كوريا الجنوبية تعلن أن الساعة الذكية المقبلة لشركة سامسونج لن تحمل gear
آخر تحديث GMT 06:48:12
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ستستمر في استخدام نظام TizenOS بدلا من نظام WearOS من "جوجل"

كوريا الجنوبية تعلن أن الساعة الذكية المقبلة لشركة سامسونج لن تحمل "Gear"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوريا الجنوبية تعلن أن الساعة الذكية المقبلة لشركة سامسونج لن تحمل "Gear"

شركة سامسونج
سول - فلسطين اليوم

كشف تقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، أن الساعة الذكية المقبلة لشركة سامسونج لن تحمل العلامة التجارية Gear بعد الآن، فقد تردد بأن الساعة الذكية Samsung Gear S4 ستصل في الواقع تحت اسم Galaxy Watch وسيتم إطلاقها جنبا إلى جنب مع الهاتف اللوحي الرائد، Galaxy Note 9، على الرغم من تغيير الإسم من Gear إلى Galaxy، فإن الساعة الذكية المقبلة من شركة سامسونج ستستمر في إستخدام نظام TizenOS بدلا من نظام WearOS من شركة جوجل، وستقوم شركة سامسونج بتضمين بعض التطبيقات الرائعة للتدريب في ساعتها الذكية الراقية الجديدة.

وستعلن شركة سامسونج عن الساعة الذكية Galaxy Watch جنبا إلى جنب مع هاتفها اللوحي الرائد المقبل، Galaxy Note 9 في اليوم 9 من شهر آب/ أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأميركية نيويورك، وستبدأ الشركة بتلقي الطلبات المسبقة على كليهما في اليوم 14 آب / أغسطس علمًا أن عملية الشحن ستبدأ في اليوم 24 آب/ أغسطس.

ومن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Note 9 في الحدث الذي ستعقده شركة سامسونج في اليوم التاسع من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. ووفقا للتقارير السابقة، فسوف يصبح هذا الهاتف متاحا للشراء بشكل رسمي إبتداء من 24 آب/ أغسطس.

ولمحت التقارير السابقة أيضا، إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيصبح متاحا للطلب المسبق في نفس اليوم الذي سيتم فيه إزاحة الستار رسميا عن الهاتف، وهو ما يعني يوم 9 أغسطس، ولكن صدر مؤخرًا تقرير جديد يقول بأن باب الطلبات المسبقة على الهاتف Galaxy Note 9 لن يفتح حتى منتصف شهر أغسطس المقبل، وهذا ما يعني بأن الهاتف لن يكون متاحا للطلب المسبق في نفس يوم الإعلان الرسمي، وإنما حتى اليوم 14 آب/ أغسطس على أقل تقدير.

ويُذكر أن المدون الروسي الشهير Eldar Murtazin كان قد أوضح في وقت سابق بأنه حصل على فرصة إستخدام نسخة أولية من الهاتف Galaxy Note 9 لإختبار توافق العتاد والبرمجيات عندما قام بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ونتيجة لذلك، فقد تحدث المدون الروسي عن التصميم، والوظائف والمواصفات التقنية التي سيأتي بها الهاتف Galaxy Note 9.

وأوضح المدون الروسي بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيأتي بتصميم مماثل لتصميم الهاتف Galaxy Note 8 بإستثناء أن الهاتف اللوحي الرائد الجديد لشركة سامسونج سيأتي ببعض التغييرات في الواجهة الخلفية بحيث سيتم نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا المزدوجة إلى أسفلها، تماما كما توضح الصور التي تم تسريبها حتى الآن.

وعلاوة على ذلك، أوضح المدون الروسي كذلك بأن الهاتف Galaxy Note 9 يبدو أثقل من الهاتف Galaxy Note 8، وهذا على الأرجح بسبب الزيادة في سعة البطارية مما يؤكد صحة الشائعات السابقة التي ذكرت بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم بطارية بسعة 4000mAh، ووفقا للمدون Eldar Murtazin، فقد أوضح بأن بطارية الهاتف Galaxy Note 9 قادرة على الصمود ليوم أو يومين في ظل الإستخدام العادي ولنحو 25 ساعة تقريبًا عند تشغيل الفيديوهات مع تفعيل السطوع الأقصى.

وسيأتي الهاتف Galaxy Note 9، كما تتوقعون على الأرجح مع المعالج Snapdragon 845 في بعض المناطق ومع المعالج Exynos 9810 في بعض المناطق الأخرى، كما أنه سيأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 8.1 Oreo ومع نسخة محسنة من واجهة Samsung Experience، وعلى مستوى الذاكرة العشوائية، فيبدو أنه ستكون هناك نسختين من الهاتف Galaxy Note 9، واحدة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية ونسخة أخرى تضم 8GB من الذاكرة العشوائية، وعلى مستوى الذاكرة الداخلية، فيبدو أن المستهلكين سيكونون قادرين على الحصول على هذا الهاتف مع 128GB أو 256GB أو 512GB من الذاكرة الداخلية.

ويبدو أن الهاتف Galaxy Note 9 عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، سيأتي ببعض التحسينات فقط ولن تكون هناك تغييرات جذرية بحيث من المرجح أن تستخدم شركة سامسونج في الهاتف Galaxy Note 9 المستشعر ISOCELL Plus الجديد الذي أعلنت عنه مؤخرًا.

وعندما يتعلق الأمر بالقلم الرقمي S Pen، فقد تردد بأنه سيدعم البلوتوث والقدرة على فتح الجهاز عن بعد، كما أنه سيضم العديد من الأوضاع التي تستهدف على الأرجح المستخدمين من رجال الأعمال والموظفين، والميكروفون مما يسمح بإستخدامه للرد على المكالمات وتدوين الملاحظات الصوتية، والشاشة تعد أيضا من العناصر التي ستحصل على بعض التحسينات في الهاتف Galaxy Note 9 على الرغم من أننا لا نتوقع أن يتم زيادة دقتها أو حجمها، ولكنها قد تحصل على بعض التحسينات على مستوى السطوع والحدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الجنوبية تعلن أن الساعة الذكية المقبلة لشركة سامسونج لن تحمل gear كوريا الجنوبية تعلن أن الساعة الذكية المقبلة لشركة سامسونج لن تحمل gear



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 08:21 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

صبا مبارك تبدأ تصوير مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات"

GMT 08:23 2017 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

القطب الشمالي يعدّ من أحلى الأماكن في الشتاء

GMT 01:07 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

GMT 10:58 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

أحذية "الميول" المفتوحة من الخلف موضة صيف 2019

GMT 09:38 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد شجرة جوزه الطيب

GMT 09:37 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

تصاميم لحمامات سباحة صغيرة تزين حديقتك الخاصة

GMT 09:11 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

أبرز ما وصلت إليه الموضة في عام 2017

GMT 02:33 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الإماراتية بدرية أحمد ترتدي الحجاب وتوضح حقيقة مرضها

GMT 03:26 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

طرح تشكيلات هائلة من فساتين السهرة المميزة لموسم الشتاء

GMT 08:04 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

إنسان الغاب يقطع الأشجار في "جاسوس في الحياة البرية"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday