خطوات لمعالجة إسمرار بشرتك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خطوات لمعالجة إسمرار بشرتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خطوات لمعالجة إسمرار بشرتك

خطوات لمعالجة إسمرار بشرتك
رام الله - فلسطين اليوم


يشكّل اسمرار البشرة موضة هذا الصيف من خلال الجلوس ساعات تحت أشعة الشمس اللهيبة، الأمر الذي يؤدي الى البقع الداكنة على البشرة، وظهور عوارض الكلف على سطحها. لذلك من الضروري معالجة اسمرار البشرة والحفاظ على لونها الطبيعي أو تفتيحها وحمايتها من أشعة الشمس بخطوات طبيعية وسهلة.
 
إزالة الكلف والخلايا الميتة
تبدأ مرحلة معالجة اسمرار البشرة من خلال إزالة الكلف والخلايا الميتة التي تخنق البشرة وتعيقها. وهذا الأمر يحدث من خلال المواظبة على تقشير البشرة مرّة في الأسبوع على الأقل. فانتقي المستحضرات المتألقة التي تضمن التقشير اللطيف عبر استخدام مقشّر "جيفينشي بيل مي برفكتلي"  Givenchy Peel Me Perfectlyأو "كابتور توتال بيلينغ" Capture Totale Peeling Lumiere من "ديور" Dior لمنح بشرتك النقاوة المطلوبة لملامح الوجه.
 
الترطيب والتبييض
لا يمكن أن تستغني عن الترطيب هذا الصيف. فبشرتك السمراء تحتاج الى هذا النوع من العناية بشكل يومي لضمان تألّقها طوال النهار. جدّدي سطحها من خلال كريم "سيفورا سي سي كوراكشين أند راديانس كريم 14 لايت سوفت بيج" Sephora CC Correction and Radiance Cream 14 Light Soft Beige HD لتصبح خالية من العيوب. واعملي على تبييضها لضمان تجدّد الخلايا، من خلال كريم "غيرلان سوبر أكوا داي كريم"Guerlain Super Aqua Day Cream.
 
الكريمات الليلية المغذية
ثم، إمنحي بشرتك التجدّد بشكل منتظم خصوصاً إذا كانت تعانين من البثور، واعتني بها من خلال الكريمات الليلية، مع اعتمادك الحركات الدائرية، بدءًا من الذقن وصولاً نحو الأذنين، وذلك من خلال استعمال سيروم "جيفنشي لو سوار نوار" Givenchy Le Soin Noir Serum الذي يحمي البشرة من العوامل الخارجية ويجدّد الحيوية، قبل تمرير كريم "لانكوم بيانفي مالتي فيتال نايت" Lancome Bienfait Multi-Vital المكثّف والمغذّي والمفعّل لخلايا البشرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات لمعالجة إسمرار بشرتك خطوات لمعالجة إسمرار بشرتك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday