تعرفي على 5 طرق لتبدين أكثر شبابًا باستخدام المكياج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على 5 طرق لتبدين أكثر شبابًا باستخدام المكياج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على 5 طرق لتبدين أكثر شبابًا باستخدام المكياج

طرق لتبدين أكثر شبابًا باستخدام المكياج
القاهرة - فلسطين اليوم

أثبتت أحدث الدراسات على طرق وضع المكياج ، أن قلة التباين فى الألوان قد تؤثر فى مظهر شباب البشرة . بمعنى أن المكياج ذو الألوان القريبة من بعضها ومتشابهة قد أعطت مظهراً أقل شباباً للسيدات ، وذلك لأن الرموش والبشرة والشفاة والجفون ، تصبح أكثر شحوباً مع التقدم فى السن . وليس معنى ذلك أنك يجب أن تضعى المكياج بكثافة على وجهك ، ولكن هناك بعض النصائح التى قد تضفى على طلتك شباباً ونضارة .
1. البداية الناعمة
اختارى كريم أساس كريمى ولامع يناسب لون خدودك السفلية ، وليس رقبتك ، لأنها أفتح بحكم اختبائها من أشعة الشمس . ضعى الكريم بحجم حبة اللوز على الجبهة ، والأنف ، والخدود ، والذقن وافرديهم على هذه المناطق باستخدام إسفنجة المكياج لتغطية الخطوط والعلامات الرفيعة وعيوب البشرة .
2. الجفون والرموش
استخدمى قلم لتحديد الرموش على الجفن بدلاً من الجيل أو السائل ليعطيكي تحكم أفضل . وتأكدى من أن القلم مبرى لتتمكنى من رسم خط رفيع ملاصق للرموش . استخدمى لون القهوة إذا كانت بشرتك فاتحة ، أما البشرة الحنطية إلى السمراء فاستخدمى اللون الأسود . انهى الخط على حدود الجفن إلى أعلى ليعطى مظهر شاب للعين . لا تحددى العين من تحت حتى لا تعطى إحساسًا أن العين متهدلة . اختارى لون برونز فاتح إلى متوسط عند ثنايا العين ، ثم ضعى لون بيج إلى برونزى على الجفون .
3. الخدود
ما تسعين إليه هو التورد الطبيعى الذى كان يزين وجهك سابقاً وتحصلين عليه الآن عند زيارتك إلى الجيم . وأفضل ما تحصلين عليه من أحمر الخدود هو من نوع الجيل أو الكريم ليعطى وجهك إشراقة لامعة مع اللون . وللبشرة الفاتحة إلى الحنطية اختارى لون الخوخ الوردى. أما للبشرة السمراء فاختارى اللون الروز والتوت . ضعى أحمر الخدود عند أعلى منطقة لعظام الوجنتين مع مزجها باتجاه حدود شعر الرأس .
4. الحواجب
الحواجب الكثيفة تعطيكى مظهر شاب وجذاب . لكن ليس عليكِ خلط الكثافة باللون الغامق ، فاختارى اللون المناسب لبشرتك لتحديد الحواجب . وللبشرة الفاتحة إلى الحنطية استخدمى قلم التحديد الرمادى الغامق ، أما للبشرة الداكنة والسمراء استخدمى التحديد باللون البنى . غطى المناطق الفارغة بطريقة خفيفة وطبيعية .
5. الشفاه
محدد الشفاه لا غنى عنه . حددى شفاهك بقلم التحديد بنفس الشكل الذى يناسب منتصف الشفاه ، ثم لونى الباقى بأحمر الشفاه من اختيارك . وللبشرة الفاتحة إلى الحنطية استخدمى اللون الروز المتوسط . للبشرة الداكنة أو السمراء يمكنك استخدام اللون الأحمر الغامق . استخدمى أحمر الشفاة المرطب المتناسق مع لون قلم التحديد .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على 5 طرق لتبدين أكثر شبابًا باستخدام المكياج تعرفي على 5 طرق لتبدين أكثر شبابًا باستخدام المكياج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday