استكشف العالم من خلال 140 حرفا على تويتر
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

استكشف العالم من خلال 140 حرفا على تويتر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استكشف العالم من خلال 140 حرفا على تويتر

استكشف العالم من خلال 140
نيويورك ـ فلسطين اليوم

كلّنا نعلم أنّ فوائد السفر كثيرة والعالم أصبح منفتحًا على بعضه البعض بطريقة سهلة، حيث أصبحت كل الأماكن قريبةً من بعضها مع ازدياد سهولة السفر حول العالم وخاصة مع التنامي المتزايد لمواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر. ومن أهمّ فوائد السفر اكتشاف روح المغامرة، توسيع الآفاق، بناء ذكريات مميّزة ومشاهدة معالم مثيرة.

“أين نسافر؟” هو السؤال الأساسي الذي يتبادر إلى الذهن مع بداية التخطيط لأية رحلة سياحية. وتعتبر الرحلات السياحية بالنسبة للكثيرين وسيلة رئيسية لاستكشاف مناطق وبلدان جديدة من أجل الاسترخاء والتخلص من تعب العمل، كما أنّها بالنسبة للطلاب الوسيلة المثلى للتخلص من ضغوط الدراسة، حتى لو كانت رحلة قصيرة في نهاية الأسبوع.

ورغم صعوبة الإجابة على هذا السؤال، إلا أنّه يمكنك أن تجد المساعدة عبر العديد من الطرق من خلال نظرة ثاقبة وعقل متفتح. فعلى سبيل المثال، يمكنك الاستعانة بالإنترنت أو الأصدقاء أو إعلانات الصحف والمجلات، والحال نفسه ينطبق على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تويتر!

يعد “تويتر” مصدرًا هامًا للعديد من المعلومات التي تهتم بشتى المجالات، حيث تأتي معلومات السفر والسياحة على رأس لائحة نتائج بحث المغرّدين على الموقع.

وبفضل ميزته في تقريب المسافات والمشاركة الحية مع مختلف المغردين من اقطار العالم، يستطيع الباحثون عن أجوبة حول رحلتهم أن يطلعوا على نصائح متابعيهم والمغردين من أصحاب الخبرة السياحية وكثيري الترحال، إضافة إلى العديد من المعلومات والصور التي يغرد بها ألاف من مستخدمي تويتر يوميًا. ويمكن لصورة مغردة أو مقطع فيديو أن يطلعك على أفضل المواقع وأشهى المأكولات، فضلًا عن الأنشطة التي يمكنك أن تستمتع بها خلال رحلتك.

واذا كنت بحاجة لعرض رائع للرحلة، هناك من يغرد عن صفقات تعرف بصفقات “الدقيقة الأخيرة”، أو كيفية التواصل مع شركات السياحة والسفر.

فاذا كنت تخطط أو على وشك إتمام إجراءات رحلتك القادمة وفي حاجة ماسة لإنهاء بعض الخدمات اللوجستية، قد يفاجئك تويتر بالمعلومات المفيدة التي يقدمها لك الموقع والمستخدمون على حد سواء.

ونضع بين أيديك بعض الحسابات الأكثر متابعة وموثوقية والتي تعد مصدرًا استشاريًا للعديد من المتابعين والمغردين على “تويتر” وسوف تساعدك في التخطيط لرحلتك القادمة:

(TripAdvisor (@TripAdvisor – يعد هذا الحساب من المصادر الموثوقة والمجربة من قبل العديد من المتابعين والمهتمين بالسياحة والسفر، وهو يقدم لمتابعيه أفضل العروض السياحية المباشرة ويعرضض لهم آخر المستجدات والنصائح عبر مساهمة تجارب المسافرين حول العالم.
(@ci7a) سياحة – فريق عمل يهتم‏‏‏ بنشر ثقافة #السفر ويغرد حول العالم بالصور، كما يتابع من يهتمون بالسفر ويعيد تغريداتهم
(@Tra_Tic) تراتيك – يقدم هذا الحساب لمتابعيه اهم واجمل لحظات السفر الى بلدان عدة حول العالم، وينصح باهمية وعادات البلد بشكل مبسط و طريف.

The Travel Guide (@TTG2004) (دليل السفر) – يعتبر أكبر وأفضل حساب باللغة العربية متخصص في تقديم النصائح والمشورة عن أفضل الوجهات السياحية الإقليمية والعالمية.
أوروبا بعيون عربية  (@3eyon3rabia)- هو حساب متخصص في توفير النصائح والمعلومات والصور لأفضل المناطق السياحية الأوروبية فقط. كما أنه يعد مصدرًا قيمًا للمغردين الذين يعمدون بدورهم إلى إعادة نشر التغريدات عن أفضل الصفقات السياحية ومعلومات عن الوجهات التي تعرض على مواقع الأنترنت سواءً على مواقع شركات الطيران أو الشركات السياحية الأوروبية.

NatGeo Travel (@NatGeoTravel) (ناشونال جيوغرافيك ترافيل) – يسلط هذا الحساب الضوء على السياحة من شتى الجوانب، مستخدما أشهر المعلومات التي تنشر عبر المجلات التي تهتم بالسفر والسياحة في العالم والتي لها مواقع على الأنترنت، وكذلك الحسابات الهامة على موقع “تويتر” التي تقوم بتقديم ونشر معلومات عن السفر والسياحة #المسافر والتي لا تقل أهمية عن برامج التليفزيون ومقالات الصحف والمجلات. وبالإضافة إلى إرفاق الصور ولقطات الفيديو التي يتم تسجيلها من تجارب الأشخاص عبر رحلاتهم الشخصية لإغناء تغريداتهم بالصوت والصورة #السفر .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استكشف العالم من خلال 140 حرفا على تويتر استكشف العالم من خلال 140 حرفا على تويتر



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 16:15 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على جثة ربة منزل مذبوحة داخل شقتها في الدقهلية

GMT 08:34 2014 الخميس ,15 أيار / مايو

دنيا عجيبة غريبة

GMT 05:50 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

"نيسان" تطرح "Juke" الجديدة كليا بتصميم فريد

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 21:42 2017 السبت ,11 آذار/ مارس

جورج وسوف يلقب سامي يوسف بديفيد كوبرفيلد

GMT 06:35 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

النجم آسر ياسين يكشف صعوبة دوره في مسلسل "30 يوم"

GMT 01:02 2017 الإثنين ,23 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل صوص الفراولة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday