حقائق جمالية تتعلق بأحمر الشفاه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حقائق جمالية تتعلق بأحمر الشفاه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حقائق جمالية تتعلق بأحمر الشفاه

حقائق جمالية تتعلق بأحمر الشفاه
القاهرة - فلسطين اليوم

بعض المعلومات الهامة التي تعنيك نقدمها لك اليوم حول احمر الشفاه، فيما يتعلق بكيفية وضعه وحقائق أخرى تدور حوله، ولعل أهمها:

على أي أساس أختار لون أحمر الشفاه؟ لا شكّ أنّ الموضة والصيحات تحتمّ عليك بعض التدرّجات اللونية في كلّ مستحضرات التجميل ومن بينها أحمر الشفاه. إلّا أنّك مدعوّة في طبيعة الحال لاختيار أحمر الشفاه باللون الأغمق من لون شفاهك، ابتعدي قدر الإمكان عن الألوان التي تبرز أسنانك باللون الأصفر، كالبرتقالي والكورال.

متى أحدّد شفتيّ؟ عادةً، من المعلوم أن تحديد الشفاه بواسطة القلم الخاصّ يكون قبل تطبيق أحمر الشفاه. إلّا أنّي أدعوك كي تجرّبي التحديد بعد مرغ أحمر الشفاه، اختاري عندها قلم تحديد الشفاه باللون المماثل لأحمر الشفاه، واعملي على تطبيقه بشكل يسمح بتكبير حجم شفاهك لإبرازها بجاذبية لا تقاوم.

كيف أجرّب أحمر الشفاه في المتجر؟ من المفضّل دوماً أن تزوري المتاجر ذات المصداقية العالية. وعندها، اعملي على تجريب لون أحمر الشفاه أو نوعية تركيبته على أصبعك من الداخل، إذ إن هذه المنطقة تتطابق مع شفاهك من حيث الملمس واللون أكثر من على يدك من الجهة الخارجية.

هل أرمي أحمر شفاه قديم؟ كلا عزيزتي، إذ إنّ تقنيات الدمج والخلط بالألوان والتركيبات باتت من أساسيّات الموضة في يومنا هذا. فاستفيدي من أحمر الشفاه القديم مهما كان لونه وتركيبته، واعملي على تطبيقه كعنصر إضافي على ماكياجك.

هل أختار تركيبة أحمر الشفاه بحسب سنّي؟ كلّ ما كبرت في العمر ميلي إلى أحمر الشفاه بالتركيبة الكريمية، إذ يهتمّ لتجديد رونق وملمس شفاهك ويزيد إطلالتك نضجاً يرافق الموضة والصيحات، واعتمدي الألوان الداكنة لأحمر الشفاه بالتركيبة اللامعة والجافة في سنّ مبكر، إذ إنّ بشرة شفاهك في هذه المرحلة تكون يافعة، نضرة بعيدة عن التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تحيط بالفم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائق جمالية تتعلق بأحمر الشفاه حقائق جمالية تتعلق بأحمر الشفاه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday