جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم
آخر تحديث GMT 03:30:22
 فلسطين اليوم -

يضم أجهزة إستشعار ذكية يمكنها حجب الضوضاء

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى Sense تساعد على النوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى Sense تساعد على النوم

جهاز سينس الذي يمكن التحكم فيه عن طريق تطبيق مجاني
واشنطن - رولا عيسى

قدم جيمس براود (24 عامًا) أداة ذكية جديدة تدعى Sense بتكلفة 129 دولار تساعد على النوم، ويضم الجهاز ميزة جديدة لمنع الضوضاء فضلًا عن صوت شلالات المياه، فبمجرد أن ينام المستخدم يقوم الجهاز بتتبع جودة النوم، ويمكنك شراء الجهاز من موقع أمازون، ويحتوي الجهاز على أجهزة استشعار يمكنها رصد كل شئ بداية من الهواء حتى الضوضاء المحيطة كما تخبر الأداة أصحابها كيف يمكنهم النوم بشكل أفضل.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وذكر براود إلى جريدة ديلي ميل, "يبدو أن الأصوات المساعدة على النوم هي الجزء المفقود في عقولنا، ولذلك يساعدك جهاز سينس على تحسين نومك ويساعدك على الاستيقاظ أيضا، والأن يمكنه مساعدتك على النوم أيضا"، وقامت الشركة المطورة للجهاز في سان فرانسيسكو بتأليف أصوات مخصصة للجهاز مثل صوت الحياة المنزلية بالقرب من المدفأة وصوت رياح الخريف والأمطار بجانب الضوضاء البيضاء وخيارات الضوضاء البنية المألوفة للمُنتج الجديد.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وأوضح براود "ردود الفعل كانت عظيمة حتى الآن، وعند اختبار الجهاز وجدنا بعض الناس الذين أدمنوا النوم على أصواتهم المفضلة، حتى الأشخاص الذين لم يستخدموا الأصوات من قبل ساعدتهم الأصوات في الجهاز على النوم بسهولة"، واعترف براود أن النجاح الأولي للشركة كان سيف ذو حدين، مشيرًا إلى أن عقد صفقة للبيع بالتجزئة مع أمازون منحت الشركة دفعة قوية.

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

وأضاف براود "أكثر من 40% من المستهلكين الأميركيين يقومون بالشراء إلكترونيا عبر موقع أمازون، ويعد ذلك الأمر الطبيعي بالنسبة للعديد من الناس، وبالنسبة لنا لتقديم جهاز سينس للكثير من الناس تعتبر إتاحة المُنتج على موقع أمازون خطوة منطقية".

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم

ويقوم جهاز سينس بقياس الصوت والضوء ودرجة الحرارة والرطوبة ونوعية الهواء ويعطي المستخدم درجة على نظام نومه يوميا، وبمرور الوقت يتعرف الجهاز على كيفية نوم المستخدم ويوفر له نصائح مناسبة للنوم، وعلى عكس العيد من المنتجات المنافسة لا يتطلب جهاز سينس من المستخدمين ارتداء أي شئ لضبط النظام كل ليلة.

وزعم براود " نظرا للطريقة الفريدة التي يعمل بها جهاز سينس دون أن يحتاج المستخدم لفعل أي شئ، يتيح لنا ذلك إعطاء الناس رؤية حقيقية عن أنماط نومهم على مدى أشهر وليس فقط أيام، ويختلف الناس وعاداتهم كثيرا، ولذلك ليس هناك قضية واحدة يتعامل معها الناس، ورأينا قصص أشخاص استطاعوا معرفة الإجراءات والعادات التي لا تساعد في الحصول على نوما جيدا".

ويعد مشروع "سينس" من المشاريع المثيرة للإعجاب على موقع كيك ستار وذهب فريق براود إلى إطلاق المشروع خلال أقل من عام، ويتعلم الجهاز باستمرار عادات نوم صاحبه ويجمع البيانات الأساسية من غرفة نومه دون أي تدخل من المستخدم، ويستخدم الجهاز خوارزمية تعلم بحيث يمكنه فهم أشمال عن كيفية تحسين نوم المستخدم مع كل دورة نوم، ويقوم الجهاز بتحليل المعلومات من دورات نومك ويجري اختبار شامل للغرفة ويقيس درجة الحرارة والصوت والضوء والرطوبة وجودة الهواء في غرفتك للتأكد من أنها مناسبة لك.

ويعطي جهاز سينس ضوء أخضر إذا كان كل شئ جيد وضوء أصفر إذا كان هناك أشياء قليلة تحتاج إلى ضبط لكنه يضئ باللون البرتقالي إذا كان يجب عليك ضبط شئ ما،، ويضم جهاز سينس منبه ذكي لإيقاظك في أخف جزء من دورة نومك الطبيعية ما يصل إلى 30 دقيقة قبل وقت إيقاظك المطلوب للتأكد من استيقاظك منتعشا وفي الوقت المناسب لك، وتقول الشركة " يعرف جهاز سينس موقعك من دورة نومك الطبيعية ويقوم بإيقاظك في الوقت المناسب لك، ولن يسمح لك الجهاز بالاستيقاظ بعد الوقت المطلوب، سوف يوقظك الجهاز عندما يكون نومك خفيفا وفقا لمعرفته بدورة نومك وربما يكون قبل الوقت المطلوب، وبالتالي سوف تشعر أنك أفضل نتيجة لذلك".

وقررت الشركة أيضا عدم إدراج تنبيه القيلولة بعد الظهر مضيفة " نظام الغفوة يسمح لعقلك بإعادة دورة نومه، فعندما يدق جرس المنبه مرة أخرى على الأرجح ستكون نائم بشكل أعمق عن جرس المنبه الأول، كما أن الدقائق الثمانية التالية من النوم ستجعلك تشعر بشكل أسوء وليس أفضل"، وأسس براود الشركة عام 2012 بعد الانتقال إلى سان فرانسيسكو من لندن، وفي عام 2011 تم قبوله في زمالة بيتر تيل وكان المرشح الوحيد غير الأميركي هذا العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم جيمس براود يصنع أداة ذكية جديدة تدعى sense تساعد على النوم



GMT 20:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تسد 74 ثغرة أمنية خطيرة في نظام التشغيل ويندوز

GMT 17:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

انستغرام يخفي عدد الإعجابات على المستخدمين حول العالم

GMT 19:01 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

جوجل تعلن عن سياسة جديدة للإعلانات تحمي خصوصية المستخدمين
 فلسطين اليوم -

يأتي من القماش الحريري اللامع المُزود بالشراشيب أسفل الذيل

فستان تشارلز ثيرون استغرق 1200 ساعة تصميم في أفريقيا

واشنطن ـ رولا عيسى
دائمًا ما تبهرنا تشارلز ثيرون بأناقتها اللافتة وجمالها الأخاذ، وهي عارضة أزياء وممثلة أمريكية مولودة في جنوب أفريقيا، من أبٍ فرنسي وأم ألمانية، وهي بذلك تحمل خليطًا فريدًا من جنسيات مختلفة؛ ما جعلها تجول العالم بفنها المميز، وتنال جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة، واشتهرت في أفلام عديدة مثل "Bombshell" و"ذا كولدست سيتي" وغيرهما من الأفلام المهمة. ورصدت مجلة "إنستايل" الأميركية، إطلالة ثيرون بفستان قصير أنيق باللون الأبيض ومرصع باللون الذهبي، الذي صمم أثناء استضافتها في مشروع جمع التبرعات لأفريقيا للتوعية الليلة الماضية. صمم الفستان من دار الأزياء الفرنسية "ديور"، واستغرق 1200 ساعة لتصميمه، وعكف على تصميمه شخصان من الدار الشهيرة، وبدت النجمة مذهلة متألقة على السجادة الحمراء، ويأتي تصميم الفستان من القماش الحرير...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:03 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها
 فلسطين اليوم - تعرف على شروط وأماكن تدريبات الغوص في مصر منها

GMT 03:20 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار
 فلسطين اليوم - قصر النجمة بريتني سبيرز يُعرض للبيع بمبلغ 7.5 مليون دولار

GMT 03:25 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها
 فلسطين اليوم - فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

GMT 10:26 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

8 شهداء من عائلة واحدة في دير البلح إثر القصف الإسرائيلي

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:15 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

مي عصمت تعترف بحدوث طفرة في ديكور غرف نوم الأطفال

GMT 15:20 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

لمسات مثيرة لرقبة زوجك قبل العلاقة الحميمة

GMT 09:57 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

أهمية وضرورة الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday