مستحضرات جمالية لا تصلح لبشرة الوجه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مستحضرات جمالية لا تصلح لبشرة الوجه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستحضرات جمالية لا تصلح لبشرة الوجه

مستحضرات جمالية لا تصلح لبشرة الوجه
القاهرة ـ فلسطين اليوم
 

قد تشعر بعض النساء بالقلق عند نفاذ مرطب البشرة أو غسول الوجه، مما يجعلها تبحث عن البديل. لكن هناك بعض المنتجات التي لا تصلح أبدًا للاستخدام على بشرة الوجه. عدم استخدام مرطب البشرة أو الغسول يمكن تفاديه، لكن بعض الأفعال العكسية عند استخدام المنتجات غير المناسبة قد تتسبب في مشكلات كبيرة على بشرتك.
تعرفي على المستحضرات الجمالية التي لا ينبغي استخدامها على بشرة الوجه.

1- لوشن الجسم المرطب

في حالة نفاذ كريم الوجه المرطب، لا تقومي باستخدام لوشن الجسم كبديل. اللوشن من المنتجات التي لا تصلح أبدلًا لبشرة الوجه، نظرًا لاحتواءه على الروائج الصناعية والتركيبة الكثيفة التي فد تتسبب في انسداد مسام البشرة أو تهيجها.     
2- سبراي الشعر

من الأخطاء التي يقع فيها الكثيرين، هو استخدام سبراي الشعر لتثبيت المكياج على الوجه. لكن يتسبب ذلك في ظهور طفح جلدي والتهاب البشرة عند إزالة المكياج. بدلًا من ذلك، استخدمي سبراي المكياج المثبت لتجنب التهابات البشرة.
3- الخل

بعض الفتيات يستخدمن الخل لعلاج مشكلات البشرة الدهنية. لكنه من العناصر القوية التي تتسبب في تلف البشرة. لا ينبغي استخدام الخل على بشرة الوجه ابدا
4- الشامبو

الشامبو مصمم كي يستخدم على الشعر فقط، حيث يحتوي على أنواع الصابون والروائح الصناعية لتعطير الشعر. لكن تلك المكونات لا تصلح لبشرة الوجه، فقد تتسبب في جفاف بشرة الوجه. حافظي على بشرة الوجه واختاري أنواع المنظفات المناسبة ولا تستخدمي الشامبو.
5- سيروم الشعر

سيروم الشعر يحتوي على تركيبة مغذية ومرطبة، لكنها لا تصلح للاستخدام على بشرة الوجه. فقد تتسبب بعض المكونات المستخدمة لتصنيع السيروم في تهيج البشرة، خاصةً بالنسبة للبشرة الحساسة.
6- المايونيز

المايونيز قد يكون من المكونات المرطبة التي تستخدم لتحضير الخلطات الطبيعية المرطبة. لكن يحتوي المايونيز على بعض المكونات الحامضية، التي قد تتسبب في انسداد المسام، وتمنع البشرة من التنفس. المايونيز من المكونات التي يفضل استخدامها لعلاج الشعر التالف، لكن تجنبي استخدامه على بشرتك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستحضرات جمالية لا تصلح لبشرة الوجه مستحضرات جمالية لا تصلح لبشرة الوجه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday