اخطاء مكياج تجعلك تبدين أكبر من عمرك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اخطاء مكياج تجعلك تبدين أكبر من عمرك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اخطاء مكياج تجعلك تبدين أكبر من عمرك

اخطاء مكياج تجعلك تبدين أكبر من عمرك
القاهرة ـ فلسطين اليوم

استخدام المستحضرات التجميلية يمكن ان يؤثر سلباً على جمالك في بعض الاحيان. لذا من المهمّ ان تتعرّفي على اخطاء المكياج التي يمكن ان تجعلك تبدين اكبر من سنّك.
من المعروف أنّ استعمال الكثير من مستحضرات التجميل، لا يعني أبداً الحصول على المظهر الخلاب، بل قد ينعكس عليك سلبياً، فتبدين أكبر سناً وأقل تألقاً. لذا سنعرّفك على أبرز اخطاء المكياج التي يجب ان تتجنّبي الوقوع فيها.

أولاً، تطبيق واختيار بودرة الخدود القويّة أكثر من اللزوم. فالبودرة يجب ان تكون على تفاحة الخدود ولتسهيل ذلك يجب أن تبتسمي عند وضعها. كما يجب أن تستعملي لوناً مناسباً للون بشرتك لتبدين أصغر سناً، فتجنبي الألوان الداكنة.

ثانياً، إنّ أحمر الشفاه الذي يخرج عن حدود الشفاه يميّز النساء الكبيرات في السن. ولتجنب هذه المشكلة، استعملي قلم تحديد للشفاه من نفس لون أحمر الشفاه، الذي سيعمل كعازلٍ لخروج أحمر الشفاه عن الحدّ المطلوب. كما يمكنك أن تستعملي كريم الأساس على شفاهك أيضاً حتى يدوم طوال النهار.

ثالثاً، إهمال محيط العيون. لا تنسي وضع البرايمر، خصوصاً في منطقة محيط العين الحساسة، التي تتأثر بالتعب والإجهاد والأرق وحتى قلة الماء. لذا حاولي استعمال برايمر مناسباً قبل وضع كريم الأساس. لكن تجنبي إذا كنت أكبر من سن ثلاثين استعمال ظلال العيون السائلة واللامعة التي تجعلك تبدين أكبر من سنك.

رابعاً، من الإعتقاد السائد أنّ أن كريم الاساس يجب أن يجاري درجة لون جلدك بالضبط. ولكن يجب أن تستعملي درجةً أقل قليلاً من لون بشرتك، لأنها سوف توازن اللون الأحمر في بشرتك. أما إذا كنت لا تحبين استعمال كريم الاساس، استبدليه بكريمٍ مرطب ملوّن للحصول على أساس خفيف وموحّد.

خامساً، إنّ قص ونزع شعر الحواجب بشكلٍ مفرطٍ سيسبّب عدم ظهور شعر الحواجب لاحقاً، ما يجعل الجفن يبدو أثقل والعين غائرةً. وللظهور بشكل أصغر، يجب أن تكون الحواجب بسماكة متوسطة.

أخيراً، إنّ محدد العيون سواء السائل أو الجاف يمكن أن يزيد من إتساع العيون والتركيز عليها. لذلك، جربي استعماله مع الماسكارا أعلى الجفن لزيادة إتساع العيون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اخطاء مكياج تجعلك تبدين أكبر من عمرك اخطاء مكياج تجعلك تبدين أكبر من عمرك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday