فن تطبيق المكياج للتخلص من آثار التعب و الإرهاق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فن تطبيق المكياج للتخلص من آثار التعب و الإرهاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فن تطبيق المكياج للتخلص من آثار التعب و الإرهاق

حيل لإخفاء علامات التعب والشحوب
القاهرة ـ فلسطين اليوم

تعاني بعض النساء من إرهاق الوجه لأسباب كثيرة من بينها الطقس الحار وكثرة الانشغالات اليومية، ويظهر هذا التعب خاصة في منطقة العينين، إذ تبدو آثار وعلامات التعب واضحة كالاحمرار والانتفاخ، الشيء الذي يقف عائقا كبيرا أمام الظهور بالإطلالة المثالية.

تتعرض معظم النساء سواء كانت امرأة عاملة أو ربة بيت إلى كثير من العوامل الطبيعية التي قد تضعف بشرتها و ترهقها، مما قد يرسم على وجهها أحيانا آثار التعب والإرهاق فتجدها قليلا ما تظهر بطلة براقة لأن علامات التعب الشديدة تنعكس سلبا على وجهها، إلا أن إخفاء علامات التعب ليس بالأمر الصعب بتاتا ما دامت هنالك مجموعة من الطرق البسيطة أثناء تطبيق الماكياج والتي وصلت إلى حد الخدع المميزة تستطيعين من خلالها إخفاء أي عيوب قد تبدو في وجهك ومن ذلك علامات التعب و الإرهاق، وإليك بعض الطرق والحيل البسيطة لتتمكني من استعمال الماكياج لإخفاء علامات التعب والشحوب:

يعتبر استخدام المرطبات الطبيعية بانتظام أمر في غاية الأهمية، وخصوصا أثناء القيام بعملية إزالة المكياج وقبل الذهاب إلى النوم، وذلك لحماية بشرتك من ظهور الالتهابات والتجاعيد وعلامات الإرهاق، ومما ينصح به أيضا ضرورة التأكد من كون بشرة الوجه نظيفة ورطبة قبل البدء بتطبيق المكياج.

لإخفاء آثار التعب والإرهاق ضعي كريم أساس أو بودرة ضد الجفاف، اعتمدي كريم أساس مناسب لنوع بشرتك مما سيساعدك كثيراً على إخفاء آثار التعب، ثم استخدمي كريم إخفاء العيوب لإخفائها قدر الإمكان، اختاري كريما مطابقا للون بشرتك بحيث يكون بدرجة واحدة من درجة لون بشرتك، ربتي هذا الكريم برفق على الدوائر السوداء ووزعيه بنعومة بإصبع يدك لمنحك إطلالة لا مثيل لها.

إذا كنت تعانين من دوائر العين الداكنة حول العينين، قومي بتطبيق كريم العين الذي يدخل في تكوينه الليمون الأصفر على الهالات السوداء، وإن كانت عينك بها احمرار من آثار التعب فضعي الكحل بلون خفيف كالأبيض والأصفر الفاتح، احرصي على تطبيق الماسكارا بطبقات مناسبة لإبراز عينيك واتساع حجمها وابتعدي كليا عن الألوان الأخرى للماسكارا واكتفي بوضع اللون الأسود فقط.

ننصحك سيدتي باختيار اللون المشمشي الوردي لخدودك، لأنه سيمنح إطلالتك مزيدا من الدفء وسيعمل على إعادة الحيوية إلى وجهك، ويستحسن تجنب استخدام الألوان الباردة التي ستزيد من تعب وجهك وتجعل بشرتك أكثر شحوبا، وإن كنت تفضلين البودرة فبإمكانك استخدام بودرة تحتوي على وميض يساعد بشرتك على الإشراق، أما بالنسبة لشفتيك، فاختاري ألوان أحمر الشفاه الطبيعية كالوردي أو المشمشي غير الصارخ، لأن الألوان الجريئة بإمكانها أن تزيد وجهك تعبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فن تطبيق المكياج للتخلص من آثار التعب و الإرهاق فن تطبيق المكياج للتخلص من آثار التعب و الإرهاق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday