ميكروسوفت تنتج نظارات نظام تشغيلها وندوز هولوغرافيك
آخر تحديث GMT 22:53:36
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

تسعى لكسر الحواجز بين البشر والتكنولوجيا

"ميكروسوفت" تنتج نظارات نظام تشغيلها "وندوز هولوغرافيك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ميكروسوفت" تنتج نظارات نظام تشغيلها "وندوز هولوغرافيك"

جهاز هولولينس من ميكروسوفت
واشنطن - يوسف مكي

تسعى "ميكروسوفت" من خلال منصة الواقع الافتراضي الخاصة بها "وندوز هولولينس" إلى كسر الحواجز بين البشر والتكنولوجيا من خلال إضافة شاشة ثلاثية الأبعاد إلى رؤية من يرتدي الجهاز، وبدأت طلبات النظارات المعززة للواقع في نهاية آذار/ مارس، وتأمل "ميكروسوفت" حاليا في إتاحتها لجمهور أوسع، وتم فتح نظام تشغيلها المسمى "وندوز هولوغرافيك" للشركاء المعنيين ببناء الأجهزة للحصول على تجارب الواقع المختلط، وستكون الأجهزة التي تبنى على منصة ويندوز قابلة للتشغيل المتبادل.
 
 وبين كبار التنفيذيين في "ميكروسوفت" لوكالة "فرانس برس" أن الشخص الذي يرتدي جهاز الواقع الافتراضي HTC Vive  يمكنه التعاون مع شخص آخر يرتدي نظارات الواقع الافتراضي هولولينس. وتضم قائمة الشركاء الذين يعملون بالفعل مع ميكروسوفت HTC ولينوفو وأسوس وHP، وأوضحت "ميكروسوفت" أنها بنيت هولولينس لتسليط الضوء على إمكانات التكنولوجيا التي تقوم على نفس نظام التشغيل ويندوز وهو يشغل حواسب وهواتف ذكية وأجهزة إكس بوكس وأكثر من ذلك، وتشير مشاركة منصة ويندوز أن أجهزة الواقع الافتراضي المختلفة ستكون قادرة على العمل مع بعضها بعضا بالطريقة نفسها التي تعمل بها أجهزة كمبيوتر وندوز معا، وأضاف المتحدث باسم "ميكروسوفت" جريج سوليفان: نحن نعمل على جلب البرامج التي تضم هولولينس إلى النظام الكامل لأجهزة الواقع المختلط مع دعوة الشركاء للانضمام إلينا في هذه المنصة".
 
وفي حين تقوم أجهزة الواقع الافتراضي مثل جهاز فيسبوك Oculus وجهاز سوني بلاي ستيشن بإرسال المستخدمين إلى عالم خيالي، فإن أجهزة الواقع المختلط مثل هولولينس تعزز الواقع من خلال تركيب صور ثلاثية الأبعاد إلى الصورة الحقيقية، ويسمح جهاز هولولينس بالتفاعل بين المستخدمين والأشياء الافتراضية باستخدام حركات اليد، ولم تكشف ميكروسوفت عن كيفية كسب المال من هذه الخطوة، ولكن من المتوقع أن تتفاوض بشأن صفقات الترخيص مع الشركات التي تستخدم حواسب تعمل بنظام وندوز، ويسهم خلق أرضية مشتركة بين مجموعة واسعة من الشركات في خفض أسعار هذه الأجهزة مع إثراء التنوع في السوق. وبدأت ميكروسوفت أولى شحناتها من جهاز هولولينس في آذار/ مارس لمطوري التطبيقات لدعم مكانها، في ما يتوقع أن يكون منصة حوسبة ناشئة، وأوضحت الشركة بعض الاحتمالات لجهازها هولولينس في مؤتمر للمطورين آخرا، ويشمل ذلك إتاحة رؤية المريخ للمستخدمين، الذي يمكن رؤيته حتى الآن فقط من خلال المركبات الفضائية، بالإضافة إلى تقديم رؤية داخلية للعقل عن طريق الأطباء المتخصصين تهدف إلى التعامل مع الورم الدماغي.
 
 وأشارت "ميكروسوفت" إلى أنه يمكن للمطورين إنشاء أجهزة واقع مختلط جديدة من خلال الصور المجسمة لتمكين المستخدمين من رؤية الأشياء بطرق جديدة، وهو ما يمكن أن يفتح الباب للمطورين لزيادة المهام من عملية جراحية معقدة إلى تصميم دراجة نارية. وتنبأ المسوقون بأن تصبح أجهزة الواقع الافتراضي قريبا على قائمة رغبات الأطفال والشباب من وادي السليكون إلى هونغ كونغ، في حين أوضح بعض المحللين أن أجهزة الواقع المعزز ستتفوق على أجهزة الواقع الافتراضي خلال سنوات قليلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميكروسوفت تنتج نظارات نظام تشغيلها وندوز هولوغرافيك ميكروسوفت تنتج نظارات نظام تشغيلها وندوز هولوغرافيك



GMT 19:01 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جوجل تعلن عن سياسة جديدة للإعلانات تحمي خصوصية المستخدمين

GMT 14:54 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق ذكي يكشف للناس طائرات الدرون الغامضة ويحدد مصدرها
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 19:37 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

برج الأرنب..عاطفي وسطحي ويجيد التعامل مع الناس

GMT 15:04 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مراحل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday