تعرفي على أبرز وأهم خطوات مكياج السيدة العاملة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على أبرز وأهم خطوات مكياج السيدة العاملة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على أبرز وأهم خطوات مكياج السيدة العاملة

مكياج السيدة العاملة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

السيدة العاملة غالبا ما تطمح إلى أن تكون دائما أنيقة ومميزة بمكياجها الطبيعي و البسيط الشيء الذي يمنح لها الثقة و يلفت نظر من يحيطها، لهذا فالسيدة العاملة تحتار في ساعات الصبح الأولى عن كيف ستكون إطلالتها خلال دوام العمل، لهذا نقدم لك من خلال ما يلي أهم خطوات تطبيق مكياج السيدة العاملة و الذي سيظهر جمال ملامحه أكثر بشكل طبيعي.

من الخطوات الاولى قومي سيدتي بالأول بحماية بشرتك و ذلك بمنحها اشراقة متألقة طوال ساعات النهار و ذلك من خلال تطبيق طبقة من كريم الاساس و اختياره من النوع الذي يتميز بخصائصه المنعشة التي تمنح بشرتك النضارة خلال ساعات العمل، بعدها طبقي الكونسيلر من اجل اخفاؤء الهالات السوداء و علامات التعب الظاهرة على وجهك و تحت عينيك كما انه سيعمل على تغطية التجاعيد و جميع البقع الداكنة الموجودة على بشرتك، و بعد ذلك بامكانك القيام بتثبيت مكياجك و ذلك بتطبيق طبقة شفافة من البودرة.

أما مكياج عيونك فحددي جمال عينينك من خلال وضع الالوان الناعمة و ظلال العيون البنية على جفونك و التي تليق بمكياج العمل، لهذا مرري درجات الظلال البنية و أضيئي الزاوية الداخلية لعينيك بلون البيج و اعملي على مزجهما سويا من اجل خلق مزيجا من الجاذبية و البريق، و بعدها طبيقي طبقة من الماسكارا على رموشك لكي تمنح لرموشك اشراقة مميزة.

أما عن اللمسة الأخيرة من المكياج الخاص بالسيدة العاملة فتتمثل في إبراز و تكبير شفتيك و ذلك بعد أن تمنح لخذوذك الاشراقة و ذلك بالتركيز على بودرة خدودك ، و بعدها طبقي لمسة من احمر الشفاه باختيار اللون الذي تفضيله و الذي سيعمل على تكبير شفتيك و الذي سيضيف سحرا إلى إطلالتك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أبرز وأهم خطوات مكياج السيدة العاملة تعرفي على أبرز وأهم خطوات مكياج السيدة العاملة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday