دليلك لاستخدام منتجات العناية بالجسم المختلفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

دليلك لاستخدام منتجات العناية بالجسم المختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دليلك لاستخدام منتجات العناية بالجسم المختلفة

دليلك لاستخدام منتجات العناية بالجسم المختلفة
رام الله - فلسطين اليوم

بشرة المرأة ونعومتها وجمالها هي أهم ما يميز المرأة، لذلك عليكِ معرفة أنواع المنتجات المختلفة للعناية بالبشرة، حتى تستخدميها بطريقة صحيحة وتستفيدي منها بأفضل صورة، فإذا كنتِ تحتارين في عالم الكريمات والمستحضرات من حيث اختيار المناسب لاحتياجات بشرتك، فعليكِ معرفة كل نوع ولماذا يستخدم؟ وكيفية استخدامه الصحيحة من السطور القادمة.
 
اللوشن Body lotion
 
اللوشن هو كريم ذا قوام خفيف جداً، حتى تستطيعي توزيعه واستخدمه بسهولة على بشرتك المبللة، ويتمتع برائحة قوية منعشة كروائح الفواكه وغيرها، استخدامه الوحيد يكون بعد الشاور وتجفيف الجسم مباشرة، وهدفه هو ترطيب الجسم المبلل بعد الاستحمام، حيث أن الصابون أو الشاور الجيل يتسببان في جفاف البشرة، ولذلك استخدمي اللوشن للاحتفاظ برطوبة البشرة بعد الاستحمام.
 
لا يستطيع الكريم العادي تأدية مهام اللوشن بعد الاستحمام، فالكريم لن يتشرب بسهولة على البشرة المبللة وسيظهر لونه الأبيض على البشرة، وسيصبح دهنيا جداً، كما أنك ستلاحظين تغبر رائحة الكريم عن رائحته المعتادة عند وضعه على بشرتك المبللة.

كريم الجسم Body Cream
الكريم وظيفته هو الترطيب العادي سواء بصورة يومية أو يوم بعد يوم كما اعتدتي، ويحافظ على بشرتك ناعمة ورطبة، ويمكنك استبداله بزبدة الجسم «Body Butter»، وتستخدم لترطيب الجسم بصورة أكبر من الكريم إذا كانت بشرتك تحتاج للترطيب بصورة أكبر، ولا تحتاجي لاستخدام الزبدة بشكل يومي.
 
الكريمات لأجزاء الجسم
ستجدي مثلاً كريمات مخصصة لليدين أو الأقدام، وذلك إذا كانت يديكِ أو أقدامك بحاجة لعناية خاصة، وتوجد بعض أنواع الكريمات التي لا يذكر عليها أي شيء سوى أنها كريم، فيمكنك استخدامها للجسم واليدين وكل المناطق، ولكن بشرة وجهك تحتاج لكريمات أخف من تلك المتاحة للجسم، فاحرصي على شراء كريم يكتب عليه «للوجه» أو «للوجه واليدين»، حتى لا يتسبب الكريم العادي في اسمرار بشرة الوجه, وطبعا إذا كتب على العبوة «كريم للجسم» فلا تستخدميه أبداً على وجهك.

رذاذ الجسم Body Splash
هي عبارة عن عطر خفيف ترشيه على جسمك الرطب بعد الاستحمام، فيمنحك رائحة منعشة لفترة طويلة، ويفضل أن يكون من نفس ماركة ورائحة اللوشن، حتى لا تختلط الروائح، وحتى تحصلي على رائحة واحدة مركزة ومنعشة تدوم طويلاً. 

سنفرة الجسم Body Scrub
تستخدم بعض أنواع السنفرة على الجسم الرطب أو الجاف لتقشير خلايا الجلد الميتة، ولكن احذري من استخدامها لأكثر من مرة أو اثنين على الأقصى شهرياً، حتى لا تضري بشرتك بتقشيرها بنحو دائم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لاستخدام منتجات العناية بالجسم المختلفة دليلك لاستخدام منتجات العناية بالجسم المختلفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

إسرائيل تطلق صاروخ باترويت اعتراضي فوق الجولان

GMT 04:10 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

محمد السالم يؤكد أن الشعر رسالة مفتوحة للعالم

GMT 00:31 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

نيللي كريم تعلن أنها تحب قضاء إجازتها في مصر

GMT 23:10 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"lancome" تقدّم عطرها الصيفي "La Vie est Belle L Éclat"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday