أفضل 10 ألوان لأحمر الشفاه مع سمرة الصيف الجميلة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل 10 ألوان لأحمر الشفاه مع سمرة الصيف الجميلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفضل 10 ألوان لأحمر الشفاه مع سمرة الصيف الجميلة

أفضل 10 ألوان لأحمر الشفاه
القاهرة ـ فلسطين اليوم

إذا لم تتمكني من اختيار لون الشفاه المفضل لك الآن فمتى يمكنك ذلك؟ سواء اكتسبت سمرة الصيف الجميلة ام لا ، نقدم لك هذا الصيف مجموعة الوان 2013 استفيدي من ملمع الشفاه "بلاس الترا" في "بورتراجوس" فقط ب 14.50 جنيها استرلينيا . اللون المرجاني ينبغي أن يكون الدعامة الأساسية لاي علبة تحتوي على ملمعات الشفاه الملونة. هذا الإصدار من اللون البرتقالي الذى يصل الى المرجاني اللامع يبدو جيدا جدا على البشرة الصافية، الخالية من أحمر الخدود ، مع استخدام الماسكارا السوداء. بوبي براون من "بوبى بينك" ب 19 جنيها استرلينيا (من 21 أغسطس/آب) لون جديد من المجموعة الجديدة بدرجات الشوكولاته الغنية من بوبى براون، هذا اللون الخوخي بدا مغرياً تماما فى المجموعة التى وصلتنا .. انه جميل و مبهم، وله ظل جذاب. وهو يليق تماماً مع ظل العين الاخضر والازرق على السواء . ملمع الشفاه المخملي والذى يأتي فى شكل قلم رصاص وثمنه 17.50 جنيها استرلينيا . هذا اللون الناعم المتلألئ يكون مذهلا تماما مع البشرة التى اكتسبت السمرة، فقط مع القدر الكافي من اللمعان، ليبدو النسخة الأحدث من اللون البرونزي الذى ساد عام 1970 . "إستي لودر بيور كلر سيلو شوت" لاحمر الشفاه فى لون وردي جميل مقابل 24 دولارا. أوجدي طريقك الى الالوان الخفيفة هذا الصيف؟ أوجدي طريقك مع أحد هذه الألوان التي قدمها مصمم أدوات التجميل الدولى توم بيشوكس ، وفكرته تقوم على انه لون لطيف، مائي مع مجرد لمسة من الاشراق، ولون نابض بالحياة،" كما يقول. نحب حقاً الطريقة التي يبدو عليها هذا اللون اللامع الرطب، فهو أعمق من الوردي وليس أرجوانيا ، انه لون قوي، ولكن ليس قويا جدا، فقط لون ظاهر. "كلارنس ناتشرال ليب بيرفيكتور" في اللون المشمشي اللامع "ابريكوت شيمر Apricot Shimmer" ب17 جنيها استرلينيا، هو واحد من اجمل ملمعات الشفاة ، فهو ذو مذاق لذيذ له تركيبة تعمل علي جعل الشفاه ممتلئة وناعمة ومثالية من خلال زبدة الشيا والمانجو . والفكرة هي ان كل سيدة لها مايتناسب معها بشكل مثالي ، ولكننا نفضل بشكل خاص ابريكوت شيمر ، الذي يأتي بتركيبة العصرية المنعشة من هذا اللون الشفاف الذي يجب ان يكون لدى كل منا واحد منه على الاقل. "ماك شين سوبريم ليب جلاس تينت" في لون بسيط رائع ب17.50 جنيها استرلينيا، هو اختيار رائع لدرجة البشرة الزيتونية ، فطلاء الشفاه هذا السائل يمنح شفاهاً ممتلئة مما يجعلك اكثر اثارة ، ومواكبة لاحدث الالوان الصيفية المفضلة مثل اللون الوردي . "لورا مرسييه ليب كرايون" في "بورنت كلاي Burnt Clay" ب16.50 جنيها استرلينيا. فهذا اللون يمنحك اثارة ماكياج السبعينات ، ويظهر ذلك في اللون الداكن الذي يستمر لفترة طويلة على الشفاه . ويبدو افضل على البشرة المدبوغة بفضل اشعة الشمس ، كما انه يتناسق بشكل جيد مع اللون البرونزي الذهبي. يمكنك رؤية لورين هاتون، عام 1974، من اجل استلهام الفكرة. "نارس فيلفيت مات ليب بينسيل ريد سكوير" مقابل 17.50 جنيها استرلينيا Nars Velvet Matte Lip Pencil Red Square: لايُعدّ هذا اللون الاحمر المائل للون البرتقالي المشرق المنعش اللون المنافس في جميع فصول السنة ( وهو يبدو جيدا اثناء فصل الشتاء ، ومتناسقا مع ملامح البشرة المدبوغة بأشعة الشمس) ، ولكنه ايضا هو المنافس لانه يتناسب مع لون او شكل اي بشرة . فهو واحد من الالوان النادرة التي تبدو حقا جيدة لاي بشرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 ألوان لأحمر الشفاه مع سمرة الصيف الجميلة أفضل 10 ألوان لأحمر الشفاه مع سمرة الصيف الجميلة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday