جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

يضم أجهزة إستشعار ذكية يمكنها حجب الضوضاء

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى Sense تساعد على النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى Sense تساعد على النوم

جهاز سينس الذي يمكن التحكم فيه عن طريق تطبيق مجاني
واشنطن - رولا عيسى

قدم جيمس براود (24 عامًا) أداة ذكية جديدة تدعى Sense بتكلفة 129 دولار تساعد على النوم، ويضم الجهاز ميزة جديدة لمنع الضوضاء فضلًا عن صوت شلالات المياه، فبمجرد أن ينام المستخدم يقوم الجهاز بتتبع جودة النوم، ويمكنك شراء الجهاز من موقع أمازون، ويحتوي الجهاز على أجهزة استشعار يمكنها رصد كل شئ بداية من الهواء حتى الضوضاء المحيطة كما تخبر الأداة أصحابها كيف يمكنهم النوم بشكل أفضل.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وذكر براود إلى جريدة ديلي ميل, "يبدو أن الأصوات المساعدة على النوم هي الجزء المفقود في عقولنا، ولذلك يساعدك جهاز سينس على تحسين نومك ويساعدك على الاستيقاظ أيضا، والأن يمكنه مساعدتك على النوم أيضا"، وقامت الشركة المطورة للجهاز في سان فرانسيسكو بتأليف أصوات مخصصة للجهاز مثل صوت الحياة المنزلية بالقرب من المدفأة وصوت رياح الخريف والأمطار بجانب الضوضاء البيضاء وخيارات الضوضاء البنية المألوفة للمُنتج الجديد.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وأوضح براود "ردود الفعل كانت عظيمة حتى الآن، وعند اختبار الجهاز وجدنا بعض الناس الذين أدمنوا النوم على أصواتهم المفضلة، حتى الأشخاص الذين لم يستخدموا الأصوات من قبل ساعدتهم الأصوات في الجهاز على النوم بسهولة"، واعترف براود أن النجاح الأولي للشركة كان سيف ذو حدين، مشيرًا إلى أن عقد صفقة للبيع بالتجزئة مع أمازون منحت الشركة دفعة قوية.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وأضاف براود "أكثر من 40% من المستهلكين الأميركيين يقومون بالشراء إلكترونيا عبر موقع أمازون، ويعد ذلك الأمر الطبيعي بالنسبة للعديد من الناس، وبالنسبة لنا لتقديم جهاز سينس للكثير من الناس تعتبر إتاحة المُنتج على موقع أمازون خطوة منطقية".

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

ويقوم جهاز سينس بقياس الصوت والضوء ودرجة الحرارة والرطوبة ونوعية الهواء ويعطي المستخدم درجة على نظام نومه يوميا، وبمرور الوقت يتعرف الجهاز على كيفية نوم المستخدم ويوفر له نصائح مناسبة للنوم، وعلى عكس العيد من المنتجات المنافسة لا يتطلب جهاز سينس من المستخدمين ارتداء أي شئ لضبط النظام كل ليلة.

وزعم براود " نظرا للطريقة الفريدة التي يعمل بها جهاز سينس دون أن يحتاج المستخدم لفعل أي شئ، يتيح لنا ذلك إعطاء الناس رؤية حقيقية عن أنماط نومهم على مدى أشهر وليس فقط أيام، ويختلف الناس وعاداتهم كثيرا، ولذلك ليس هناك قضية واحدة يتعامل معها الناس، ورأينا قصص أشخاص استطاعوا معرفة الإجراءات والعادات التي لا تساعد في الحصول على نوما جيدا".

ويعد مشروع "سينس" من المشاريع المثيرة للإعجاب على موقع كيك ستار وذهب فريق براود إلى إطلاق المشروع خلال أقل من عام، ويتعلم الجهاز باستمرار عادات نوم صاحبه ويجمع البيانات الأساسية من غرفة نومه دون أي تدخل من المستخدم، ويستخدم الجهاز خوارزمية تعلم بحيث يمكنه فهم أشمال عن كيفية تحسين نوم المستخدم مع كل دورة نوم، ويقوم الجهاز بتحليل المعلومات من دورات نومك ويجري اختبار شامل للغرفة ويقيس درجة الحرارة والصوت والضوء والرطوبة وجودة الهواء في غرفتك للتأكد من أنها مناسبة لك.

ويعطي جهاز سينس ضوء أخضر إذا كان كل شئ جيد وضوء أصفر إذا كان هناك أشياء قليلة تحتاج إلى ضبط لكنه يضئ باللون البرتقالي إذا كان يجب عليك ضبط شئ ما،، ويضم جهاز سينس منبه ذكي لإيقاظك في أخف جزء من دورة نومك الطبيعية ما يصل إلى 30 دقيقة قبل وقت إيقاظك المطلوب للتأكد من استيقاظك منتعشا وفي الوقت المناسب لك، وتقول الشركة " يعرف جهاز سينس موقعك من دورة نومك الطبيعية ويقوم بإيقاظك في الوقت المناسب لك، ولن يسمح لك الجهاز بالاستيقاظ بعد الوقت المطلوب، سوف يوقظك الجهاز عندما يكون نومك خفيفا وفقا لمعرفته بدورة نومك وربما يكون قبل الوقت المطلوب، وبالتالي سوف تشعر أنك أفضل نتيجة لذلك".

وقررت الشركة أيضا عدم إدراج تنبيه القيلولة بعد الظهر مضيفة " نظام الغفوة يسمح لعقلك بإعادة دورة نومه، فعندما يدق جرس المنبه مرة أخرى على الأرجح ستكون نائم بشكل أعمق عن جرس المنبه الأول، كما أن الدقائق الثمانية التالية من النوم ستجعلك تشعر بشكل أسوء وليس أفضل"، وأسس براود الشركة عام 2012 بعد الانتقال إلى سان فرانسيسكو من لندن، وفي عام 2011 تم قبوله في زمالة بيتر تيل وكان المرشح الوحيد غير الأميركي هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 06:00 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"رواد عليو" ضيفة شرف مسلسل "مافيي"

GMT 13:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

استلهمي أناقتك بارتداء الحجاب تماشيا مع صور مدوني الموضة

GMT 16:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

ليفربول يحتفل بمرور 128 عاما على تأسيسه

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 11:17 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تكشف سر قصر يدي الديناصور الأشهر " تي ريكس"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday