طرق سهلة لتنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ملابسك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طرق سهلة لتنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ملابسك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرق سهلة لتنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ملابسك

طرق سهلة لتنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ملابسك
القاهرة - فلسطين اليوم

غالبا ما تسعى كل سيدة الى تنسيق لون طلاء أظافرها مع ما ترتديه من ملابس انيقة الشيء الذي يظهرها في كامل أناقتها، و ذلك من خلال القيام بالاستعانة ببعض الالوان التي تضج بالحيوية على أظافرها لكي تضيء اطلالتها العصرية و الجذابة، لهذا فاذا كنت ترغبين في الحصول على اطلالة براقة و انيقة متناسقة بين اظافرك و ملابسك اختاري لوكا حيوي لاظافرك لكي تنسجم بشكل كبير مع اطلالتك في هذا الصيف.

في الأول إذا كنت سيدتي من عاشقات اللون الاسود و الابيض و الذي يمنح لك اطلالة اكثر كلاسيكية فمن المستحسن ان تضيفي اليها لمسة من الحيوية الممزوجة مع الكلاسيكية، و ذلك من خلال الاعتماد على طلاء اللون الاحمر الصارخ و الحيوي و الذي يلائم المرأة ذات الشخصية القوية و الراكزة، لهذا جربي طلاء الاظافر الاحمر و الذي يبعث الروح و الحيوية في إطلالتك و الذي يتلاءم مع كافة الإطلالات الكلاسيكية.

اللون البرتقالي ينسجم اكثر مع الازرق فالبرتقالي يظهر أسلوبا جديدا من الجرأة على اظافر السيدات، و خصوصا مع ارتداء اللن الازرق بمختلف تدرجاته، لهذا فاختاري طلاء الاظافر ذو اللون البرتقالي و نسقيه مع أزياءك باللون الازرق لكي يجعل اطلالتك هادئة أكثر.

اما إذا أردت ان تكون اطلالتك غنية اكثر بالألوان الصيفية فما عليك ألا ارتداء فستان مزين الفوشيا كما يمكنك استعمال طلاء الاظافر الزهري الناعم ذات اللمعة اللافتة ة الأنثوية اما مع أزياءك البنفسجية لا تترددي بوضع طلاء الاظافر الأرجواني الباستيل و الامع الشيء الذي سيمنح لك مظهرا عصريا و ملفت، اما إذا كنت تريدين مزج الالوان الذهبية مع أي لون اخر كالزيتي الذي سيلائم ثيابك المرصعة بالميتاليك ما عليك الا تمرير طلاء الاظافر باللون الأخضر و التي ستمنح لاظافرك نفحة من الغموض و التنوع و الذي سيلائم اكثر بشرتك البرونزية، و في الاخير ننصحك سيدتي ان تضيفي لمسة لامعة و فاخرة على اظافرك هذا الصيف لكي تظهري بابهى حلة في كل اطلالتك خلال هذا الموسم و ذلك مهما كانت انواع أزيائك، حيث ان تنسق ازيائك و بريق اظافرك يعد امرا مهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق سهلة لتنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ملابسك طرق سهلة لتنسيق ألوان طلاء الأظافر مع ملابسك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday