عطري منزلك فى 7 خطوات بالشموع وشجر الكافور
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عطري منزلك فى 7 خطوات بالشموع وشجر الكافور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عطري منزلك فى 7 خطوات بالشموع وشجر الكافور

عطري منزلك
رام الله - فلسطين اليوم

إذا كنتي ممن يعانون من الإحراج عند وجود ضيوف في منزلك بسبب وجود رائحة ليست جيدة به، أو ليس لديك الوقت الكافي لتهوية المنزل، أو إنك تريدين الحصول علي رائحة عطرة تسحر أسرتك، إليكِ 8 طرق لجعل رائحة منزلك رائعة. 1-الشموع المعطٌرة إلى جانب أن الشموع المعطرة تجعل منزلك يبدو جميل المنظر، فهي أيضا تعطي له عطرا جميلا حسب رغبتك وما تفضليه، وهناك أنواع مختلفة من الشموع تأتي في ألوان وأشكال وعطور مختلفة وجذابة تختاري منها. 2- الزهور الطبيعية يمكنك تزيين منزلك بالزهور والورود الطبيعية وتغييرها يوميا، فهي تكسب منزلك رائحة الورود العذبة، ومن أفضل الزهور التي تلائم المنزل: الغردينيا، وزنبق الوادي، والآلوسن الحلو، والشوكولاتة الكوسموس، البازلاء الحلوة،وفرانجيباني والياسمين. 3- معطرات الجو تتوفر معطرات الجو بروائح مختلفة يمكنك الاختيار منها، واستخدامها بسيط وسهل، ويمكنك تعطير منزلك مرتين في اليوم لتنبعث منه رائحة جيدة. 4- شجر الكافور يمكنك تزيين منزلك بشجر الكافور ذو الرائحة الطيبة في مواقع مختلفة في المنزل، خاصة تلك الأركان التي تكون أكثر عرضة للرائحة السيئة، فوجود شجر الكافور فيها يضمن لكِ التخلص من تلك الروائح السيئة. 5- المجففات (الزهور الصناعية) الزهور الصناعية متوفرة بألوان وأشكال عديدة، ومتوفر منها بروائح مختلفة يمكنها إعطاء منزلك رائحة وشكل جذاب. 6-التنظيف المنتظم إذا كان منزلك متسخ فلا يمكن لأي حل أن يساعدك على إضفاء رائحة ذكية لمنزلك، ففي كثير من الأوقات يتسخ المنزل بسبب الأطفال أو تربية الحيوانات الأليفة أو من النوافذ والأتربة ولذلك لابد من النظافة المستمرة للمنزل للتخلص من الروائح الكريهة. 7-فتح النوافذ لا يوجد أفضل من الهواء النقي الذي يجدد وينعش رائحة المنزل، ومن الأفضل فتح النوافذ يوميا في فترة الصباح والظهيرة لدخول ضوء الشمس والهواء النقي لتجديد رائحة المنزل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عطري منزلك فى 7 خطوات بالشموع وشجر الكافور عطري منزلك فى 7 خطوات بالشموع وشجر الكافور



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday