حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل

حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل
القاهرة - فلسطين اليوم

الشعر الطويل هو سر جمال الكثير من السيدات إلا أنه أصبح من النادر العثور على شعر طويل صحى وجذاب نظرا لصعوبة العناية به، لذلك نجد الكثير من السيدات يلجأن إلى قص شعرهن تجنبا لمعاناة تصفيفه خاصة مع قلة تصفيفات الشعر الطويل.

فبالرغم من الطرق والخدع التى يقدمها مصففو الشعر يوميا لأطوال الشعر كافة، نجد معظم السيدات يعجزن عن الحفاظ على شعرهن جذاب ومصفف بشكل يتماشى مع أحدث صيحات الموضة العالمية.

وفى الوقت الذى تظن به الكثير من السيدات أن الشعر الطويل ليس جذابا، يأتى مصففو وخبراء الشعر ليؤكدوا أن الشعر الطويل يضفى على المرأة جانبا أنثويا مميزا يلفت أنظار كل رجل فضلا عن أنه موضة وعصرى فى حد ذاته.

وبإتباع نصائح الخبراء وأساليبهم الحديثة للتصفيف، لن تواجهى أية صعوبة فى تصفيف شعرك بل إنك ستسعين جاهدة لإطالة شعرك بأكبر قدر ممكن دون قلق أو معاناة. وإليك بعض النصائح والخدع التى نقدمها لك من على لسان الخبراء من أجل الحصول على شعر طويل رائع:

1- اتركى شعرك منسدلا:

من أفضل الطرق لتصفيف الشعر الطويل وأكثرها انتشارا، ترك الشعر منسدلا بشكل طبيعى، علما بأن الشعر الطويل المنسدل هو أحد مقومات المرأة الجذابة. ولكن لتصفيف شعرك بهذا النمط لابد من علاجه من أى مشكلة قد يواجهها اولا فلا جدوى من شعر طويل ومقصف على سبيل المثال، لذلك سارعى أولا بعلاج شعرك والتخلص من مشاكله قبل تركه منسدلا.

2- قصى شعرك تدريجيا لطبقات:

من الطرق المتبعة كذلك فى تصفيف الشعر الطويل، الحصول على شعر مدرج. فمن عيوب الشعر الطويل، ظهور الكثير منه بشكل خفيف، وهو الأمر الذى قد يتطلب منك قصه تدريجيا للحصول على شعر مختلف الأطوال تتوازن كثافته من الأعلى والأسفل.

كما ستساعد هذه القصة على التسهيل من تصفيف شعرك فضلا عن أنها كفيلة بتخليصك من أطراف الشعر المقصفة التى قد تتسبب ليس فقط فى تساقط شعرك بل أيضا فى افساد طلته ومظهره العام.

3- أضفى لونا جذابا على شعرك:

إذا كنت من هواة التجديد والانطلاق فلا تتردى وسارعى بالحصول على لون شعر عصرى يتماشى مع لون بشرتك, أما إذا كنت لا تفضلين صبغ الشعر بأكمله فيمكنك تجربة صبغ خصلات قليلة منه وستلاحظين الفرق.

ويفضل دوما الاستعانة بمصففى شعر محترفين خاصة عند اختيار لون الصبغة وذلك حتى لا تقعى فى خطأ صبغ الشعر بلون سيئ، ولا مانع من تجربة صبغ الشعر بصبغات مؤقتة تدوم لفترات قصيرة لحين الاستقرار على الألوان التى تتماشى ولون بشرتك.

4- الضفائر الجانبية:

الضفائر بكافة أشكالها وأنواعها من التصفيفات التى تتماشى دوما مع الشعر الطويل، إلا أنه يمكنك تجربة الضفيرة الجانبية خاصة وأن الضفيرة التقليدية التى تنسدل على الظهر أصبحت تقليدية للغاية. ولن تكلفك هذه التصفيفة الكثير من الوقت حيث إنه كل ما عليك فعله هو تصفيف الشعر إلى ذيل حصان جانبى ومن ثم تضفيره وتثبيت نهايته برابطة شعر جذابة أو يمكنك اخفاؤها بخصلة من شعرك.

ولمزيد من الجاذبية جربى تزيين الضفيرة بكرات من الماس أو اللؤلؤ المتوافرة على هيئة دبابيس شعر للحصول على طلة جديدة تتماشى مع جو السهرات الصيفية والمناسبات الخاصة.

5- كعكة الشعر:

من الحلول السريعة لتصفيف الشعر الطويل، تصفيفه على هيئة ذيل حصان مع طيه باستخدام رابطة الشعر أو على هيئة كعكة. أما إذا كنت ترغبين فى الحصول على مظهر مختلف فيمكنك تمويج الشعر قبل تصفيفه مع إضفاء بعض إكسسوارات الشعر الجذابة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل حلول عصرية لتصفيف الشعر الطويل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 07:55 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منازل صينية متطورة تستطيع الصمود أمام الكوارث

GMT 11:25 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

رمضان 2019| مشروب اليوم.. «الخشاف»

GMT 03:07 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تمتع بوجبة غداء العمل في مطعم "روبرتو" الإيطالي

GMT 15:04 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

تحضير الدجاج على الطريقة المغربية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday