لعبة ماوتن فالي تتصدّر قائمة الأفضل في 2014
آخر تحديث GMT 13:43:58
 فلسطين اليوم -

لمستخدمي أجهزة "آيفون" و"آيباد" الذكيّة

لعبة "ماوتن فالي" تتصدّر قائمة الأفضل في 2014

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لعبة "ماوتن فالي" تتصدّر قائمة الأفضل في 2014

لعبة فين غلوري
نيويورك ـ رولا عيسى

انشغل مستخدموا الأجهزة الإلكترونيّة، منذ ظهور الكمبيوتر ومن ثم الهواتف المحمولة، وصولاً إلى الهواتف الذكية، بالعديد من الألعاب، كان أفضلها لدى مستخدمي "آيباد" و"آيفون" لعام 2014، لعبتي "فين غلوري"، و"ماونتان فالي".

وتعتبر "فين غلوري" إحدى الألعاب القوية على أجهزة "آيباد" و"آيفون"، وهي ممتعة حين تلعب باللمس، لاسيّما أنها تتمحور على المعارك بين فريقين كل منهما يحاول الحاق الضرر بالآخر، ومن الممكن تحميلها أيضًا على أجهزة الكمبيوتر.

وتتميّز لعبة "ماونتان فالي" (وادي الجبل)، بالألغاز، وقد حققت شهرة واسعة في عام 2014، وهي عن أميرة غامضة، وتتكون من سلسلة مستويات، يمكن فيها القتال والضرب.

ثريز,الثلاثيات,الناحية النظرية,اللغز,تجميع المربعات,الناتج النهائي,80 يومًا,رواية رحلة,فوغ فيلس,عبر العالم في,التكنولوجية,الكثير من القراءة,عملية صنع القرار,اكتشاف المدن,

وتعد لعبة "ثريز" (الثلاثيات) على الألغاز، واللغز بسيط جدًا من الناحية النظرية، حيث يجب تجميع المربعات، من رقم 3، ودمجها سويًا لتعطي الناتج النهائي.

أما لعبة "80 يومًا"، المأخوذة عن رواية رحلة "فوغ فيلس" عبر العالم في 80 يومًا، مع إضافة اللمسة التكنولوجية، إذ أنَّ هناك الكثير من القراءة، فضلاً عن عملية صنع القرار، إضافة إلى اكتشاف المدن على طول الطريق.

وجاء في قائمة الألعاب المفضّلة لعبة "هيرت ستون" القتالية، التي تتميز باستخدام السحر، وتجميع الوقود على سطح السفينة، من الشخصيات، عبر التعويذات، فضلأً عن قتال أشخاص آخرين، وهي لعبة استراتيجية عميقة.

واعتبر المستخدمون لعبة "كروسيروود"، الأكثر تميزًا في عام 2014، حيث أدمنها الكثيرون، وتتميز بقفز الممرات والوثب.

وتتكون لعبة "ليوز فورتشن"، التي تتميز بالألغاز، وهي أكثر الألعاب مناسبة لنظام تشغيل آيباد وآيفون، من 24 مستوى، فيما تصنّف لعبة "تودوتس"، التي تتكون من مجموعة من النقاط، من بين ألعاب الألغاز، وتتكون من 135 مستوى.

ويحارب اللاعبون في "بيست فيدز" (أفضل الشياطين)، الرخويات، ويرفعون مستوى المخلوقات التي تجسدهم، كلما تقدموا من مستو إلى آخر، وكلّ مستوى يتميز بالصعوبة الخاصة به.

ولاقت لعبة "بوم بيتش" نجاحًا كبيرًا في عام 2014، وهي نسخة مطورة من "سوبرسل"، وتعتمد على الدفاع والهجوم، وصراع العشائر.

وتعمل لعبة "الأوراق من فضلك" فقط على أجهزة "آيباد"، وتتكون من مجموعة من الورقات، يجب استخدامها للعبور من حدود دولة إلى أخرى، كالمهاجرين، فيما تعتمد لعبة "سي بيرد" للمغامرة والقرصنة، على الاستكشاف والصيد والقتال، ومنافسة المجموعات القتالية.

وتعتبر "فاستر ذان لايت" واحدة من أصعب الألعاب الـ14، وتعمل فقط على أجهزة "آيباد"، ولكنها من الأكثر كفاءة، وهي لعبة فضائية.

ويمكن استخدام لعبة "توماس كان وحيدًا"، على أجهزة الكمبيوتر، وكذلك "تويستي هولو"، التي تعتمد على الألغاز، إذ يمكن تكوين شخصيات مختلفة وخلق بضائع خيالية، في محاولة للوصول إلى المستويات المختلفة.

وتستهدف "سكاي لاندرز تراب تيم"، الأطفال، إذ يقومون فيها باصطياد الحيوانات ثم اللعب كفريق، فيما كانت لعبة "كاندي كرش سودا ساغا"، من أكثر الألعاب شهرة، والتي تتميز بتجميع الحلويات المتشابهة بجانب بعضها، للوصول إلى الرقم المحدد، وتتكون من مستويات متعددة.

واستحسن مستخدموا الأجهزة الذكيّة لعبة "فوتبول مانجير"، لكرة القدم، حيث تمكّنهم من إعطاء بعض المساعدة الاصطناعية للاعبين، الذين لا يستطيعون المقاومة.

واستوحى مصمّموا الألعاب "غامز أوف ثرونز"، من برنامج تلفزيوني، وهي تعتمد على المؤامرة والألغاز، وهناك أيضًا لعبة "الطيور الغاضبة"، التي حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2014.

وتناسب "ورلد أوف وارورز" (عالم المحاربين) جميع الأعمار، إذ يجمع المحاربون من فترات تاريخية مختلفة، ثم يتم إرسالهم للقتال.

ولاقت "عالم الدبابات" رواجًا على أجهزة الكمبيوتر، ثم أصبحت على الأجهزة الذكية، وهي تركز على المعارك السبعة للدبابات، واختيار المركبات وفقًا للذوق العسكري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لعبة ماوتن فالي تتصدّر قائمة الأفضل في 2014 لعبة ماوتن فالي تتصدّر قائمة الأفضل في 2014



GMT 13:28 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"مركز كينيدي" توثيق 50 عامًا من غزو الفضاء
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 08:46 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية
 فلسطين اليوم - طرق تنسيق البنطلون الأزرق بأساليب ملفتة للإطلالات اليومية

GMT 09:03 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل الوجهات السياحية للمغامرات في 2021 تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday