شركة أسترالية تطلق حملة لبدء إنتاج هاتف ذكي عالي المرونة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقاوم للماء ومزود بتقنية للتحكم عن بعد عبر إيماءات العين

شركة أسترالية تطلق حملة لبدء إنتاج هاتف ذكي عالي المرونة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة أسترالية تطلق حملة لبدء إنتاج هاتف ذكي عالي المرونة

إنتاج هاتف ذكي عالي المرونة
كانبيرا ـ ريتا مهنا

دشنت شركة أسترالية حملة للحصول على الدعم المادي اللازم لبدء إنتاج هاتف ذكي عالي المرونة، وقابل للارتداء في المعصم مثل الساعات الذكية، وهو الهاتف الذي أطلقت عليه اسم “بلو”.

وأوضحت الشركة أن الهاتف "بلو" سيملك كل مميزات الهواتف الذكية التقليدية، حيث سيعمل بنظام "أندرويد"، إلا أنه سيتميز عن الهواتف الحالية، العاملة بنفس النظام، بقابليته للثني دون مشكلات.

ويعتمد هاتف "بلو" على شاشة بقياس 5.3 بوصة من نوع F-OLED المرنة، وبدقة "Full HD"، ومدعومة بطبقة زجاج حماية من الخدوش والصدمات من نوع willow التي تنتجه شركة كورنينج، وسيزود الهاتف كذلك ببطارية Flex-ion القابلة للثني.

وتقارن الشركة بين فاعلية تزويد الهاتف ببطاريتين كل منهما بسعة 2400 ميلي أمبير/ساعة، أو ببطارية واحدة بسعة 4800 ميلي أمبير/ساعة، وهي البطارية التي ستعمل على تطويرها في حال قررت استخدامها.

وأكدت الشركة الاسترالية أن الهاتف الذكي الجديد القابل للارتداء سيحصل كذلك عل ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، ونظام صوت محيطي يوزع الصوت في محيط 360 درجة.

وسينبض بداخل الهاتف معالج سنابدراجون 810 ثُماني النواة، وسيضم كاميرا بدقة 13 ميجابكسل، غير مدعومة بفلاش ضوئي، وسيدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع عبر شريحة اتصالات من نوع Nano SIM.

وأضافت الشركة، في حملتها التي دشنتها للحصول على الدعم عبر موقع Indiegogo، أن الهاتف "بلو" سيكون أيضا مقاوما للماء، ومزودا بتقنية اتصالات المدى القريب NFC، وتقنية أخرى للتحكم به عن بعد عبر إيماءات العين، وأخرى للشحن اللاسلكي.

ولتنفيذ الهاتف تخلت الشركة عن بعض المواصفات الموجودة في الهواتف الذكية الحالية، حيث أوضحت في حملتها أنه لن يضم منفذ 3.5 ملم لسماعة خارجية، كما لن يضم منفذ توصيل من نوع USB، حيث سيعتمد لنقل الملفات على تقنيتي NFC وبلوتوث 4.1.

وتسعى الشركة من الحملة للحصول على مليون دولار أمريكي لبدء مراحل إنتاج الهاتف الذكي، وهو الهاتف الذي تبيعه للداعمين عبر الموقع الخاص بدعم المشاريع الناشئة بمقابل 319 دولار أمريكي، إلا أن السعر سيتضاعف حين إطلاقه في

يذكر أن الشركة الاسترالية تخطط، حال نجاح حملة التمويل، لأن يكون الهاتف جاهزا للطرح في الأسواق خلال شهر أغسطس 2016، وأن توفره بسعر يبلغ 799 دولار أمريكي.      

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أسترالية تطلق حملة لبدء إنتاج هاتف ذكي عالي المرونة شركة أسترالية تطلق حملة لبدء إنتاج هاتف ذكي عالي المرونة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday