مايكروسوفت تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

خلال فعاليات مؤتمر E3 للألعاب في لوس أنجلوس

"مايكروسوفت" تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مايكروسوفت" تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا

وحدة الألعاب الجديدة سوف تكون بيضاء اللون وأكثر نحافة من الإصدارات السابقة
واشنطن رولا عيسى

  أطلقت "مايكروسوفت" أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس Xbox –  1 إس One S – خلال فعاليات مؤتمر E3 للألعاب في لوس أنجلوس، لكنها كشفت بعدها العمل في شيء ربما يكون أقوى. وتأتي وحدة الألعاب الجديدة التي تسمي " روبوت وايت robot white " باللون الأبيض، وأصغر بنسبة 40% مقارنةً بالإصدار الأصلي لجهاز إكس بوكس Xbox، مع التخلي عن وحدة الخارجية للإمداد بالطاقة، التي جاءت بها الإصدارات السابقة.

 ويدعم الجهاز أيضًا دقة وضوح للفيديوهات 4K، فضلًا عن مساحة تخزينية داخلية تصل إلى 2 تيرابايت. ولكن "مايكروسوفت" قالت إن هذه المساحة ستتضائل في الجهاز الجديد "بروجكت سكوربيو" Project Scropio المخطط إطلاقه في عام 2017، الذي تقول "مايكروسوفت" إنه سيكون جهاز الألعاب الأقوى.

 وقال رئيس إكس بوكس ​​في مايكروسوفت فيل سبينسر إن بروجكت سكوربيو سيواصل مسيرة التوافق مع جميع ألعاب أجهزة إكس بوكس السابقة وملحقاتها، ولكنه سيسد الفجوة ما بين ألعاب الواقع الافتراضي ووحدات الألعاب الحقيقية ذات دقة الوضوح العالية. ورغم عدم الكشف عن الكثير من التفاصيل، فإن الفيديو الذي عرض خلال فعاليات المؤتمر E3 ظهر به عدد من الألعاب التي تحدث المطورين عن احتمالية إتيانها مع الجهاز الذي سيضم وحدة معالجة رسوميات قوية بسرعة 6 تيرافلوب.

 وأشار سبينسر إلى أنهم في إكس بوكس يحاولون تقديم أكبر تشكيلة لديهم من الألعاب عن أي وقتٍ مضى لأجهزة إكس بوكس ​​1 One ونظام تشغيل يندوز 10، بما يجمع هواة الألعاب عبر الشبكات ويزيد من حجم عائلة إكس بوكس 1 One ، مع إضافة أجهزة إكس بوكس 1 إس Xbox One S و " بروجكت سكوربيو " لإعطاء المزيد من الخيارات بشأن كيفية ومكان اللعب.

 ومن المنتظر طرح الإصدار الجديد من جهاز إكس بوكس وهو 1 إس  One S بسعر يبدأ من 299 دولارا عن النسخة بحجم ذاكرة داخلية 500 جيجابايت. في ما سيأتي الجهاز الجديد بوحدة تحكم لاسلكية مع زيادة نطاقها مقارنةً بوحدات الألعاب القديمة. وتقول مايكروسوفت أيضًا إنها ستقدم مميزات جديدة مثل السماح للمستخدمين باللعب بينما يستعينون بخلفية موسيقية خاصة بهم، كما أعلنت تقديم المساعد الصوتي كورتانـا Cortana لخدمة إكس بوكس لايف Xbox Live التي ستصبح متاحة عبر كل منصات ميكروسوفت بما فيها وحدات الألعاب والواقع الافتراضي وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، إلى جانب الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي.

مايكروسوفت تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا

 وهناك خدمة جديدة أيضًا تسمي كلوبس Clubs، التي ستسمح للمستخدمين إقامة المجتمع الخاص بهم على الإنترنت بناءً على اهتماماتهم، وتساعد خاصية أخرى وهي " البحث عن لاعبين " المستخدمين في إيجاد لاعبين آخرين من نفس المستوى بكل سهولة. في حين تقدم إكس بوكس لايف خاصية أخرى تسمي آرينـاArena، التي ستتيح للاعبين الاشتراك لخوض بطولات.  وفي خطوة فريدة من نوعها لصناعة الألعاب، فسيتم توفير اللعبة كإصدار مزدوج للعب على كل من أجهزة إكس بوكس وعلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل Windows 10

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا مايكروسوفت تعلن أصغر وحدة ألعاب إكس بوكس 1 إس بـ299 دولارًا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 11:15 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

متحف محمد السادس في الرباط يسلط الضوء على أعمال 3 فنانات

GMT 06:45 2018 السبت ,11 آب / أغسطس

إذلال؟
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday