سامسونغ تكشف عن صورة غير إي 2 المنافسة لـآبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتبع مرتديها بكل سهولة وتعمل وفق نظام "جي بي إس"

"سامسونغ" تكشف عن صورة "غير إي 2" المنافسة لـ"آبل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سامسونغ" تكشف عن صورة "غير إي 2" المنافسة لـ"آبل"

ساعة "سامسونغ" الجديدة "سامسونغ غير اس2"
واشنطن ـ رولا عيسى

كشف أحد مهندسي "سامسونغ"، عن الساعة الذكية الجديدة التي تقدمها الشركة على "انستغرام"، حيث رئيس قسم التصميم في "سامسونغ" أميركا صورة على حسابه الشخصي قائلًا: "اختبار ساعة "سامسونغ" الجديدة "سامسونغ غير اس2"، وحتى الآن، كشفت الشركة فقط عن أجزاء من الساعة، بينما ترددت شائعات حول أنها ستطلق ساعة جديدة ذات وجه دائرى تسمى "أربيس"، ويعتقد بأن الساعة تسمى "غير آي" وتحتوي على نظام "جي بي إس" ما يمنحها ميزة إضافية على ساعة "آبل".

وتسمح ساعة "سامسونغ" وفق نظام "جي بي إس" في تتبع من يرتديها وتحديد موقعه من دون الحاجة إلى الهاتف مع تحميل الخرائط بسرعة، ومن المتوقع إطلاق الساعة في المعرض التجاري "آي إف أي" في برلين الشهر المقبل، وتضم معالج "إكسينوس" ثنائي النواة بقدرة 1.2 ميغاهيرتز، وأربعة غيغا سعة تخزين، و768 ميغا رامات وبطارية قدرها 250 ميغا واط.

وتشير التفاصيل المسربة عن أنها ستضم أجهزة استشعار بما في ذلك مقياس لمعدل ضربات القلب و"واي فاي" و"جي بي إس" ما يقلل من الوقت الذي تستغرقه الخرائط للتحميل على الساعة، وتعمل وفق نظام تشغيل "سامسونغ تيزين" وليس نظام "أندرويد" الذي تستخدمه أجهزة ثانية مشابهة، ما يعنى أنها ستعمل فقط مع الهواتف الذكية من "سامسونغ".

وأشارت المعلومات، إلى أنّه يمكنه الإبحار أثناء ارتدائها من خلال زجاج الساعة والمؤشر الرقمي كما في "آبل ووتش". كما تضم شاشة دائرية فائقة "سوبر"، المعلومة التي سُربت في نيسان/ أبريل، حيث تم الكشف عن ساعة دائرية تطورها الشركة في إطار مخططها المقبل.

وأبرزت "سامسونغ" في بيان صحافي، أنّه يمكن لأعضاء مجتمع المطورين العالمي الوصول إلى البرامج المطورة (SDK) للجهاز المقبل للشركة، وفي حين تقدم شركات "موتورولا" و"هواوي" و"وإل جي" ساعات ذكية دائرية؛ قدمت "سامسونغ" سابقًا، أول ساعة مستطيلة وثانية منحنية غير إس".

وبيّن المحرر الرئيسى في "ويربيلي" بول لامكين، أنّه ليس غريبا أن تعلن "سامسونغ" عن نيتها في إصدار ساعة ذكية دائرية، حيث انتشرت شائعات عن ساعة "أربيس" الدائرية على الانترنت؛ ولكن انتشار هذه الشائعات مع اقتراب توقيت الإعلان عن ساعة "آبل" أمر محير قليلًا.

وأضاف لامكين، تراهن "سامسونغ" على ملكيتها الخاصة لنظام تشغيل الساعة، ما يجعل المطورين يسعون للحصول على تطبيق "تيزين" مع تطبيقات صديقة ثانية، وفى ظل وجود 3000 تطبيق لساعة "آبل"، وتحاول الشركة الكورية اللحاق بركاب المنافسة مع "آبل" التي تحظى بخبرة أطول في هذه اللعبة.

يذكر أنّ ساعة "سامسونغ"، "غير آي" الساعة السابعة للشركة، بينما أطلقت الساعة الأولى "غالاكسي غير" في 2013 التي تلقت ردود أفعال متباينة، وحتى الآن، لا توجد تفاصيل عن تكلفة الساعة الجديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ تكشف عن صورة غير إي 2 المنافسة لـآبل سامسونغ تكشف عن صورة غير إي 2 المنافسة لـآبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday