العناية بالشعر أثناء النوم يجعله أكثر صحة وجمالاً
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العناية بالشعر أثناء النوم يجعله أكثر صحة وجمالاً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العناية بالشعر أثناء النوم يجعله أكثر صحة وجمالاً

العناية بالشعر أثناء النوم يجعله أكثر صحة وجمالاً
القاهرة - فلسطين اليوم

جمال الشعر وصحته يعتمد على العناية به خلال اليوم، كذلك العناية الليلية مهمة لشعر أكثر صحة وجمالا. ويقدم لكِ خبراء التجميل عدة نصائح لكيفية الاعتناء بشعرك خلال النوم.

1- غسل الشعر قبل النوم: يحتاج الشعر للتخلص من المنتجات الكيميائية، مثل إزالة الماكياج ليلا من البشرة، فإذا كنتي تضعين مثبت الشعر "الجيل" أو "الموس" أو أي كريمات كيميائية للفرد، فيجب غسل الشعر قبل النوم لإزالة كل هذه المنتجات ولتحصلين على فروة رأس نظيفة.

2- تمشيط الشعر: الشعر الهائش والمتشابك أثناء النوم من أهم أسباب تكسير الشعر، وعند شدة باستمرار تجعلينه أكثر عرضة للتساقط، ولتجنب ذلك يمكنك تمشيط الشعر بلطف قبل النوم لتجعليه يتنفس، واتركيه منسدلا أو مربطا في شكل ذيل حصان عالي فضفاض على رأسك. تجنبي النوم بالضفائر أو الكعكات التي تؤدي لكسر الشعر أيضا.

3- ترطيب الشعر: من المهم ترطيب الشعر لتغذيته قبل النوم. إذا كان شعرك من النوع الجاف، يمكنك استخدام حمامات الكريم أثناء غسله، ثم يجفف ويترك مبلولا قليلا، وتأكدي من ترطيب أطراف الشعر أكثر من الجذور لتتجنبي التقصف.

4- النوم على وسادة ناعمة: إذا كان شعرك حساس للغاية يمكنك اختيار وسائد ناعمة للنوم عليها، ويفضل أن تكون من القطن الناعم أو الحرير "الساتان"، حيث يقوم الشعر بالاحتكاك بالوسادة أثناء النوم، ما يؤدي إلى كسر الشعر إذا كانت الوسادة خشنة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العناية بالشعر أثناء النوم يجعله أكثر صحة وجمالاً العناية بالشعر أثناء النوم يجعله أكثر صحة وجمالاً



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday