آبل تطرح هاتفها se  في أيلول المقبل
آخر تحديث GMT 08:18:31
 فلسطين اليوم -

أكدت استضافة حدث مميز

"آبل" تطرح هاتفها SE في أيلول المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "آبل" تطرح هاتفها SE  في أيلول المقبل

أصغر آي فون جديد قبل إطلاق آي فون 7
واشنطن ـ يوسف مكي

أكدت "آبل" أنها ستستضيف حدثا مهما في 21 آذار/مارس الجاري، ويتوقع أن الشركة ستعرض أصغر آي فون جديد قبل إطلاق آي فون 7 في أيلول/سبتمبر المقبل، ويتوقع أن تسمى الجهاز الجديد باسم SE الطبعة الخاصة، إلى جانب آي باد برو بشاشة قياس 9.7 بوصة، وعدد من معاصم آبل ووتش.تشير الصور المسربة إلى أن الهاتف الجديد مكونا من شاشة مقاس 4 بوصات مثل شاشة آي فون إس 5 الذي أنتج عام 2013، لكن مع إضافة عدد من الميزات الجديدة لتقديم أصغر هاتف حتى الآن، بجانب امتلاكه للجانبين الزجاجيين السلسين الذين يتمتع بهما كل من آيفون 6 وآيفون أس 6.

ويتوقع أيضا أن يضم الجهاز الجديد كاميرا خلفية 12 ميغا بكسل، وكاميرا أمامية 5 ميغا بكسل، وتقول الشائعات إن الجهاز سيحتوي على نظام الكاميرا المزدوج الجديد من آبل، لكن من المرجح أن الشركة ستحتفظ بتغيير كبير من هذا النوع لـ"آي فون7".وستكون حساسية الشاشة للمس أعلى، بعد أن أظهرت الصور أن الهاتف الجديد لن يحتاج إلى اللمس ثلاثي الأبعاد؛ فالشركة أنتجت تقنية لمس حساسة عرضتها في آبل واتش وآي فون إس 6 و آي فون إس 6 بلس.

تشمتل الميزات الجديدة الأخرى على شريحة الاتصال القريب لـ"آبل باي"، وشريحة هوائي بلاستيكية معاد تصميمها، وهو مشابه لتصميم إس 6، ومن المتوقع أن يأتي بنفس ألوان إس 6 الفضي والذهبي والرمادي والذهبي المحمر.ويتوقع أن يدخل SE حيز البيع يوم الجمعة 24 آذار/مارس بعد أيام فقط من كشف النقاب عنه، وفي العادة تنتظر "آبل" أسبوعين بين تاريخ الحدث والبيع، لكن تشير التقارير إلى أنه من غير المرجح أن يكون هناك الكثير من الطلبات المسبقة على هذا الجهاز.

ويشير محلل KGI للأوراق المالية مينغ تشي كو، إلى أن آي فون SE سيكلف بين 400 و 500 دولار في أمريكا، (أي ما يعادل بين 300 و 400 جنيه إسترليني في بريطانيا)، في حين أن شريحة الأسعار لهذا الجهاز ليست رخيصة، لكن أقل من السعر الحالي لـ"آي فون إس 6 " الذي يباع بنحو 539 جنيه إسترليني، وآي فون إس 6 بلس الذي يباع بـ 619 جنيه إسترلني، فيما يبدأ سعر آي فون 6 من 459 جنيه إسترليني، وسعر آي فون 6 بلس بشعر 539 جنيه إسترليني.

ويعتقد كو أيضا أن آبل ستخفض من أسعار آي فون إس 5 إلى 50% بعد الإعلان عن SE ، وهو الذي يبدأ بسعر 379 جنيه إسترليني، وسيصل إلى نحو 225 دولارا أي 160 جنيه إسترليني، وستستمر آبل في بيع إس 5 بسعر رخيص، إلى جانب الإصدار الجديد ضمن سعيها لإيجاد سوق كبيرة لها في الدول النامية مثل الصين والهند. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تطرح هاتفها se  في أيلول المقبل آبل تطرح هاتفها se  في أيلول المقبل



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday