حضري بنفسك ماسك وسيروم لتحفيز نمو الشعر القصير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حضري بنفسك ماسك وسيروم لتحفيز نمو الشعر القصير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حضري بنفسك ماسك وسيروم لتحفيز نمو الشعر القصير

تحفيز نمو الشعر القصير
القاهرة ـ فلسطين اليوم

 اشتهرت الزيوت الطبيعية في العديد من الحضارات القديمة بقدرتها على الحفاظ على صحة الشعر وحيويته، وكانت الملكة كليوباترا تستخدم الزيوت النباتية في تمشيط الشعر وعمل حمامات الزيت لإكساب الشعر النعومة واللمعان الطبيعي. وللزيوت الطبيعية العديد من الفوائد والاستخدامات الجمالية فهي تعمل على علاج مشكلات الشعر الشائعة كالتساقط، التقصف، توقف الشعر عن النمو، الجفاف، الشيب المبكر، و قشرة الشعر. ولتحفيز نمو الشعر وإطالته إليكِ طريقة عمل سيروم وماسك منزلي مع مجموعة من النصائح لاستعادة نمو شعرك بطريقة طبيعية. سيروم الروزماري وزيت الخروع لتكثيف الشعر الخفيف: المكونات: 2 ملعقة صغيرة زيت سمسم. 2 ملعقة صغيرة زيت خروع. 2 ملعق صغيرة زيت جوز هند. 5 قطرات من زيت الروزماري. الطريقة: يُخلط زيت السمسم، زيت الخروع، وزيت جوز الهند على نار هادئة جداً لمدة دقيقتين ثم يُرفع الخليط من على النار، ويُضاف زيت الروزماري لخليط الزيوت. ثم يُوضع الخليط على الشعر طوال الليل مع تدليك فروة الرأس بأطراف الأصابع ثم يُشطف في الصباح وتُكرر الطريقة مرة أسبوعياً. يمكن تحضير كمية وفيرة من السيروم وتحفظ في زجاجة وتُدفأ في حمام مائي قبل الإستخدام. ماسك الروزماري والعسل لتحفيز نمو الشعر سريعاً: المكونات: 1 بيض. 1 ملعقة صغيرة عسل. 1 ملعقة صغيرة زيت جوز الهند. 6 قطرات من زيت الروزماري. الطريقة: تُخلط المكونات حتى تتجانس وتُوضع على الشعر لمدة 50 دقيقة وتشطف بالماء الفاتر وقليل من البلسم للتخلص من رائحة البيض. يُكرر الماسك مرة كل أسبوع وحتى الحصول على النتائج المرجوة. ولتحفيز نمو الشعر أيضاً يُنصح بالتالي: قومي ببقص 1 سم من الشعر مرة شهرياً. تدليك الشعر مرة يومياً يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتحفيز نمو الشعر. تناول كبسولات الحديد وفيتامين B6 و B12 يعمل على نمو الشعر بمعدل طبيعي ويحافظ عليه من التساقط. استخدمي قليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند في تصفيف الشعر فكلاهما يحتوي على نسبة مرتفعة من الأحماض الدهنية التي تعمل على تغذية الشعر وترطيبه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حضري بنفسك ماسك وسيروم لتحفيز نمو الشعر القصير حضري بنفسك ماسك وسيروم لتحفيز نمو الشعر القصير



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday