يديك والأعمال المنزلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يديك والأعمال المنزلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يديك والأعمال المنزلية

يديك والأعمال المنزلية
القاهرة - فلسطين اليوم

  تؤثر الاعمال المنزلية تأثير كبير على اليدين ، لهذا تتطلب وقتا كافيا للعناية ـ لذا نقدم لك اليوم  نصائح للعناية باليدين وحمايتها من الاعمال المنزلية وللحصول على يدين صافيتين على الفتيات استخدام الليمون فهو يزيل البقع ويقوى الأظافر، بالإضافة إلى أنه يعطى صفاء لليدين وإضافة النعومة التى يفتقدها نتيجة للأعمال المنزلية التى تحتاج إلى المياه والصابون دائما. هناك بعض الأقنعة الطبيعية التى تساعد على العناية باليدين ومعالجة احمرار اليدين وذلك بإضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو على البطاطا بعد إتمام نضجها ثم نضع هذا الخليط على اليدين ونتركه 15 دقيقة ثم نقوم بغسل اليدين. ولإزالة الروائح عن اليدين مثل رائحة السمك والثوم نقوم بعمل تدليك لليدين بمعجون الأسنان. ولتغذية اليدين وتقوية الأظافر نضع 10 سم من زيت الخروع الدفيء مع 10 سم من زيت الزيتون وعصير الليمون فى إناء عميق لمدة 15 دقيقة مع التدليك حتى نسمح لخصائص هذه المواد بالوصول إلى عمق البشرة. وللحصول على نعومة اليدين نقوم بخلط نصف كوب سكر بنى مع جوز الطيب فى وعاء عميق حتى نحصل على مزيج متماسك ثم نضع اليدين بداخله. ولتقشير اليدين نقوم بملىء وعاء بالحليب الساخن وزيت القرفة ثم نضع اليدين لمدة ثلاث دقائق ونحركها لتقشير الجلد الميت ثم نغسله بالماء الفاتر ثم نحضر منشفتين مبللتين بماء ساخن ونبدأ فى تجفيف اليدين ونضع بعدها كريم مرطب ونضع اليدين فى أكياس بلاستيكية ونغلفهم بالمنشفتين ونتركهم لمدة 5 دقائق، ثم نزيله، وسوف نرى الفرق واضح فى جاذبية اليدين.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يديك والأعمال المنزلية يديك والأعمال المنزلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday