غوغل تفصح عن اطلاق ساعتين ذكيتين تعملان بأحدث إصدارات أندرويد وير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشمل تحديثات لدعم عمل التطبيقات بشكل منفرد والدفع بشكل إلكتروني

"غوغل" تفصح عن اطلاق ساعتين ذكيتين تعملان بأحدث إصدارات "أندرويد وير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "غوغل" تفصح عن اطلاق ساعتين ذكيتين تعملان بأحدث إصدارات "أندرويد وير"

شركة "غوغل"
واشنطن رولا عيسى

أعلنت شركة "غوغل" عن إطلاق ساعتين ذكيتين من الساعات الذكية الجديدة الرائدة في العام المقبل، ومن المقرر أن تعمل بواسطة الجيل الأحدث من نظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء، الأمر الذي قد يُحدث نقلة في هذه صناعة، حيث أكّد مدير منتج أندرويد وير في غوغل، جيف تشانغ ،عن خطط إطلاق الساعة المقبلة، وعلى الرغم من أن الإصدارات السابقة كانت تحمل اسم غوغل، إلا أن الإصدارين الجديدين لن يصنعا من قبل غوغل، وبدلًا من ذلك ستحمل العلامة التجارية الخاصة بالشركة التي ستتعاون وتعمل مع "غوغل" لتصنيع تلك الساعات التي ستعمل بنظام أندرويد. 

وتعاونت شركة غوغل مع الشركة المصنّعة، التي لم يقم بتسميتها واكتفى بالقول أنها أنتجت سابقًا ساعات ذكية تعمل بواسطة نظام أندرويد وير، لتصنيع الساعات الذكية العاملة بواسطة النسخة الأحدث من النظام التشغيلي Android Wear 2.0، ويمكن أن تشمل هذه القائمة الطويلة شركات مثل سامسونج، هواوي وموتورولا وشركة إل جي، أو ماركات الساعات التقليدية بما في ذلك تاغ هوير، وفويسل ومايكل كورز.

وأكد تشانغ، أن الساعات الجديدة ستكون الأولى من نوعها التي ستستخدم نظام تشغيل غوغل المحدث بشكل كبير وسوف يقدم التحديث أيضا عدد من الميزات الجديدة، وتشمل تحديثات نظام تشغيل الأجهزة القابلة للارتداء ميزات عدة مثل: دعم عمل التطبيقات بشكل منفرد، ودعم الدفع عن طريق خدمة أندرويد باي، ومساعد غوغل الذكي، وغيرها من المميزات والتحسينات الجديدة، وعلى الرغم من أن شركة آبل تفوّقت على غوغل من خلال "أبل ووتش" التي تتربع على قمة مبيعات الساعات الذكية، إلا أن تشانغ كشف عن تفاؤله "بشأن مستقبل ساعات غوغل الذكية. 

وعلى عكس أبل، فان غوغل لا تقوم بتصنيع  الساعات الخاصة بها، بدلا من ذلك تتعاون مع  شركات أخري للتصنيع، من خلال  تقديم  الترخيص والبرمجيات الخاصة بها، وأوضح أن الساعات الجديدة سيتم طرحها في تاريخ غير محدد في الربع الأول من عام 2017، في  الفترة التي تمتد من 1 يناير/كانون الثاني - 31 مارس/آذار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تفصح عن اطلاق ساعتين ذكيتين تعملان بأحدث إصدارات أندرويد وير غوغل تفصح عن اطلاق ساعتين ذكيتين تعملان بأحدث إصدارات أندرويد وير



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday