دليلك إلى المرأة الجذابة
آخر تحديث GMT 05:00:58
 فلسطين اليوم -

دليلك إلى المرأة الجذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دليلك إلى المرأة الجذابة

دليلك إلى المرأة الجذابة
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يتغنّى الشاعر بالجمال، ويستوحي منه الكاتب والرسام ليكتب الاوّل أجمل قصائده ويستمدّ الثاني منه الوحي ليرسم "أقدس" لوحاته، فالجمال "مقدّس" وهو مصدر الوحي والإلهام والعشق. وإذا كنت تبحث عن إمرأة جميلة، ما عليك إلّا السفر الى هذه الاماكن، حيث أنّ في كلّ بلد عنصراً من عناصر الجمال يميّز فتياته: 1 - السمراوات: إذا كنت من محبّي البنات السمراوات الجذابات بأجسامهنّ المتناسقة، فما عليك إلّا القيام برحلة الى البرازيل فتسترخي على شواطئها، وتحضر عرضاً للسامبا وتتنعم بسمار البرازيليات. 2 - الشقراوات: من يحبّ المرأة الشقراء نجده يسافر الى فرنسا أو ألمانيا، بحثاً عن الشعر الاملس الطويل والعينين الزرقاوين، ولكنّ من يبحث عن تناسق الجسم الرشيق مع إنسياب الشعر الحريري الأشقر بالاضافة الى عيون من لون البحار، فعليه أن يتّجه الى السويد مكان تواجد الفاتنات. 3- القوام الجميل: إذا كنت تعشق قوام المرأة وتحبّ تناسق جسمها مع لون بشرتها وتكاوينها، فلا تتردد في الذهاب الى شواطئ براغ، خصوصاً وأن أجمل عارضات الأزياء هنّ مِن أصول شيكية. - مرح الروح: إذا كنت تحبّ روح المرأة المرحة والودودة قم بزيارة إسبانيا، فمن المعروف أن الإسبانيات يتميّزن إضافة الى جمال أجسادهنّ، بخفة أرواحهن، وطباعهن الودودة وحبّهن للضيف. 4 - الغموض سرّ الجاذبية: إذا كنت من محبّي الغموض ومن الباحثين عن كشف الأسرار عليك التوجّه الى اليابان. فعلى رغم قصر قاماتهنّ، اليابانيات هنّ من اكثر النساء جاذبية في أعين الرجال، نظراً لغموضهنّ وسحرهنّ. 5 - قوّة الشخصية: صفات كثيرة يبحث عنها الرجل في المرأة الجذابة، وإن وُجدت هذه الصفات فهذا يعني أنّه سيراها جميلة حتّى ولو كان يشوبها ثمّة "عيوب". وبعض الرجال لا يعرن أيّ انتباه لشكل المرأة وذلك لأنّ أكثر ما يهمّهم هو شخصيّتها القويّة. فإذا كنت تبحث عن إمرأة قويّة الطبع والشخصية توجّه الى إيران لأنه من المعروف بأن الفارسيات هنّ من أكثر نساء العالم جاذبية من حيث شخصياتهنّ الفريدة. 6 - الجمال الأسطوري: إذا كان الجمال بالنسبة اليك أسطورة وتاريخاً من العشق والانوثة، ما عليك سوى الذهاب الى مصر بلد الفراعنة وكليوباترا المرأة الجميلة التي أسرت العالم وحكمته بجمالها. أو الذهاب في رحلة الى الهند التي تملك تاريخاً عميقاً وعريقاً من الجمال الأسطوري والجاذبية، ويظهر ذلك جلياً في حال عدت الى أيقونة المسرح، لتكتشف بأنّ الجمال الحقيقي كان حكراً على الهنديات ذوات العيون الجذابة والبرّاقة. 7 - المزيج الجميل: كثيراً ما نسمع الرجال يقولون "أحبّ جمال المرأة الشرقية وروح المرأة الغربية" أو على العكس، وإذا كنت تحبّ أن تلتقي بإمرأة تجمع في شخصيتها وشكلها بين نموذجَيْ الجمال الغربي والشرقي، يمكنك السفر الى تركيا أو هنغاريا (بلاد المجر) التي تتميّز بنسائها اللواتي يجمعن ما بين طابعها الغربي والشرقي في آن. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك إلى المرأة الجذابة دليلك إلى المرأة الجذابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023
 فلسطين اليوم - ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 12:19 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة قصي خولي بجرح في جبهته بعد تعرض لحادث بسيط

GMT 09:59 2017 الثلاثاء ,07 شباط / فبراير

عرض "علي معزة وإبراهيم" في السينما في أذار المقبل

GMT 03:36 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إسرائيل تهدد المفاوضات مع حكومة تضم "حماس" بسبب "النفق"

GMT 01:31 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

كيف تعلمون الطفل احترام الوقت في المدرسة؟

GMT 07:43 2015 الخميس ,30 إبريل / نيسان

اصابات بحالات اغماء في مدرسة للبنات في سيريس

GMT 05:42 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فندق "هارد روك" في المكسيك يمنحك إقامة فاخرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday