مايكروسوفت سيرفس برو 4 أحد أفضل 5 تابلات حديثة بجودة عالية
آخر تحديث GMT 13:02:19
 فلسطين اليوم -

عرضت بسعر تنافسي ومزايا متعددة لا مثيل لها

"مايكروسوفت سيرفس برو 4" أحد أفضل 5 تابلات حديثة بجودة عالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مايكروسوفت سيرفس برو 4" أحد أفضل 5 تابلات حديثة بجودة عالية

تاب "سامسونغ غالاكسي S2 8.0"
لندن - سليم كرم

اختارت صحيفة "غارديان" البريطانية، أفضل 5 تابلت من الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والقوية والقادرة على تلبية متطلبات العمل أو الألعاب، وهي كالتالي:

1.      تابلت "أمازون فاير"

لا يعتبر "أمازون فاير" جهاز "اي باد"، ونظام تشغليه "اندرويد" ولكن ليس "غوغل اندرويد"، وبالتالي لا يتماشى مع تطبيقات "غوغل" أو "بلاي ستور"، وبدلا من ذلك فإنه يتماشى مع تطبيقات "أمازون" ومختلف وسائل الإعلام التابعة لـ"أمازون"، وكذلك الكتب والموسيقى، وكذلك تطبيقات التسوق والإعلانات التي تظهر على الشاشة، التي تتكلف 10 استرليني لإزالته.

وتصل الذكراة العشوائية فيه غيغا بايت فقط، لذلك يمكن أن يكون تشغيل التطبيقات أو الألعاب المعتمدة على الغرافيك تحديا للجهاز، وعلى الرغم من شاشته التي تعمل باللمس مساحتها 7 انش، فإن "تابلت" كبير وثقيل جدا، ويحتوي "تابلت" على شاشة منخفضة الدقة نسبيا، وكاميرات ضعيفة جدا، وسبكير واحد، وهناك فتحة لبطاقة "مايكرو سي دي" لإضافة مزيد من مساحة التخزين، يبلغ سعره 50 استرلينيًا ،

 كما أن نظام التشغيل في الأمازون (OS 5) جيد جدا لاحتياجات قرص الأساسية.

2.      تاب "سامسونغ غالاكسي S2 8.0"

يحتوى "تاب"سامسونغ غالاكسي S2 8.0" على شاشة مذهلة  (8 انشات) أي 20.3 سم، كما أنه متوفر أيضا شاشة بمساحة 24.6 سم، وهو ينافس في الأسواق بسعره الرخيص، ويبلغ سعره: 295 إلى 370 استرلينيًا، فيما كانت أهم مزاياه أنه صغير المساحة، وذو شاشة رائعة، كما أن تابلت (S2) يعد أحد من أنحف وأخف التابلات المتاحة في السوق، الأمر الذي يجعل من القراءة على الشاشة واضحة، بمعالج جيد،ورامات بـ 3غيغا  و32 غيغا ساعة تخزين داخلية، بالإضافة إلى فتحة لبطاقة مايكرو.  فهذا الجهاز يمكنك من الحصول على الكثير من المزايا مقابل قليل من المال. ويحتوي الجهاز على ماسحة بصمة على الشاشة لفتح الجهاز، في حين توجد كاميرات أمامية وخلفية.

 

سامسونغ يعمل بنظام تشغيل "اندرويد غوغل"، وتم تحديثه مؤخرا بأخر نموذج 6.0.، ومتاح عليه جميع التطبيقات والألعاب الموجودة على متجر غوغل بلاي.

3.      "غوغل بكسل C"

أصبح أول "تابلت" تابع لـ"غوغل " متاح في السوق، مع هيكل صلب من الألمنيوم الذي يختلف تماما عن معظم أنواع "تابلت" الأخرى، وشاشة رائعة ومكبرات صوت ستيريو. كما أنه يعمل بأحدث نظام تشغيل من "اندرويد"،ومضمون حصوله على التحديثات بشكل أسرع من أي شيء آخر تقريبا، يبلغ سعره 399 إلى 479 استرلينيًا ، ويستقبل الجهاز USB-C، سواء للشحن أو لنقل البيانات، ويحتوي على بطارية تدوم الى حد كبير كل يوم، والمعالج سريع ولديها قدرة على التحمل.

كما أن هناك مؤشر للبطارية التي تضئ بنقرة مزدوجة في الظهر ، في حين أن هناك اختيار 32 أو 64 غيغا بايت للتخزين، ولكن لا يوجد به فتحة بطاقة لـ مايكرو سي دي لإضافة سعة التخزين.كما يفتقر إلى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. وهناك لوحة مفاتيح إضافة اختيارية بـ120 استرليني تعلق مغناطيسيا إلى الخلف، ويحولها إلى كمبيوتر محمول يعمل بنظام تشغيل اندرويد.

4.      "ابل اي باد برو"

وهذا "اي باد" متوافر في حجمين: 9.7 انش و 12.9 انشًا، كلاهما يشتركان في نفس المعالج ومساحة التخزين، في حين أن "اي باد" الأكبر لديه ضعف سعة الرامات  4 غيغا بايت، ويبلغ سعره: 499 إلي 1019 استرلينيًا، وكافة الأنواع لديها بطارية كافية ليوم واحد، وشاشات كبيرة، وهياكل من الألمونيوم ولوحة مفاتيح ذكية اختيارية موصلة بـ"آبل"، كما يوجد قلم اختياري، وقلم رصاص "آبل". ويعد "اي باد" ذو الحجم الأكبر، أفضل كمبيوتر غير لوحي، ولا يقارن بأي جهاز محمول .

5.      "مايكروسوفت سيرفس برو 4"

إذا كنت في حاجة الى جهاز كمبيوتر كامل في لوحة، فإن "برو سيرفس" هو ذروة من نظام التشغيل ويندز 10،  وخلافا للإندرويد أو تابلات(IOS)، فإن "برو سيرفس" يمكن تشغيله على كل التطبيقات اللوحية ، وكل أجهزة (بي سي) بنظام تشغيل ويندوز، وشاشة كبيرة عالية الدقة، و مكبرات صوت ستيريو، ومسنده وبطارية لـ9 ساعات، كما أن لديها مجموعة كاملة من برنامج ويندوز، و لوحة مفاتيح اختيارية.  ويزن الجهاز 686 غرام، لذا فهو ليس خفيفا كـ"تابلت"، لكنه أقرب لـ"بي سي"، ومع ذلك فهو خفيف جدا بالنسبة لجهاز كمبيوتر، ويبلغ سعره 749 إلى 1.799

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت سيرفس برو 4 أحد أفضل 5 تابلات حديثة بجودة عالية مايكروسوفت سيرفس برو 4 أحد أفضل 5 تابلات حديثة بجودة عالية



GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

كوكب عطارد يمر أمام الشمس في ظاهرة فلكية نادرة

GMT 14:06 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حدث فلكي نادر يشهده العالم الإثنين لن يتكرر إلا عام 2032
 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday