تعرّف على أفضل الطرق لتنظيف الهواتف الذكية والتخلّص من الجراثيم
آخر تحديث GMT 17:45:06
 فلسطين اليوم -
وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان تمساح ينتظر أصغر أفراد قطيع حمار الوحش ويفترسه داخل بحيرة
أخر الأخبار

يمكن استعمال قطعة قماش خالية من الوبر أو مناديل التبييض

تعرّف على أفضل الطرق لتنظيف الهواتف الذكية والتخلّص من الجراثيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل الطرق لتنظيف الهواتف الذكية والتخلّص من الجراثيم

أفضل الطرق لتنظيف الهواتف الذكية والتخلّص من الجراثيم
واشنطن - فلسطين اليوم

تمتلئ الهواتف الذكية بالعديد من الأمراض التي يصعب التصدي لها، وفي السطور التالية نستعرض بعض النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها لترتيب هاتفك وتطهيره، فقط عليك أن تكون على علم بالضمان.

ضرورة التنظيف

نعم، هاتفك قذر، ما عليك إلا أن تقرأ هذا السؤال المروّع للكاتبة (بزفيد) عما حدث عندما أجرت اختبارًا لها ولزملائها في العمل لمعرفة ما يعيش عليهم، فحرفيًا كل هاتف كان أساسًا لتجمع جراثيم المزدهرة، ولكن لا يمكنك فقط غمر هاتفك في الحوض وتنظفه جيدًا، إذا لم يستطع أن تعامله بالماء، ألا تكون السوائل مثل المطهرات والصابون والصحون مضرّةً؟ لحسن الحظ، كلا، يمكنك ويجب عليك استخدام منظفات حقيقية لتطهير هاتفك – إنها مجرد مسألة معرفة كيفية تجنب القيام بأي ضرر على التكنولوجيا.

أولًا، الأساسيات، تقريبًا كل شركة تصنيع توصي بنوع من التنظيف الخاص لهاتفها، تقترح شركة "آبل" أن تقوم بمسح آيفونك بقطعة قماش رطبة خالية من الوبر، وتقترح شركة "موتورولا" استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة – من النوع الذي قد تنظف به نظاراتك – مع القليل من الماء إذا كان الجهاز متسخًا جدًا، أما بالنسبة لهاتف (Pixel) الخاص بشركه (Google) فقد منحت الشركة الموافقة لاستخدام صابون الصحون إذا لزم الأمر، وهذه الطرق سوف تقطع شوطًا طويلًا نحو الحصول على هاتف أنظف، ولكن لسوء الحظ، لن يتم تعقيمها، والتعقيم مهم خاصة إذا كنت تعمل في مكان حيث الجراثيم والبكتيريا تتواجد بالهواء بشكل كبير 

وفي عام 2013، اختبرت إحدى الدراسات عدة طرق مختلفة للتنظيف على جهاز iPad تعرّض لـ Clostridium difficile (عادةً ما تسمى C، diff) ومكورات العنقودية الذهبية المقاومة للميثيسيلين (المعروفة أيضًا باسم MRSA), اثنان أكثر شيوعًا ومن المحتمل أن يكونا اخطر المقيمات في المراكز الطبية، ما وجدوه هو أن المسح بالمبيّض كان الأسلوب الأكثر فعالية، واحتلت قطعة القماش المبللة المركز الثاني، أما مسحة الكحول فجاءت في المركز الأخير، كما أكدت دراسة أخرى على جهاز آيباد قذر آخر أن مناديل التبييض تعمل بشكلٍ أفضل، يمكن أن تكون مناديل التبييض هذه الجاهزة شديدة الكشط، وسرعان ما سيؤدي ذلك إلى تآكل الطبقة الواقية التي تحمي هاتفك من البصمات الزيتية، والأسوأ من ذلك، أن استخدام هذه الأنواع من الأساليب قد يؤدي إلى إلغاء الضمان، لأن الشركات غالبًا ما توصي ضدهم.

الفعاليات اليومية

هنالك شيئان يجب أن نضعهما بعين الاعتبار بشأن تلك الدراسات، مع أن كلامها جيدان، قبل كل شيء، أنت لن تواجه هذه الجراثيم التي كانوا يختبرونها خارج المستشفى، ثانيًا، قد يكون من الأفضل الالتزام بأساليب التنظيف المُوصى بها من قِبل الشركة المصنعة على أساس يومي، بالإضافة إلى غسل يديك بانتظام (وهذا أمر مهم)، ولكن ماذا لو حدث شيء كارثي؟ ماذا لو أسقطت هاتفك في المرحاض؟ في هذه الحالة، من المحتمل أن يكون المبيّض هو أفضل رهان – ولكننا لا نستطيع أن نؤكد بما فيه الكفاية أن استخدامه قد يؤدي إلى إلغاء الضمان الخاص بك.

امسح هاتفك بلطف باستخدام منظف متعدد الأغراض يحتوي على مادة مُبيّضة، وانتظر لمدة 30 ثانية (وليس أكثر من ذلك، إذا كنت لا ترغب في شراء هاتف جديد)، ثم قم بمسحه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة، وبتعجب! إذا لديك الآن هاتف لامع من نظافته، لكن ما زلت بحاجة إلى غسل يديك رغم ذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أفضل الطرق لتنظيف الهواتف الذكية والتخلّص من الجراثيم تعرّف على أفضل الطرق لتنظيف الهواتف الذكية والتخلّص من الجراثيم



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 22:48 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة بي إم دبليو X4 M40i 2016 في فلسطين

GMT 20:33 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

واجهى شبح الملل الزوجى

GMT 12:16 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

نبات القرنبيط كنزٌ مهمل بين الخضروات

GMT 00:08 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الدرهم المغربي مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 23:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الليرة السورية مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 09:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات داماس تُطلق مجموعة "فرفشة" الجديدة

GMT 03:11 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شائعات تًطارد شاحن "آبل" اللاسلكي" Air Power

GMT 18:33 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

شيرين رضا تنال جائزة أفضل ممثلة من جمعية الفيلم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday