استعيدي رشاقتك قبل الصيف بحمية فعالة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

استعيدي رشاقتك قبل الصيف بحمية فعالة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استعيدي رشاقتك قبل الصيف بحمية فعالة

القاهرة ـ وكالات

  تلك الحمية الغذائية ملائمة تماما للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جسم رشيق في وقت مناسب، ويريدون أن يحافظوا على قوامهم دون زيادة أو نقصان طوال أيام السنة. باختصار، هذه الحمية لا تختص بفصل بعينه في العام ولكننا نحبذ اتباعها في فصل الصيف على وجه الخصوص، لما يتميز به من تنوع في ثمرات الخضراوات والفاكهة مما يجعل المتاح وفيرا. نبدأ معك في شرح نظام الحمية الغذائية كل يوم على حدة: يوم الاثنين: هو أول يوم في النظام الغذائي الصحي المقرر اتباعه في فصل الصيف، خصصي هذا اليوم لتناول الخضراوات فقط لا غير، بحيث تكون وجباتك الرئيسية كميات كبيرة من الخضراوات. بالتأكيد، ابتعدي عن تناول الخضراوات المطهوة بالزبد والمسلى الصناعي، اجعلي يومك خفيفا من خلال تناول أطباق السلطة الخضراء يمكنك إعدادها على الطريقة اليونانية وإضافة مكعبات الجبن على سبيل المثال، أو قطعي قطع التونة المصفاة من الزيت أو شرائح من صدور الدجاج أو اللحم البقري الخالي من الدهون، يمكنك أيضا إعداد طبق خضراوات مطهوة على البخار "سوتيه". مع مراعاة، أنه حتى لو تناولت كميات كبيرة من الخضار الذي يحتوي على ماء مثل الخيار على سبيل المثال، فذلك لا يغنيك عن تناول كميات كبيرة من الماء لا تقل عن لترين في اليوم الواحد. يوم الثلاثاء: وبما أن أول يوم في النظام الصحي هو الخضراوات فبلا شك أن ثاني يوم سيكون مخصصا لتناول الفواكه، اختاري أكثر من نوع من الفاكهة اللذيذة المحببة إليك من كمثرى أو تفاح أو برتقال مع تقطيع الثمرة إلى أرباع عند تناولها، فتلك الخدعة تجعلك تشعرين بأنك تتناولين كمية كبيرة من الطعام. اجعلي الكمية الكبيرة المتناولة تكون في فترة الظهيرة، أما في حالة شعورك بالجوع مجددا، فيمكنك تناول كوب من الزبادي قليل الدسم مع تقطيع بعض الفواكه الطازجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعيدي رشاقتك قبل الصيف بحمية فعالة استعيدي رشاقتك قبل الصيف بحمية فعالة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday