الإنترنت ليس للسيدات فقط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإنترنت ليس للسيدات فقط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإنترنت ليس للسيدات فقط

الإنترنت ليس للسيدات فقط
القاهرة ـ فلسطين اليوم

  "الإنترنت مش بس للستات.. يا راجل” ردًا على انتشار المواقع الإلكترونية الخاصة بمجال المرأة والصفحات التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي لربات البيوت، والتي تسمح لهم “بالفضفضة ” ممن يشاهدوه من الرجل، انشأ أول موقع خاص بعالم الرجال ليهتم بشئونهم ويسلط الضوء على مشاكلهم فهم أيضًا من حقهم أن “يفضفضوا” من معاناتهم مع المشاكل اليومية والمشاكل الزوجية. موقع ” يا راجل” هو موقع يهتم بشئون الرجل وبطريقة ساخرة يلقي الضوء على ما يعانيه الرجل مع حواء وفى العمل وأحلام الشباب، كما يهتم بخطوط الموضة الرجالية. أما الصفحة الرسمية للموقع على الفيس بوك فهي تفتح المجال لتلاقي شكاوي” الرجل ” وتتيح له ” بالفضفضة “، وقد أعجب الكثير من مرتدي الفيس بوك بفكرة الصفحة كونها أول صفحة تهتم بالرجل ” المطحون” والشاب ” الغلبان ” في زمن اندفنت فيه الأحلام. الجدير بالذكر، انه على الرغم من أن الموقع خاص بالراجل ومشاكله العاطفية والمهنية واليومية والمواقف الطريفة التي يتعرض لها “آدم” إلا أنهم لم يستطيعوا الاستغناء عن “حواء” فاستعان الموقع بمحررات فيما يخص بمشاكل الحب وكيف يكسب الرجل قلب الفتاة ، أما المحررين فاهتموا بشئون الموضة ومشاكل العمل والمواقف الطريفة التي تواجههم كشباب .. “فالبنت تعرف يعني إيه حب.. والشاب يعرف يعني إيه ولاد”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإنترنت ليس للسيدات فقط الإنترنت ليس للسيدات فقط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday