّه كل ثلاثة اشهر، خصوصاً ان فتح وغلق الماسكارا يؤديان الى دخول الميكروبات وبالتالي فسادها. هذا ويُنصح باستعمال ماسكارا مغذية للرموش مرّتين يومياً قبل الماسكارا الملونة وقبل النوم بعد ازالة المكياج تماماً، الامر الذي يساعد على تغذية الرموش وتقويتها وبالتالي اطالتها. كما لا ينصح بتاتاً باستخدام الماسكارا الملونة كل يوم.

مزيل الماسكارا المناسب:
احرصي على استخدام مزيل ماسكارا ذي نوعية جيدة وقومي بمسحه على جفونك بلطف بدلاً من دعك الرموش وبالتالي لا تشدّي رموشك بقسوة. اما ان كنت تستخدمين مجعد الرموش، تأكدي الا يكون قريباً من جذورها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أعتني برموشك بخطوات بسيطة أعتني برموشك بخطوات بسيطة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday