افقدي وزنك بالبطيخ خلال الصيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

افقدي وزنك بالبطيخ خلال الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - افقدي وزنك بالبطيخ خلال الصيف

القاهره ـ وكالات

  البطيخ ليس مجرد فاكهة لذيذة، ولكنه أيضاً أفضل غذاء لخفض الوزن خاصة في الصيف، فالبطيخ يحتوي على سعرات حرارية قليلة، ويستطيع أن يقتل الإحساس بالجوع بشكل كبير ولفترات طويلة، لذا يجب على المهتمين بنظم الحمية، أن يضمنوا البطيخ في خطتهم، ليستفيدوا من النتائج الإعجازية التي يحققها في فقدان الوزن. يعتبر تناول الفاكهة، جزء مهم من أي نظام غذائي متوازن، فهي تمكنك من فقدان الوزن بطريقة صحية، حيث تملأ معدتك بلاً من أن تشعر بالجوع، والبطيخ يحتوي على 49 سعر حراري لكل كوب، بينما تحتوي البطيخة –ذات الوزن الطبيعي- على 20 كوب، وبذلك تحتوي البطيخة بكاملها على 1000 سعر حراري، وهو رقم معقول للإستهلاك في اليوم. إذا كنت تريد أن تفقد الوزن بسرعة يجب أن تتبعي هذه القاعدة البسيطة، يجب أن تأكلي كيلو جرام واحد من البطيخ، لكل 10 كيلو جرام من وزنك. أفضل جزء في الموضوع، هو أنك لن تكوني جائعة خلال هذا النظام الغذائي، لأن البطيخ يملأ المعدة لفترات طويلة، وكثير من الناس الذين يتبعون هذه الحمية، يفقدون ما بين 3 – 5 كيلوجرامات في أيام قليلة. البطيخ يحتوي أيضا على بعض المواد الغذائية الصحية مثل فيتامين (ج) والليكوبين، وهي مواد مهمة للصحة عموماً. إن المحتوى العالي من الماء داخل البطيخ، يساعد في حرق الدهون، ويجعل عملية الأيض أكثر كفاءة، خاصة مع وجود محتوى صحي من الألياف والبروتين، ويساعد الجسم على استهلاك الدهون المخزنة داخله بكل كفاءة. كيف تضعين البطيخ على قائمة حميتك هناك طرق عديدة لوضع البطيخ بكثافة ضمن قائمة حميتك. يمكنك أن تأكليه كشرائح، أو تناوليه كوجبة خفيفة بين مواعيد الوجبات. يمكنك أيضاً أن تصنعي منه عصير مباشرة، أوخليط من مشروبات أخرى، مثل أن تضيفي إليه بعض حبات الفراولة وتخلطيهم معاً في الخلاط، فيصبح لديك مشروب لذيذ وصحي وقليل السعرات الحرارية، يمكنك تناوله في أي وقت. أيضاً يمكنك أن تصنعي سلطة من البطيخ، بإضافة بعض الأعشاب والخضار المسلوق، والملح والفلفل، والصوص الأسباني، فيصبح لديك طبق غداء ضخم وقليل السعرات الحرارية في نفس الوقت. نصيحة لاختيار أفضل أنواع البطيخ عندما تختارين البطيخ، أنظري جيداً إلى لون وقشرة البطيخ، فيجب أن تكون لامعة، ولكن ليس بشكل فاقع، ولا باهت في نفس الوقت، وألا تكون قطعة البطيخ أثقل من وزنها الطبيعي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افقدي وزنك بالبطيخ خلال الصيف افقدي وزنك بالبطيخ خلال الصيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday