مكياج رائع وجذاب كنجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مكياج رائع وجذاب كنجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مكياج رائع وجذاب كنجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا

مكياج النجمة بريانكا شوبرا
القاهرة ـ فلسطين اليوم

بريانكا شوبرا هي واحدة من أشهر نجمات بوليوود، اقتحمت عالم الشهرة من عرض الأزياء حيث أنها فازت بلقب ملكة جمال الهند وملكة جمال العالم سنة2000 ، لتقتحم بعد ذلك عالم التمثيل من بابه الواسع، تتمتع النجمة الهندية بريانكا شوبرا بجمالها الآسر بحكم بشرتها السمراء الفائقة الجمال وشفاهها الكبيرة التي تسحر الأنظار ..

تتميز النجمة بريانكا شوبرا بجمالها الساحر وأسلوبها الأنيق، مما جعلها من أكثر الفنانات المحبوبات في الهند وفي العالم، ومثالا يحتذى به في الموضة، وغالبا ما تعزز جمالها بالمكياج القوي وخاصة الكحل الأسود على عيونها وأحمر الشفاه القوي الذي تضعه في غالب الأحيان، تسعى بريانكا إلى لفت الأنظار من خلال تسليط الضوء على جاذبيتها أكثر من جمالها فتختار غالبا الألوان الطبيعية البرونزية التي تناسب طبيعة بشرتها، فإن كنت سيدتي من عشاق النجمة بريانكا، سنقدم لك اليوم طريقة تطبيق مكياجها لتتمتعي بجمال يسحر الأنظار :

بداية، يمكنك سيدتي وضع عدسات لاصقة خضراء لأن النجمة بريانكا غالبا ما تضع العدسات اللاصقة باللون الأخضر، صححي بشرتك باستخدام كريم الأساس بحيث يكون أقرب بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعي، بعد ذلك قومي بوضع بودرة الخدود المفضلة لدى شوبرا باللون الخوخي المائل إلى الوردي.

استخدمي خافي العيوب أو الكونسلر تحت العينين لإخفاء آثار البقع البنية، بعد ذلك ارسمي عينيك باستخدام كحل العيون البني المائل إلى البرونز واخلطيه مع قلم الكحل من أسود، ولإنهاء مكياج العيون قومي بوضع طبقتين من المسكارا من أجل إبراز العينين بطريقة جذابة أكثر.

لوضع لمسة أخيرة على مكياجك والحصول على مكياج مماثل للنجمة البوليودية بريانكا شوبرا، قومي بتطبيق أحمر الشفاه متنوع بين اللون الوردي المائل إلى البني أو اللون الوردي الداكن، أو يمكنك كذلك اختيار اللون الوردي المحمر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج رائع وجذاب كنجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا مكياج رائع وجذاب كنجمة بوليوود الجميلة بريانكا شوبرا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday