هدية مثالية لكل أم في عيدها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هدية مثالية لكل أم في عيدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هدية مثالية لكل أم في عيدها

هدية مثالية لكل أم في عيدها
القاهرة - فلسطين اليوم

مع قرب الإحتفال بعيد الأم ولكي تأتي الهدية على قدر المحتفى بها وتدخل الفرح الى قلبها، يجب أن يكون إختيارها مدروساً يأخذ بعين الإعتبار شخصيتها، ذوقها وإهتماماتها اليومية. فإليكم بعض الافكار لهدية مثالية: - الأم العاملة بالإجمال هي الأم الديناميكية التي تجهد نفسها داخل المنزل وخارجه، ودائماً ما تتأفف من إنتهاء النهار قبل إنجاز الأعمال والمسؤوليات المترتبة عليها. الهدية المناسبة لهذه الأم هي التي تختصر لها الوقت والساعات ومثال على ذلك قطعة كهربائية، تسهل عليها أعمال المطبخ أو المنزل لتحقق التوازن بين بيتها وعملها. أو هدية اكثر خصوصية مثل آلة حديثة لإزالة الشعر الزائد، مجفف للشعر مزود بقطع اضافية تمكّنها من تصفيف شعرها بعدة اشكال أو هاتف جوال متطور يساعدها على متابعة أعمالها. - إذا كانت أمك امرأة عصرية ومن متتبعي صرعات الموضة، فهديتها يمكن أن تكون قطعة أزياء أو اكسسوار أو حقيبة يد غريبة ومميزة، لم يسبق لها أن حصلت على ما يشبهها، فقد تكون مفاجأة حقيقية بالنسبة لها. - هدية الأم ذات الشخصية المميزة التي تقدر الفن والموسيقى الراقية، يجب أن تتناسب مع هذا الجانب من شخصيتها. فلوحة زيتية أو منحوتة جميلة قد تكون خياراً مثالياً لها. وإذا كانت الميزانية لا تسمح بشراء هذا النوع من الهدايا الباهظة، فمجموعة موسيقية كاملة لنجمها المفضل أو بطاقة دعوة الى عرض مسرحي قد تكون فكرة جيدة. - إذا كانت أمك ممن يسعين بشكل دائم الى الحفاظ على مظهرهن وجمالهن، فإختر لها مجموعة من المستحضرات التجميلية المتنوعة كالكريم المغذي للشعر، مرطب فعّال للجسم، قناع ومقشّر للبشرة، وبعض أدوات الماكياج الجميلة. - للأم التي تقضي ساعات طويلة في المطبخ وتهوى فن الطبخ وتحضير الحلويات، قد تكون افضل هدية مجموعة كاملة من كتب الطبخ لأشهر الطهاة الذين تتابع برامجهم على الدوام أو يمكن أن يذهب خيارك الى قطعة ديكور خاصة بالمطبخ مع اكسسوارات تزين بها الثلاجة. - إذا كنت تجد في أمك ذوقاً خاصاً في الديكور وتميل الى الإعتناء بأدق التفاصيل في منزلها، فإختر لها قطعة أكسسوار أنيقة كشمعدان من الكريستال أو النحاس، شموع مشغولة يدوياً بروائح عطرية أو قطعة إنارة متحركة تضفي جواً حميماً على غرفة الجلوس أو غرفة النوم. - للأم التي تفيض حناناً ولا تعنيها الهدايا المادية، قد تكون هديتها الملائمة باقة زهور مميزة وغير تقليدية تضم مثلاً أزهار التوليب أو الزنبق الأبيض أو الأوركيديا.. - إذا كانت أمك ترزح تحت وطأة التعب الجسدي والنفسي على الدوام، فقد تكون هديتها المثالية برنامج سياحي ترفيهي لعدة ايام مع إحدى شركات السياحة والسفر التي تهتم بهذا النوع من الرحلات. - للأم التقليدية والمتقدمة في السن، يفضل إختيار هدية من المطرزات اليدوية المميزة كقطعة جميلة لصينية الضيافة أو غطاء للأكواب، أو غطاء لطاولة الطعام وكل ما يمكن أن يعيدها بالحنين أيام الصبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هدية مثالية لكل أم في عيدها هدية مثالية لكل أم في عيدها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday