شركة يابانية تنزل الى الأسواق قناعاً صحيَّاً لمنع ظهورعلامات حمراء
آخر تحديث GMT 13:31:52
 فلسطين اليوم -

مستخدمو أجهزة "أتش تي سي" و"أوكولس" للألعاب يشتكون من حصولها

شركة يابانية تنزل الى الأسواق قناعاً صحيَّاً لمنع ظهورعلامات حمراء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة يابانية تنزل الى الأسواق قناعاً صحيَّاً لمنع ظهورعلامات حمراء

قناع طبي لحماية أوجه مستعملي ألعاب أتش تي سي واوكولس لألعاب الفيديو
طوكيو - علي صيام

 اشتكى بعض مستخدمي أجهزة "أتش تي سي" و"أوكولس" للألعاب والتي توضع على الأعين مباشرة، من ظهور علامات حمراء محرجة على وجوههم عند خلع الأجهزة، فقامت شركة يابانية بتطوير قناع صحي يوفر لهم حماية للبشرة من الاحمرار أثناء استعمال أجهزة الألعاب.
  
وصنعت الشركة حوالي 100 قناع بمقابل 27 دولارا للواحد في متجر "مورغا" في "ار" والذي يستخدم لحماية الوجه من الجراثيم وعلامات الاحمرار، وجاء في موقع المتجر " يعتبر هذا القناع مثاليا لارتداء أجهزة الألعاب على الوجه نظرا لأنها مكان لتراكم الجراثيم بسبب تعرضها للكثير من الاستعمال."
 
وصنع القناع من الأقمشة النظيفة ويشبه قناع الاسطورة "زورو" نظرا لأنه يأتي باللون الأسود ويغطي الجزء العلوي من الوجه ويثبت خلف الأذنين. وتابع المتجر في وصفه " هذا هو القناع الأول من نوعه الذي يوضع على الجزء الأعلى من الوجه لحمايته من التواصل المباشر مع الأجهزة الالكترونية."
 
شركة يابانية تنزل الى الأسواق قناعاً صحيَّاً لمنع ظهورعلامات حمراء 
وكان هناك طلب على القناع لدرجة أن المتجر الالكتروني استنفذ كل ما لديه، ووعد الناس بأن يوفر المزيد منه الشهر المقبل، وفي الشهر الماضي اشتكى الكثير من الاشخاص الذين يحبون ألعاب الفيديو الجديدة من الاثار والاحمرار الذي تظهر على وجوههم بعد خلع الجهاز، وكان من بين هؤلاء الصحفيان بن بوبر وستيف كوفاش اللذان نشرا لنفسهيما صورة مع علامات حمراء على الوجه وكتب بن تحت صورته " علامات جديدة بعد استخدام لعبة أوكولس."
 
وتسبب الحافة الاسفنجية للأجهزة العلامات على الوجه، ويأتي هذا القناع ببعض المزايا منها قابلية التخصيص وهو مريح وقابل للتكيف وجميل ومصمم بطريقة جميلة، ولكن للأسف نفذت كل الكمية منه بحلول هذا الشهر ووعدت الشركة بصنع المزيد.
 
وكان من المتوقع أن تصدر في 28 اذار/مارس الدفعة الأولى من أجهزة في أر للألعاب الالكترونية، ولكنها ما زالت قيد التصنيع بسبب نفس في العناصر، وستعيد الشركة المصنعة رسوم الشحن على أي جهاز طلب بين كانون الثاني/يناير و الأول من نيسان/أبريل كعربون اعتذار عن التأخير.
 
 وأرسلت شركة "أوكلولس" رسالة بالبريد الالكتروني الى عملائها المتضررين في نهاية الأسبوع الماضي وأشارت فيها أنها تعمل جاهدة لمواكبة طلباتهم ويمكن أن تنتهي من التصنيع في 12 نيسان/أبريل، ولا تترك هذه الأجهزة علامات على مرتديها ولكن لا يشعر مرتدوها بالراحة اثناء استعمالها فلجأت الشركة الى فرض 600 دولار زيادة على سعر الجهاز لإرشاد المستخدمين الى كيفية ارتدائه.
 
شركة يابانية تنزل الى الأسواق قناعاً صحيَّاً لمنع ظهورعلامات حمراء

شركة يابانية تنزل الى الأسواق قناعاً صحيَّاً لمنع ظهورعلامات حمراء

ويعمل الجهاز بالتعاون مع أجهزة الكمبيوتر بعد تنزيل البرمجة الضرورية التي ترسل المعلومات الى الجهاز الموضوع على الأعين الخاص بجمع المعلومات عن حركات الرأس التي يقوم بها الانسان للتفاعل مع الألعاب التي بالغالب ما تكون حركات جسدية في لعبة افتراضية.
 
وتهتم الشركة أيضا في رأي زبائنها عن منتجاتها وتقول: "نجمع كل التفاصيل عن مستخدمينا ونستخدم المعلومات التي نجمعها لنرسل رسائل ومحتوى ترويجي تسويقية عن منتجاتنا، ونستخدم هذه المعلومات لقياس مدى استجابة المستخدمين لاجهزتنا، ونريد أن نخلق للناس أفضل تجربة في أر ونحن نحتاج أن نفهم عقلياتهم وكيف يستخدمون منتجاتنا."
 
وختمت: "تهتم سياسة الخصوصية لدى شركتنا بكل الزبائن وكي نكون واضحين مع الاشخاص الذين يستخدمون أجهزتنا، وكيف يستخدمونها، فعلى سبيل المثال، أحيانا نستخدم المعلومات التي نجمعها عن الزبائن لتحسين خدماتنا والتأكد من أن كل شيء يعمل بالشكل الصحيح."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة يابانية تنزل الى الأسواق قناعاً صحيَّاً لمنع ظهورعلامات حمراء شركة يابانية تنزل الى الأسواق قناعاً صحيَّاً لمنع ظهورعلامات حمراء



GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كوكب عطارد يمر أمام الشمس في ظاهرة فلكية نادرة

GMT 14:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حدث فلكي نادر يشهده العالم الإثنين لن يتكرر إلا عام 2032
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday